افضل دكتور لعلاج الوسواس القهري في جدة ياسر نصار للحجز 0557373131

 هل انت من المقيمين  في جدة ،تجد نفسك دائم القلق وتبحث عن افضل دكتور مختص لعلاج الوسواس القهري الذي تعاني منه ،حسنا!أمامك خيار مركز المعالج السلوكي المعرفي والنفسي ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والزوجية والتدريب فهوالانسب لك لتشعر بتحسن في حالتك.

 كل ما تحتاجه هو الاتصال به الان واحجز جلستك الاولى واستفد من خطة علاج سلوكي معرفي للتخلص من كل اعراض الوسواس القهري، لدى افضل دكتوراستشارات اسرية و نفسية ومعالج سلوكي  بجدة، المعالج ياسر نصارمختص في العلاج النفسي السلوكي، سيستمع اليك ويجعلك تتخلص من كل اعراض الوساوس التي تحاصرك وتفسد عليك راحتك وحياتك النفسية والاجتماعية والاسرية  .

للحجز والاستعلام اتصل برقم خدمة العملاء 0557373131

بالإضافة لهذا بكل امانة  وثقة وكفاءة مهنية ،مركزاستشارات  الدكتور ياسر نصار بجده يقدم جلسات استماع واستشارات زوجية نفسية واسرية مع علاج سلوكي معرفي  (CBT) وكل ماهو متعلق باللاضطرابات النفسية البشرية الطارئة من وساوس وافكار سلبية وعدم قدرة على اتخاذ القرار ،ستشعر بتحسن معنا باذن الله.



العلاج السلوكي المعرفي للوسواس القهري :

 
يمكن أن يتداخل اضطراب الوسواس القهري بشكل كبير مع الأنشطة اليومية ويجعل الحياة الطبيعية مستحيلة فعليًا. ولكن هناك خطة علاج يقدمها مركز تدريب الدكتور ياسر نصار في جدة تشعرك فعلا ًبانك احسن ، يمكن أن تساعدك جلساتنا  في السيطرة على الوسواس القهري،وبعض الاضطرابات السلوكية كالرغبة في الاستمرار في التفكير في نفس الشيء مرارًا وتكرارًا ، أو القيام بأشياء تجدها  غير مجدية ولا تريد القيام بها على الإطلاق.

 بعض الناس يغسلون أيديهم طوال الوقت خوفًا من الجراثيم. يستمر الآخرون في التحقق مما إذا كانوا قد أغلقوا الموقد بالفعل. لا يزال البعض الآخر لا يستطيع التوقف عن العد حتى 20 طوال الوقت.

افضل دكتورلعلاج الوسواس القهري في جدة :

  تساعد جلسات التدريب والاستماع والتقنية المقترحة ، الأشخاص الذين يعانون من اضطراب الوسواس القهري على الهدوء لفترة قصيرة. لهذا وجب عليهم الاستعانة بدكتور ومختص في العلاج المعرفي السلوكي لعلاج حالتهم .

فهم أنفسهم ينظرون دائمًا إلى سلوكهم على أنه مشكلة .و لا يتمكنون من التخلص من دوافعهم بشكل دائم بمفردهم. عند محاولتهم قمعه يصبحون متوترين أو خائفين. يمكن أن تساعد جلسات العلاج المعرفي السلوكي في تقليل الإكراهات إلى مستوى يمكن التحكم فيه.

خطة و مدة العلاج:

تكون جلسات العلاج السلوكي المعرفي  بشكل  فردي. عادة ما تتكون من سلسلة من الجلسات الأسبوعية تستمر حوالي ساعة او اقل . يشعر بعض الناس بتحسن كبير بعد عشر جلسات فقط ، والبعض الآخر يحتاج إلى علاج على مدى عدة أشهر. تعتبر علاقة الثقة مع المعالج النفسي شرطًا أساسيًا مهمًا لنجاح العلاج. أحيانًا يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على المعالج المناسب،تواصل معنا على رقم الوتساب966557373131+

الدكتور ياسر نصار يضع خبرته الطويلة  لمساعدة المتضررين من التعامل مع القيود في المنزل. قد يكون هذا مهمًا للحفاظ على النجاح ، خاصة بعد اكتمال العلاج بمركز ياسر نصار بجدة ،يلزمك الالتزام بنصائح الدكتور وتوجيهاته.


 مركز ياسر نصار للعلاج السلوكي المعرفي بجدة

 
غالبًا ما يكون الانتقال من القهر الطبيعي إلى اضطراب الوسواس القهري المرضي، وغالبا ما تمنع الإكراهات الشخص المعني من عيش حياته اليومية ،لهذا هنا  يجب عليه طلب المساعدة من طبيب مختص او معالج نفسي أو مركز علاج سلوكي معرفي  ،فهو من سيقدم لك خطة علاج منتظمة ومتكاملة .

ونحن كافضل مركز استشارات نفسية واسرية وللتدريب في حدة برعاية ياسر نصار دكتور مختص ومعالج نفسي ومستشار اسسري وكذا مرشد ومدرب للمدربين ، سنقدم لك الافضل لتكون في احسن حال و لا تعاني اي مشاكل نفسية اواضظرابات سلوكية.

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير