افضل دكتور علاج معرفي سلوكي بجدة ياسر نصار

اذا كنت متواجد بجدة و تبحث عن دكتور معالج سلوكي لأنك بحاجة الى جلسات وخطة علاج معرفي (CBT) الذي يعرف بشكل خاص لفعاليته في علاج للاكتئاب والرهاب والقلق واضطرابات الأكل أو الوسواس القهري وكل انواع الفوبيا .فإن مركز الدكتور الاخصائي والمعالج النفسي ياسر نصار كمختص في المجال يقدم لك افضل علاج معرفي سلوكي في جدة .

يمكنكم الحجز على رقم خدمة العملاء : 0557373131

ليس هذا فحسب خدماتنا متكاملة فنحن نقدم افضل جلسات الاستشارات النفسية والزوجية والاسرية بجدة اضافة الى العلاج المعرفي و التدريب والارشاد .


 

افضل دكتور علاج معرفي سلوكي بجدة

اذا كنت تجد صعوبة او لديك مشكل او غير قادر على ادارة وقتك واشغالك وافكارك و كيفية تسيير الأمور؟ وقد تحتار هل يجب أن تذهب لرؤية طبيب نفساني أم دكتور معالج نفسي سلوكي معرفي؟ جلسات واستشارات ياسر نصار التي يقدمها بمركزه في جده ستريحك وتخلصك تماما من كل الهموم و الوساوس والقلق...... واي نوع اضطراب نفسي ، ستشعر حتما معنا بأنك الان أحسن نفسيا اجتماعيا واسريا .

ما هو العلاج السلوكي المعرفي (CBT)؟


العلاجات السلوكية والمعرفية (CBT) هي مجموعة من الأساليب العلاجية المختلفة المتطورة التي تجمع بين التعرض ، وإبعاد الأفكار السيئة والسلبية من خلال تقنيات الاسترخاء أو اليقظة ، والعمل على كسر الهواجس ، والتأكيد على حب الذات ودراسة النفس البشرية ،....... وما إلى ذلك.

إن اي علاج نفسي سلوكي يستند إلى التثقيف النفسي. ويتم إعطاء الشخص قدرًا معينًا من المعلومات حول مشكلته وحول سبل العلاج وفقا لحالته ، المعلومات والخطوات التي ستكون مفيدة عليه أن يفهمها ويلتزم بتنفيذ خطة العلاج ويقوم بنفسه بالتمارين خارج الجلسات .

لماذا تحتاج معالج سلوكي معرفي؟


لقد تم تصميم العلاج المعرفي السلوكي لعلاج القلق والرهاب وكل الاضطرابات النفسية. إنه حل فعال طبيعي بشكل خاص في أعراض للاكتئاب والقلق والرهاب وكذلك الوسواس القهري ولكن أيضًا في مشاكل النوم أو اضطرابات الأكل كحل نفسي لانقاص الوزن .

ان تواصلك بجدة مع مركز وعيادة ياسر نصار افضل دكتور معالج نفسي سلوكي معرفي سيحسن نوعية الحياة لديك في المدى القصير (من عشرة إلى اثني عشر أسبوعًا) وعلى المدى المتوسط ​​(من ثلاثة إلى اثني عشر أسبوعًا أي ستة أشهر) .

يمكنك من الان الذهاب الى مركزنا لأخذ جلسات واستشارات ، أوالحجز على ارقام خدمة العملاء واتس اب اونلاين أومباشرة على الموبايل :
966557373131+ إلى طبيب نفسي أو طبيب نفسي مدرب على العلاج المعرفي السلوكي.

جلسات علاج معرفي سلوكي بجدة ؟


يقول الدكتور ياسر نصار المعالج النفسي السلوكي المعرفي في جلسات العلاج عادةً بتقييم شامل للأعراض والظروف المسببة للمشكلة ، بالإضافة إلى استحضار السياق والعوامل الفردية والشخصية. 

من هذا التحليل الأول ، يحدد المعالج والمريض عددًا معينًا من الأهداف. ثم يتم تقديم خطة التمارين والتقنيات الحديثة والمتطورة للمريض أثناء الجلسات وخارجها. على سبيل المثال: تعليم شخص يعاني من الوسواس القهري أو من اضطرابات الاكل لتقليل عاداته السيئة من خلال مساعدته على إبعاد نفسه عن هوسه ومعتقداته الخاطئة.

ما هي مدة العلاج المعرفي السلوكي؟


     تستمر الإصابة الدماغية الرضية في المتوسط ​​ما بين 8 و 12 أسبوعًا.

تعتمد المدة على كل حالة مريضية ، ولكن بشكل عام العلاج المعرفي السلوكي هو علاج قصير يستمر ما بين 8 و 12 أسبوعًا. تستمر الجلسات من 30 إلى 60 دقيقة في العلاج الفردي الخاص.


ما هي النتائج المتوقعة عند زيارتك مركز علاج سلوكي معرفي؟


يعتبر مركز الدكتور  ياسر نصار بجدة افضل مراكز الاستشارات العلاجات السلوكية والمعرفية التي لها تأثير حقيقي على رفاهية المريض ونوعية حياته. 

لقد تم إثبات فعالية جلسات العلاج المعرفي السلوكي من خلال الدراسات المضبوطة. تم الحصول على نتائج جيدة جدًا في علاج الرهاب والاكتئاب والوسواس القهري والقلق والكآبة والارق....... ولكن لكي يعمل العلاج المعرفي السلوكي ، عليك ممارسة التمارين الموصى بها من طرف دكتور العلاج المعرفي السلوكي في الحياة يوميا.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.