افضل عيادات التخسيس في جدة-عيادة ياسر نصار بجده للحمية والدايت

 افضل عيادات التخسيس بجده ، مركز وعيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية و الزوجية..0534147474 تقدم برامج تخسيس احترافية في جدة لكل من يرغب في عمل دايت وحمية بدون حرمان ، في شكل تنافسي مقارنة بمحلات ونوادي التخسيس .

 نقدم بخلاف المراكز والعيادات الاخرى بجدة ،طرقًا بسيطة تخطيطية للغاية و بأقل التكاليف . لا يتم إعطاء نفس الحل للجميع للتخسيس ، و بدون رجيم أو نظام غذائي يحصل عملائنا بجده على افضل نتائج ممكنة في مسار زمني قصير ، حيث أن برنامجنا طريق الرشاقة يتسم بميزة أنه سريع المفعول في نحت الجسم .
 
افضل نادي تخسيس في جدة
 

  افضل عيادات التخسيس بجده

عيادة و مركز ياسر نصار المعالج النفسي السلوكي والمدرب والمرشد ومصمم برنامج طريق الرشاقة وتقنية pwlt للدايت والحمية في جدة ، لحلول تخسيس حقيقي دون قيود ولا حرمان ، ووزن ثابت مدى الحياة ، تقدم أحدث علاج نفسي للسمنة حيث تتكيف تمارينا وتقنياتنا في التدريب حقًا مع مشكلة كل شخص.
 
 أولئك الذين تتمثل مشكلتهم الرئيسية في التقيد بالسعرات الحرارية في أي نوع من الرجيم القاسي سيكون لديهم دائرة مفاهيم مختلفة تمامًا عن الأكل العاطفي .  
 
👈 كن حذرًا من العيادات الاخرى للتخسيس، لن يكون الانسياق تجاه اجراء عمليات التكميم والبالون او اتباع نظام غذائي سريع المفعول قاسي وتناول أطباق محددة علاجًا أبدًا. 
 
 مشاكل الوزن هي مشاكل معقدة للغاية و اغلبها مرتبطة بالحالة النفسية وعامل وراثي . يحاول برنامجنا طريق الرشاقة أن يكون أقرب ما يمكن من هذا التعقيد. وهنا يأتي دور عيادة ياسر نصار والمعالج النفسي للسمنة بجده . 
 

محل أو نادي برامج تخسيس بجدة ؟


 من ناحية أخرى ، و مقارنة بالحلول و كل البرامج المقدمة في أي نادي أو محلات تخسيس آخرى بجدة ، لاولائك الذين لا يمتلكون ميزانية كبيرة لانقاص الوزن بالارتباط ببرنامج مكلفة جدا مع نتائج مؤقتة .
 
لقد صمم افضل دكتور وطبيب تخسيس وسمنة في جدة المعالج النفسي للسمنة ياسر نصار .برنامج طريق الرشاقة للتخسيس بأقل التكاليف ، حيث يهدف إلى مساعدة الناس على التأقلم بمفردهم مع مشاكلهم النفسية بمعالجة اسباب الوزن الزائد و تدريبهم بعد جلسات العلاج النفسي على إمكانية الوصول إلى الرشاقة الى الابد .
  
 برنامج طريق الرشاقة هو افضل برامج التخسيس في جدة ،وهو الخطوة الأكثر جدية  في تقديم مساعدة أكثر تطورًا ، ونأمل دائما أن يكون أكثر فعالية ، لجميع الأشخاص الذين يعانون من مشكلة السمنة .
 
 برنامجنا لكل الأشخاص الذين يسعون إلى إنقاص الوزن و يبحثون عن افضل مركز او عيادات تخسيس بجدة و لا يفهمهم المحيطون بهم ولا المجتمع. 
 

 علاج نفسي للسمنة

 الفكرة الشائعة هي أن فقدان الوزن أمر سهل لكن عدم الوقوع في تأثير اليويو والابقاء على وزن ثابت هو المشكلة الاكثر تعيق ، فالأمر كله يتعلق بقوة الإرادة.
 
و الاجابة الاكثر تداولا هي : ما عليك سوى اتباع رجيم سريع جدا جدا جدا لانقاص 10 كيلو في اسبوع .  
 
توقف ؟ الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن يجدون أنفسهم دائما إما يواجهون نوعًا من العدوانية "ليس لديك إرادة ، أنت بذيء" أو في تعاطف لطيف ولزج "يا مسكين ، إنها سمينة ،انها دبة، سوف أنصحها بأخصائي تغذية" .
 
 إنهم بحاجة إلى التواصل مع الأشخاص الذين يفهمونهم ، والذين لديهم القدرة على حل  مشاكلهم النفسية و الاجتماعية والاسرية ليكونوا بخير نفسيا اولا . 

هنا نحن ياسر نصار افضل مدرب سلوكي ومعالج نفسي للسمنة نتشرف بتقديم كل خدماتنا بما فيها برنامج طريق الرشاقة للتخسيس لعملائنا الكرام بجده .

0 تعليقات