افضل دكتور لعلاج الاكتئاب بجده للحجز ياسر نصار 0557373131

 يُعتبر ياسر نصار العمري افضل دكتور ومستشار نفسي لعلاج الاكتئاب بجده ، فاذا كنت تعاني من شعور بالاكتئاب أو لديك نوع من القلق النفسي والوسواس القهري .فأنت حقا بحاجة الى معالج نفسي سلوكي حتى تشفى، لهذا يمكنك حجز حلسات علاج مباشرة في مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب بجدة بالتواصل معنا على رقم افضل دكتور في جدة : 0553737131

معالج نفسي جدة


افضل دكتور لعلاج الاكتئاب بجده

الاكتئاب هو اضطراب عادي لأنه ما يقرب من 20٪ من الناس سيعانون على الأقل من نوبة اكتئاب أو قلق مرة واحدة في حياتهم لأسباب عديدة نفسية أو اجتماعية .............من المهم التدخل السريع من معالج نفسي سلوكي حتى لا يشكل هذا السلوك العرضي تأثير سلبي على حياة الشخص.

لهذا من الضروري عدم إهمال أعراض الاكتئاب أو القلق أو الوسواس القهري لأن الاكتئاب البسيط يمكن أن يتحول بسرعة إلى نوبة اكتئاب قوية ، مما يعرض الشخص لمعاناة شديدة وأحيانًا يقع في أزمة نفسية حقيقية  .

ما هي علامات الاكتئاب 

  1. فقدان المتعة في الأنشطة التي كانت تعتبر في السابق ممتعة (وهذا ما يسمى انعدام التلذذ ) ؛
  2. اضطرابات النوم ، بما في ذلك الاستيقاظ المبكر ؛
  3. انخفاض كبير في الرغبة في القيام بأي نشاط على الإطلاق ، كما لو لم يعد لدى المرء الإرادة (نتحدث عن أبوليا ) ؛
  4. انطباع "التباطؤ" سواء في الإيماءات أو في الفكر والتركيز (نتحدث عن تباطؤ حركي نفسي ) ؛
  5. اختلاف كبير في الشهية : غالبًا انخفاض ولكن في بعض الأحيان زيادة كبيرة مما قد يؤدي إلى اختلاف في الوزن يصل إلى عدة كيلوغرامات.
  6. الأفكار الانتحارية والأفكار السلبية عن الذات والعالم وغياب المستقبل الإيجابي (نتحدث عن الأفكار المظلمة ).

تحديد موعد مع معالج نفسي سلوكي للاكتئاب 

إذا كنت في جدة وتعتقد أن لديك العديد من العلامات المذكورة أعلاه ، فمن الأفضل لك حقاً تحديد موعد سريع مع افضل دكتور لعلاج الاكتئاب بجده ليقدم لك العلاج السلوكي والمعرفي المتكيف مع اضطراب الاكتئاب لديك  .

خلال الجلسات الأولى ، سيتم إجراء تقييم بناءً على مقابلة سريرية مستهدفة بالإضافة إلى اختبارات موحدة للخروج بالتشخيص المناسب لحالة الاكتئاب لديك  والنظر في أفضل الإجراءات التي يجب اتخاذها.

اعتمادًا على الحالة والخطورة ، سيقوم افضل معالج نفسي سلوكي ومستشار في جدة ياسر نصار من إعداد جلسات العلاج النفسي للاكتئاب الخاصة بك .

العلاج النفسي السلوكي للاكتئاب 

كل شخص فريد من نوعه ، فعلى الرغم من أن علامات الاكتئاب غالبًا ما تكون متشابهة بين الأشخاص ، إلا أن طريقة العلاج النفسي السلوكي الأكثر فاعلية لاعتمادها تختلف.

تقع مرحلة التحليل الوظيفي في صميم نهج العلاجات السلوكية والمعرفية ،فهي تتيح للمعالج النفسي وضع فرضيات حول كيفية وأسباب حدوث هذا الاكتئاب ، ولكن قبل كل شيء كيف سيكون من الأسهل  الخروج من حالة الإكتئاب .

 هذه المرحلة من جلستك مع افضل دكتور لعلاج الاكتئاب بجده مفيدة جدًا ستمنحك مفاتيح وأدوات ملموسة للهروب من دوامة الاكتئاب التي أنت فيها.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.