افضل دكتور استشاري علاقات زوجية في جدة للحجز رقم ياسر نصار 0557373131

 ياسر نصار افضل دكتور استشاري علاقات زوجية في جدة، يضع تحت تصرفكم رقم مركزه بجده :0557373131 الذي يقدم خدمات متخصصة بالكامل في الاستشارات النفسية الزوجية والاسرية.

 ويدعم ذلك مجال دراسته الأكاديمية وخبرته في مجاله كاستشاري ومرشد و مدرب اسري لكثير من المدربين عبر دوراته ،مما يزكيه ليكون افضل دكتور استشاري علاقات زوجية في جدة.



لماذا تحتاج لدكتور استشاري علاقات زوجية؟

يمر الزمن بطيئًا علي كل من يحمل همًا في قلبة ولا يستطيع البوح به، ويزداد الهم ثقلاً ويزداد الوجع عمقًا عندما يكون أقرب الناس هو سبب الجرح. لذلك المشاكل الزوجية والخلافات تعتبر من أعنف الجروح التي تهدم نفسية الإنسان. 


إذا وصلت لهذه الحالة، فحان الوقت لطلب المساعدة من افضل دكتور استشارات علاقات زوجية متخصص وذو خبرة وموثوق به. إذا كنت من سكان جدة او المملكة العربية السعودية يمكنك زيارة عيادة ومركز ياسر نصار للاستشارات والتدريب .

حان وقت طلب استشارة معالج اسري متخصص

إذا رأيت أحد هذه العلامات على علاقتك الزوجية ، فحان وقت طلب مساعدة على الفور من دكتور استشاري متخصص علاقات زوجية واسرية .

  • غياب لغة الحوار

تأتي أغلب مشكلات الزواج والعلاقات في عدم القدرة على التواصل وهو نوع من الطلاق العاطفي . وهذا قد يكون بسبب تجاهل أحد الطرفين للطرف الآخر، أو بسبب رفضه للحديث في بعض الموضوعات بعينها.
قد يكون السبب الاستخفاف برأي الطرف الآخر أو اصدار أحكام مسبقة. قد يكون بسبب خوف أحد الطرفين من فتح بعض الموضوعات مع الطرف الآخر. هنا يبرز دور مستشار العلاقات الزوجية او الدكتور الاستشاري فيترميم  قنوات التواصل والاتصال بين الزوجين وتوصيل وجهة نظر كل طرف للطرف الآخر بكل سلاسة.
 

  • ظهور اسلوب العقاب كسلوك

يحدث ذلك عن طريق تجاهل طرف للطرف الآخر نفسيا أو جسديا كنوع من العقاب. قد يصل في شدتهبالتهديد بإخفاء مشاعره عن الطرف الآخر. وللأسف هذا يخلق إخلال التوازن في العلاقة الاسرية. عندها يجب التوجه لدكتور استشاري علاقات زوجية.
 

  • إضفاء صفة الخصومة علي الطرف الآخر

من المفترض أن يدرك كلا الزوجين أنهما شريكان حتى في وجود خلافات بينهما، إذا شعرت أن الطرف الآخر خصما، فهذا معناه أنكم بحاجة لاستشارة خاصة.
 

  • وجود أسرار شديدة الكتمان

بلا شك كل منا لديه أسراره وإنسان له الحق في مساحة من الخصوصية. لكن إذا وجدت العديد من الأسرار شديدة الكتمان، ولا توجد القدرة على مصارحة الشريك بها فهذه ناقوس خطر يدق بقوة. وقتها يجب طلب مساعدة استشاري مشاكل اسرية.
 

  • ظهور فكرة الدخول في علاقة أخرى

من الواضح والبديهي التفكير في شخص آخر ليلبي إحتياج ما غير مشبع في العلاقة الزوجية، فهذا جرس انذار الخيانة يعني أن هناك ما ينقصك في هذه العلاقة وتحتاجون لاستشارة معالج علاقات اسرية او دكتور استشاري علاقات زوجية .

 رقم افضل استشاري علاقات اسرية وزوجية بجده

يضع الدكتور ياسر نصار استشاري ومستشار العلاقات الاسرية و الزوجية تحت تصرفكم رقم خدمة العملاء للتواصل وهو :

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.