جلسات العلاج المعرفي السلوكي للقلق في جدة للحجز مركز ياسر نصار 0557373131

مقيم بجده ؟وتبحث عن افضل دكتور وطبيب معالج نفسي سلوكي للتخلص من القلق.لحجز جلسات العلاج المعرفي السلوكي للقلق ؟تتساءل اين تجد من يقدم لك استشارات نفسية او اسرية او زوجية ؟.مركز ياسر نصار للعلاج المعرفي السلوكي في جدة سياخذ بيدك للخروج من اي حالة نفسية او فكرية انت تعاني منها.

للحجز والاستعلام رقم المركز في خدمتك 0557373131 

لماذا نحتاج جلسات علاج سلوكي معرفي للقلق :

يمكن أن يكون اضطراب القلق المعمم محدودًا جدًا في الحياة وغالبًا لفترة طويلة. ومع ذلك ، هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها لتعلم السيطرة على الخوف وعيش حياة طبيعية مرة أخرى دون قلق.

 اجز بجدة لدى افضل متخصص في العلاج المعرفي السلوكي للقلق والوسواس القهري و الاكتئاب.....النفساني ياسر نصار العمري  وابدأ جلسات للقلق ،بمركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب بجدة  التدريب 


مختص علاج سلوكي


افضل معالج نفسي سلوكي معرفي للقلق :


العلاج المعرفي السلوكي الذي يقدمه مركز ياسر نصار للتدريب والاستشارات النفسية  في جدة ليس مفيدًا فقط للقلق. يمكن أن يخفف أيضًا من الحالات الأخرى ، مثل الاكتئاب والوسواس القهري، التي يمكن أن ترتبط باضطراب القلق. منذ الصغر واثناء مرحلة المراهق والشباب إذا كنت بحاجة إلى التعامل مباشرة مع مخاوفك فلابد لك من اختيار طبيب تثق به.

اتصل الان على رقم الواتساب وتواصل مع افضل مدرب نفسي في جده 966557373131+ 

ماذا يمكنني أن أفعل بدون طبيب؟


لا يفكر الكثير من الأشخاص المصابين باضطراب القلق او الوسواس القهري باستخدام الادوية الكيماوية ويفضلون علاج بدون طبيب في البداية.

 يحاولون أولاً السيطرة على مخاوفهم بأنفسهم ، على سبيل المثال بمساعدة الكتب والمعلومات الموجودة على الإنترنت. 

 يتعلم البعض تقنيات الاسترخاء مثل استرخاء العضلات التدريجي أوتمارين التنفس أو اليوجا. لم يتم دراسة فعالية استراتيجيات الإدارة الذاتية لاضطرابات القلق بشكل جيد في الدراسات. غالبًا ما تُستخدم تقنيات الاسترخاء كجزء من العلاج النفسي.


يلجأ بعض الناس إلى المهدئات العشبية مثل حشيشة الهر أو اللافندر أو البابونج أو بتلات زهرة الآلام. هذه العوامل أيضًا لم يتم بحثها إلا بصعوبة في دراسات جيدة. يفترض الكثير من الناس أن الأدوية العشبية يمكن تحملها بشكل أفضل وأكثر أمانًا من الأدوية الأخرى. ومع ذلك ، يمكن أن يكون لها بالتأكيد آثار جانبية وفي بعض الحالات تؤثر على فعالية الأدوية الأخرى.


يمكن أن يعني العلاج الذاتي أيضًا أن طلب المساعدة المهنية يستغرق وقتًا طويلاً. عندها فقط يمكن أن تبدأ العلاجات المثبتة مثل العلاج النفسي واستخدام بعض الأدوية. 

العلاج المعرفي السلوكي للقلق:

لا يخاف الأشخاص المصابون باضطراب القلق العام من خطر معين أو من حيوانات أو أشياء أو مواقف معينة. إنهم يعيشون بشكل مستمر تقريبًا في خوف ، والذي يمكن أن يرتبط بأي شيء ،أحيانًا حتى الخوف نفسه الخوف من الخوف. لذلك يتحدث الخبراء عن الخوف "المعمم". إنه مرهق نفسيًا جدًا ويسبب أيضًا أعراضًا جسدية مختلفة مثل النعاس أو توتر العضلات أو تسارع ضربات القلب. 


يتكون العلاج السلوكي المعرفي  من جزأين: جزء معرفي يتعامل مع الأفكار والمشاعر وجزء عملي  يتعامل مع السلوك.

الهدف من العلاج المعرفي هو تغيير أنماط التفكير المحفزة للقلق من خلال التعلم للتعرف على المخاوف والمخاوف غير الواقعية والتشكيك فيها ، تقييم الاحتمالات والعواقب الفعلية لمسببات القلق والارتباك وانعدام الثقة تعرف طريقة  التعامل مع عدم اليقين.

مع المختص المعالج المعرفي السلوكي ياسر نصار بجدة هناك العديد من العلاجات التي يمكن استخدامها لتقليل القلق إلى مستوى يمكن التحكم فيه.

افضل جلسات للقلق مع ياسر نصار بدون طبيب

  عادة ما تتكون خطة العلاج  من جلسات القلق أسبوعية على مدى عدة أسابيع أو أشهر. يمكن أيضًا عقد مثل هذه الاجتماعات افتراضيًا على جهاز كمبيوتر ،على سبيل المثال كاجتماع فيديو.

 مهما كانت مخاوفك يجب ان تتحداها وتتعرف عليها وتكسرها بمساعدة مختص تثق فيه وفي منهج علاجه.اتصل بمركزنا حيث الراحة النفسية  وخدمة العملاء الاحترافية مع الخصوصية.

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير