الرئيسية / / رجيم ياسر نصار : الحياة في انسجام مع جيناتنا ؟

رجيم ياسر نصار : الحياة في انسجام مع جيناتنا ؟


كيف تكون الحياة في انسجام مع جيناتنا ؟ تناول غذاءً من الأطعمة الكاملة

إننا في حاجة لأن نأكل طعامنا بأسلوب منسجم مع جيناتنا , ولما كان كل منا يبدأ حياته بتركيب مختلف للحمض النووي DNA  فإن الحياة في انسجام مع جيناتنا سوف يكون معناها مختلفاً من شخص لآخر .
كيف أخسر وزني : الحياة في انسجام مع جيناتنا ؟



أنت لست الأخر 

البعض منا يحتاج لقدر أكبر من الدهون , أو البروتينات , أو الكربوهيدرات , يفوق ما يحتاج إليه الآخرون , فلا يوجد نظام غذائي مثالي صالح لكل إنسان , أنت تحتاج لاكتشاف ما هو الأنفع والأصلح لك أنت تحديداً , ولكن أيضاً له بعض المبادئ التشغيلية الأساسية التي نشترك فيها جميعاً , وهناك اختبارات وأدلة معينة لإكتشاف ما يؤثر فيها .

 كُلّ ما وهبتك الطبيعة

الطعام الحقيقي الكامل , غير المعالج , هو ذلك الطعام الذي يكون أقرب ما يكون إلى حالته الطبيعية عندما تبتاعه من المتجر , ثمرة افوكادو  كاملة , أو تفاحة كاملة , أو حبوب كاملة , أو حبة لوز كاملة , أو ثمرة طماطم كاملة , تقريباً كل ما جرى  تصنيعه أو تغليفة في مصنع (أي كل شيء معبأ وعليه ملصق  ) ليس طعاماً كاملاً .
إن حمضك النووي يعرف بالضبط ما الذي يجب عليه أن يأمر أيضك بعمله من أجل تحقيق أفضل استفادة ممكنة من تلك الأطعمة بأقصى كفاءة ولتحقيق أعلى مستوى من الصحة .

تنبيه/ممنوع نسخ أي موضوع من المدونة دون ارفاق رابط الموضوع الأصلي
شارك المقال

ليست هناك تعليقات

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار و يشرفنا تلقي تعليقاتكم للتحفييز بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة. تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

جميع الحقوق محفوظة لــ طريق الرشاقة 2016 © تصميم كن مدون