ياسر نصار افضل استشاري علاقات زوجية جدة للحجز 0557373131

 ياسر نصار افضل استشاري علاقات زوجية في جدة يقدم في مركزه للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب خدماته للعملاء : نساء ورجال الذين يعانون من صعوبات عاطفية و مشاكل في علاقاتهم الزوجية أو حياتهم الاسرية .

  •  رقم خدمة العملاء للتواصل للحجز والاستفسار : 0557373131

 
يتولى ياسر نصار العمري الذي يجمع بين كونه معالج نفسي ومدرب سلوك وكذا استشاري اسري وزواج مهمة تقديم افضل جلسات معالجة واستشارات لعملائه بجده .

 
نحن ندعم أي شخص أو زوجين أو أسرة تمر بحالة صعبة ، على اختلاف نوع مشاكلها سواء كانت خاصة، عاطفية ،عن الخيانة ،عن الطلاق العاطفي ..........أو حميمية .

استشارات-زوجية-خاصة-عن الخيانة-الطلاق العاطفي

 

افضل استشاري علاقات زوجية في جدة 

من المعلوم أنه  قد يواجه أي زوجين يعيشان لفترة زمنية معينة أزمات عرضية حول أمور متعددة:طريقة تربية الاطفال، رغبات مختلفة،عدم وجود حوار،فتور العلاقة الحميمية، خيانة أحد الطرفين، والنزاعات ، والانفصال أو التغييرات الطارئة موت ولادة ديون......... . 

إذا كنت في جدة وتبحث عن استشاري علاقات زوجية وكنت غير قادر على التغلب على هذه المشاكل الزوجية بمفردك ، فمن المهم أن تعلم أن مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب هو مكانًا للترحيب بك والاستماع اليك والتحدث معك بكل احترافية و آمانة  .

افضل مركز يقدم استشارات علاقة زوجية خاصة بجده

 تتيح هذه الجلسات والاستشارات في مركز مستشار الزواج والاسرة ياسر نصار للعملاء الذين تم استقبالهم التعبير بالكلمات عما يشعرون به ، وفهم المواقف التي تجعلهم يعانون من ضغوطات ومشاكل نفسية ،حيث يتم استعادة التواصل وتحسين اساليب الحوار لديهم، وإيجاد الموارد في داخلهم للتحسن و التعامل مع المشاكل و الازمات العارضة بشكل افضل. 

 إنه وقت التقييم لاسباب المشاكل الزوجية من خلال اكتساب تقنيات وتدريبات حول أحداث الحياة وكيفية اتخاذ القرارات بمزيد من الصفاء والوضوح الكل في حالة نفسية جيدة .

من خلال جلسات الاستشارات الزوجية يتم تقديم معلومات للعملاء عن أساليب المعاشرة الطيبة والحوار وطرق اكتساب الطرف الاخر وتثقيفهم بشأن الاحتواء والتأقلم وكذلك المساعدة في تعزيز احترام الذات واحترام الآخرين بوجود اختلافات في الميولات و وجهات النظر و ادارة الحياة العاطفية باستخدام الذكاء العاطفي ومفاهيم الاشباع الزواجي والعاطفي.

دوراتنا في مجال الارشاد و الاستشارات الزواجية :

قدم استشاري العلاقات الزوجية والمرشد الاسري و المعالج النفسي والمدرب ياسر نصار العمري عدة دورات تدريبية في جدة خاصة بمجال الاسرة والزواج و منها :

-   تأهيل المقبلين على الزواج
-   الارشاد الزواجي
-   الاشباع الزواجي
-    سحر الألفة وصناعة التأثير

 -  تحليل العلاقات البشرية

 -  الذكاء العاطفي

مركز استشارات زوجية خاصة:

عن الخيانة او الطلاق العاطفي او الاشباع الزواجي او انعدام الحوار بينك وبين الطرف الاخر......الخ ، مركز ياسر نصار يقدم لك في جدة افضل: برنامج ،دورات ،جلسات و استشارات علاقات زوجية خاصة .

و يضع تحت تصرفهم  رقم خدمة العملاء للتواصل للحجز والاستفسار : 0557373131

0 تعليقات