افضل معالج سلوكي في جدة.. للحجز مركز المعالج النفسي السلوكي ياسر نصار0557373131

احجز موعدك الآن مع افضل معالج سلوكي في جدة مع👈 ياسر نصار العمري ،واحصل على جلسات واستشارات نفسية خاصة للخروج من الأزمة النفسية التي تواجهها.احجز الآن واتصل على رقم الجوال لخدمة العملاء 0557373131، كما يمكنك الحجز أو الاستفسار أونلاين من خلال الواتس إضافة +966.

لا تتردد في الحصول على الدعم النفسي مع أفضل عيادة نفسية في جدة، مركز المعالج السلوكي النفسي ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب، يقدم الدعم النفسي والعلاج السلوكي المعرفي لمختلف الحالات، العلاج السلوكي للأطفال، العلاج السلوكي المعرفي للصحة النفسية والعقلية للكبار.

افضل معالج سلوكي في جدة

افضل معالج سلوكي في جدة

ياسر نصار افضل معالج سلوكي وأخصائي نفسي معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، واستشاري ومدرب تعديل وتطوير السلوك البشري وتنمية الذات في جدة .


يساعدك على تعديل السلوك الخاطئ وطريقة التفكير السلبي غير الصحيح للأمور والتي تعرضك لرؤية المواقف من زوايا مغلقة تؤثر على صحتك النفسية والعقلية.


يعتمد على طريقة شهيرة في العلاج النفسي والعقلي وهي " العلاج السلوكي المعرفي" الذي يعد طريقة حديثة فعالة لتعديل وتطوير السلوك البشري، كما يعتمد على طرق علمية أخرى وتقنيات جد متطورة.

العلاج السلوكي المعرفي

وهي طريقة علاج تعتمد على توجيهك وإدراكك للأجزاء الصحيحة والخاطئة من تفكيرك وتوضيح رؤيتك للأشياء، من خلال الحديث مع المعالج النفسي السلوكي بصراحة ووضوح حول المواقف الصعبة والطرق الفعالة لحلها.


يتميز هذا النوع من العلاج بعدد الجلسات القصير، حيث تتراوح الجلسات بين 5 إلى 20 جلسة، وفقًا لما يراه الأخصائي أو الاستشاري النفسي. يتم تحديد مدة العلاج وعدد الجلسات بناءً على نوع الحالة النفسية، مدة صعوبة الحالة، وطريقة الاستجابة للعلاج ويمكن ان يساعدك ياسر نصار افضل معالج سلوكي في جدة على تخطي  :

  • اضطرابات نفسية تعالج عن طريق العلاج السلوكي المعرفي
  • الضغوطات الشخصية والعملية.
  • حالة الاكتئاب مهما كانت حدتها.
  • الاضطراب النفسي الناتج عن مرض طبي.
  • مرض الوسواس القهري والنظرة السلبية للأمور.
  • الأرق وعدم القدرة على النوم الجيد.
  • اضطرابات الأكل ( الشراهة، فقدان الشهية ).
  • الحالات النفسية الناتجة عن التعرض لصدمات.


لماذا نحن افضل معالج نفسي سلوكي ؟

بجدة لدينا خبرة 12 عملية في علاج مختلف الاضطرابات النفسية، قلق، اكتئاب،سمنة، نحافة، ضغوطات، صدمات،الوسواس القهري، الرهاب،............... وغيرها . ومن المميز فينا اننا قمنا بتصميم برامج وتقنيات حصرية توجد فقط في مركزنا للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب في جدة .
لدينا أخصائي نفسي ومعالج سلوكي معتمد ومرخص.
أسعار جيدة تنافسية بالمقارنة مع العيادات والمراكز الاخرى بجده.
الاعتماد على تقنيات وتمارين تساعدك على الاسترخاء والتأقلم والمرونة في التعامل.
مشاركتك بكل ما يتعلق بك، مدة الجلسة، عدد الجلسات، نوع العلاج، والهدف الذي نتطلع إليه.

افضل مركز علاج سلوكي في جدة

مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة،هو افضل مركز وعيادة علاج سلوكي ، بتقديم المعالج السلوكي النفسي والمرشد الاسري ياسر نصار ، للاستفسار والحجز اتصل علىارقام خدمة العملاء : 0557373131

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.