افضل معالج نفسي في العلاج السلوكي المعرفي بجدة ياسر نصار رقم 0557373131

مقيم بجده وتريد معالج نفسي ثقة ومعتمد لترتاح ذهنيا ، لديك مشكلة تؤرقك وتحتاج الى العلاج المعرفي السلوكي ،يقدم مركز👈 ياسر نصار للاستشارات النفسية والتدريب جلسات علاج  مع افضل معالج نفسي في العلاج السلوكي المعرفي  في جدة.

خدمتنا لك عزيزنا العميل متكاملة: استشارات نفسية ،استشارات اسرية ،استشارات زوجية وارشاد وتدريب،كل هذا واكثر لضمان صحة  نفسية للاشخاص  من جميع الأعمار.

اذا تصادف وأنك تقرأ هذه الأسطر ، فأنت حقا ممن هم بحاجة ماسة الى راحة نفسية ، تُقدم لهم في مركزنا المتخصص لهذا الغرض، برعاية المعالج النفسي السلوكي ياسر نصار .

وحتى لا تبقى قيد الاكتئاب والقلق وتلك الهواجس التي تنخر راسك بالوساوس ،لا تتردد في التواصل معنا لحجز موعد على رقم خدمة العملاء0557373131 

 


افضل معالج نفسي مختص في العلاج المعرفي السلوكي :

سجل موعدك الاول مع الدكتور النفسي والمتخصص السلوكي المعرفي ياسر نصار،احسن مدرب ومعالج نفسي في جدة ،يختار طرق العلاج الفعالة .

 
معه وتحت اشرافه ستحقق النتيجة 100٪. يقوم بتشخيص المشكلة ، واعتمادًا على درجة التعقيد ، يقوم بوصف خطط مختلفة للعلاج السلوكي المعرفي ،المركز يقدم السرية التامة لكل من يتعامل معه.


في مركز الاستشارات النفسية والاسرية والزوجية للمدرب ياسر نصار نحن نرافقك حتى تتعافى.

 نضع خطة علاج معرفي سلوكي متكاملة  ،تكون حصص العلاج مقيدة بمسار زمني مخصص لكل عميل وحالته، نقوم بدراسة  حالة الشخص بكل ثقة وامانة ومن ثمة تطرح الحلول في شكل تقنيات وتدريبات يكلف المريض باتباعها .


لا تتأقلم مع مشكلتك من حقك أن تسعد من الآن ، اتصل بأخصائي ومعالج نفسي لتتحصل على جلسات العلاج المعرفي السلوكي للقلق للاكتئاب وللرهاب الاجتماعي والوسواس القهري.........
للحجز اون لاين على رقم الواتساب 96655737313+


 مركز العلاج السلوكي المعرفي بجده:

 
يعمل مركزالاستشارات النفسية والاسرية والتدريب ياسر نصار في جدة على حل جميع المشكلات والاضطرابات النفسية من خلال التواصل المباشر مع معالج نفسي سلوكي معرفي متخصص .

ليس هذا فحسب ؟ يساعد مركزنا العملاء على التعامل مع اضطرابات القلق والاكتئاب وعدم الرضا الشخصي و الارق، كثرة الاكل او قلته ........... وغيرها من السلوكيات المرضية الغير سوية.

إذا كنت تسال ماذا يقدم لك افضل معالج نفسي سلوكي؟  

فنحن نجيب :

  1. الاستشارات الفردية والأسرية.
  2. يقديم خطط تغيير السلوك للمراهقين والبالغين.
  3. تشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية وحل المشكلات .
  4. حصص تدريب للافراد لتحسين ادائهم داخل الاسرة والمجتمع.
  5. فهم ما يختلج عقلك وفكرك من افكار مختلطة واعادة تنظيمها .

 انواع العلاج السلوكي المعرفي :

يشمل العلاج المعرفي السلوكي مجموعة من التقنيات والأساليب التي تعالج الأفكار والعواطف والسلوكيات. يمكن أن تتراوح هذه العلاجات  من علاج  نفسي منظم إلى مواد المساعدة الذاتية.

 هناك عدد من الأنواع المحددة من الأساليب العلاجية التي تتضمن العلاج المعرفي السلوكي ويطبقها بالغالب المعالج النفسي حسب الحالة ، بما في ذلك:

   يركز العلاج المعرفي على تحديد وتغيير أنماط التفكير غير الدقيقة أو المشوهة والاستجابات العاطفية والسلوكيات.


    يعالج العلاج السلوكي الجدلي (DBT) الأفكار والسلوكيات مع دمج استراتيجيات مثل التنظيم العاطفي واليقظة.


    يقترح العلاج متعدد الوسائط أنه يجب معالجة المشكلات النفسية من خلال معالجة سبع طرائق مختلفة ولكنها مترابطة: السلوك ، والتأثير ، والإحساس ، والتصوير ، والإدراك ، والعوامل الشخصية ، والاعتبارات الدوائية / البيولوجية.


    يتضمن علاج السلوك الانفعالي العقلاني (REBT) تحديد المعتقدات غير المنطقية ، وتحدي هذه المعتقدات بنشاط ، وأخيراً تعلم التعرف على أنماط التفكير هذه وتغييرها.

بينما يتخذ كل نوع من أنواع العلاج السلوكي المعرفي منهجًا مختلفًا ، تعمل جميعها على معالجة أنماط التفكير الأساسية التي تساهم في حدوث ضائقة نفسية.

 في الاخير ننصحكم بزيارة المركز بجدة  والبدء من جديد مع معالج نفسي مختص في العلاج السلوكي المعرفي ياسر نصار .

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.