رقم مستشار أسري ثقة.. للحجز مركز ياسر نصار ثقة ومصداقية كبيرة في جدة 05573737131

هل تبحث عن رقم مستشار أسري ثقة؟ تحتاج إلى استشارة أسرية خاصة في التعامل أو تعديل سلوك أحد أطفالك؟  إليك مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة آمانة وثقة كبيرة للعملاء ، للحجز والتواصل، قم بالاتصال على رقم خدمة العملاء 0557373131.


تواجه العائلات أحيانًا ظروفًا صعبة للغاية، تكون مؤلمة لدرجة نتخيل أننا لن ننسى أو نستطيع التجاوز، لكن دائمًا توجد طرق لحل مشاكل الأسر وإعادة السلام إليها، فالحياة أقصر من أن نضيع أوقاتنا في رؤية من نحب بشكلٍ سلبي؛ فطريقة الكلام والتعامل يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في شكل العلاقة الأسرية بين الأفراد من أطفال وأولياء.

رقم مستشار أسري ثقة

رقم مستشار أسري ثقة

ياسر نصار أخصائي نفسي ومستشار أسري ومرشد سلوكي ، يستمع إليك من خلال جلسات تعديل السلوك و الارشاد الاسري المستهدف لتحسين العلاقات الاسرية ، سواءً فيما يتعلق بعلاقة الزواج وما تمر به من مشاكل مثل الخيانة الزوجية، الطلاق العاطفي، والعنف الأسري، أو فيما يتعلق بالأسرة بشكلٍ عام من علاقة الوالدين بالأطفال، أو ما يمر به أحد الأطفال من مشاكل سلوكية ونفسية.

للحجز على رقم خدمة العملاء : 0557373131


يتميز مركز وعيادة المستشار الاسري ياسر نصار في جدة بخدمة احترافية عالية كلها ثقة ، ستنال ثقتك وتحصل على رضاك، من خلال الحفاظ على سياسة خصوصية الأفراد والعملاء، التي تضمن لك التحدث بكل ثقة وراحة دون الشعور بالارتياب أو الخوف،على يد أفضل معالج ومرشد للحياة الزوجية والأسرية .

كيف تحل مشاكلك الاسرية؟

لكل أسرة المشاكل الخاصة بها، لكن توجد بعض المشاكل التي تكون شائعة بين ملايين العائلات حول العالم، إليك بعض الإرشادات التي تقلل من حدوث المشاكل:

الانتظار يمكن أن يكون هو الحل لمعظم المشاكل التي تحدث خلال الجدالات والمناقشات الاسرية، فهو يسمح لك بالتعامل مع المشكلة بشكل منطقي وليس عاطفي، إذا تراجعت خطوة إلى الوراء وأعطيت نفسك بعض الوقت للتفكير قبل التعامل مع المشكلة فلن تتعامل معها بشكلٍ عاطفي.


التحدث وجهًا لوجه عندما توجد قضية أو مشكلة أسرية، فالتواصل بطريقة إلكترونية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي، يجعلنا نقول أشياء لا يمكن أن نقولها عندما نكون وجهًا لوجه.


تقبل أخطائك، واقبل اللوم عندما تستحقه، ولا تنظر إلى العلاقات الزوجية والأسرية على أنها معادلات لديها نتيجة واحدة، حاول إدراك المناطق الرمادية والتفاصيل الدقيقة.

تجنب إلقاء اللوم على أفراد أسرتك، حافظ على لغتك الإيجابية عندما تتحدث مع عائلتك خاصة أطفالك ، ابتعد عن لغة الاتهام والحكم المسبق وخاصة لغة التعنيف ، وكن أكثر تفهمًا وانفتاحًا على آراء الأخرى.

كيف تحصل على رقم مستشار أسري ثقة في جدة ؟

إذا كنت تواجه المشاكل في علاقتك الأسرية مع أولادك أو تجد نفسك غير قادر التواصل معهم وتمرير سلوكيات صحيحة لهم أو في العلاقة الزوجية؛ فأنت بكل تأكيد في حاجة ماسة إلى استشاري علاقات زوجية وأسرية، أو الذهاب إلى إحدى العيادات والمراكز المتخصصة في تعديل السلوك والتدريب .

 لذا نرشح لك أفضل مستشار نفسي وأسري في جدة، مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة، للتواصل والحجز، قم بالاتصال على رقم خدمة العملاء واتساب +966557373131. 

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.