نفساني العلاج المعرفي السلوكي في جدة مركز ياسر نصار العمري للحجز 0557373131

هل تبحث عن طبيب نفساني العلاج المعرفي السلوكي في جده؟ ،متخصص علاج نفسي معرفي سلوكي او مركز استشارات وجلسات  للعلاج من الاكئتئاب والقلق والرهاب والوسواس القهري نهائيا،مركز الدكتور المعالج النفسي المعتمد مدرب المدربين👈 ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية التدريب ، يضع تحت تصرفكم كونه مختص خدمات احترافية بكل ثقه وسرية مع احترام تام لخصوصية العملاء .

للحجز والاستعلام اتصل الان على رقم خدمة العملاء 0557373131

او تواصل معنا على الواتساب اونلاين على الموبايل نفسه 96655737313+ 

مركز استشارات ياسر نصار بجده يقدم جلسات علاج معرفي سلوكي، خطة تدريب لتعديل السلوك الغير صحيح بعد دراسة اسباب الاعراض او الافعال الغير سوية وفق منهج علمي معتمد للقياس .

جلسات العلاج السلوكي المعرفي (CBT)التي ستحضرها مع الدكتور ياسر نصار هي أحد الأساليب الحديثة للعلاج النفسي الذي يهدف إلى حل الصعوبات العاطفية والسلوكية يعالجك الطبيب النفساني من خلال العمل مع التفكير.كما  يعتمد العلاج المعرفي السلوكي على النموذج المعرفي ، الذي ينص على أن أفكارنا (الإدراك) تؤثر على عواطفنا وسلوكنا باستمرار. 

 


أخصائي العلاج المعرفي السلوكي:

العمل مع طبيب نفسي مختص في العلاج المعرفي السلوكي ذو خبر طويلة مثل ياسر نصار يعتبرالطريقة الأكثر فعالية لحل المشكلات النفسية،و العلاج في مركز الاستشارات النفسية والتدريب  فعال بشكل خاص عند الانتظام في حظور الحصص ومتابعة توجيهات المختص .

لكن العلاج النفسي المعرفي لا يستخدم فقط كأداة علاجية: تُستخدم تمارين الثقة في العمل الفردي والجماعي على النمو الشخصي ، وفي تدريب التماسك
نفساني العلاج المعرفي السلوكي نتيجة بحث الصور عن العلاج السلوكي المعرفي لعلماء النفس.


يسعى المعالج النفسي واخصائي العلاج المعرفي السلوكي إلى تعديل علاقة المريض بأعراضه أكثر من العَرَض نفسه. تساعد جلسات وخطة العلاج السلوكي المعرفي المريض على تقبل الأعراض ، وهي المشاعر والأفكار التلقائية والمشاعر الجسدية ، بدلاً من الهروب منها.

كما يمكنهم في مركز الاستشارات النفسية والاسرية والاستشارات الزوجية التعامل مع اضطرابات القلق ،اضطراب الهلع ، واضطراب القلق العام ، والرهاب الاجتماعي  ، والاكتئاب ، وما إلى ذلك.فقد ثبت علميًا أن العلاج المعرفي السلوكي يمنع الاعراض  أو يمنع تكرارها  بشكل أفضل من العلاجات النفسية الاخرى  .

كم من الوقت يستغرق العلاج السلوكي المعرفي؟ 

تعتد مدة العلاج المعرفي السلوكي  بمدى تعقيد الاضطراب ، ومستوى النشاط واستعداد الفرد للتغييرات التي تطرأ على المريض نفسه ، فضلاً عن وجود لحظات إضافية (مثل أحداث الحياة غير المتوقعة ، والأمراض الإضافية ، وما إلى ذلك) التي تعقد عملية العلاج احيانا .

ومع ذلك ، يعتبر العلاج المعرفي السلوكي أكثر أنواع العلاج اقتصادا ، حيث أن مدة العمل على القلق واضطرابات الاكتئاب تتراوح في المتوسط ​​من 6 إلى 14 جلسة.


فوائد التواصل مع نفساني العلاج المعرفي السلوكي

 نفساني العلاج المعرفي السلوكي ياسر نصار ، الذي ثبت بالتجربة أن تمارينه وخطط علاجه قد ساعدت الكثيرين في تخطي مشاكلهم والتعرف على الحياة مجدداً،تمرينات العلاج السلوكي المعرفي  تغير خلفية الناقل العصبي للجهاز العصبي المركزي ، و بسبب هذا اصبح العلاج المعرفي  أحد أكثر العلاجات شيوعًا في العالم الحديث.

يساعد الدكتور ياسر نصار بالعلاج النفسي المعرفي حالات مثل  اضطرابات الشخصية ، واضطرابات الوسواس القهري ، والاكتئاب ، والهوس الخفيف ، واضطرابات أخرى في الدوائر العاطفية والعصبية ، وحتى المستوى الذهاني  والرهاب الاجتماعي و اضطرابات الاكل........تتوسع القائمة باستمرار مع المزيد والمزيد من البيانات التي تم التحقق منها حول الفعالية السريرية للعلاج الذي تم الحصول عليه.

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير