رقم مستشار أسري جدة.. للحجز مركز المستشار الاسري ياسر نصار على الرقم 05573737313

لديك مشاكل في العلاقات الأسرية والعائلية ؟ تبحث عن رقم مستشار أسري جدة؟ للوقوف على أسباب المشكلة والحصول على استشارة تقدم لك حلول صحيحة تخلصك نهائيًا وبشكلٍ قطعي من مشكلتك الاسرية. 

نحن هنا نقدم لك أفضل مستشار أسري في جده، ونوجهك إلى الوجهة الأنسب، مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة، للحجز، قم بالاتصال على رقم خدمة العملاء: 05573737131


دورك الوصول إلينا، ومهمتنا الوصول إلى مشكلتك، أما غايتنا فهي تقديم الحلول لكل ما تتعرض له العلاقات الاسرية بين الاولاد والاباء من مشاكل خاصة في السلوك العنيف و طرق التهذيب والتربية الذكية ، من خلال استشارات اسريةعلى يد أفضل معالج، أخصائي، ومرشد مستشار ثقة للعلاقات الأسرية والزوجية في جدة.



رقم مستشار أسري جدة

رقم مستشار أسري جدة


يعد ياسر نصار أفضل استشاري و مستشار علاقات أسرية، زوجية، ونفسية في مدينة جدة، يضمن لك سهولة في التواصل، مرونة  في التعامل، واحترافية مهنية عالية؛ قائمة على خصوصية الأفراد والعملاء، بالإضافة إلى توفير درجة عالية من الشفافية في الأداء.

 
يقدم لك العلاج النفسي و التدريب السلوكي الاسري مع المواقف تجاه الاطفال و مراحل تطورهم  او مجموعة من الافراد تسكن تحت سقف واحد من مراعاة الاختلافات الذهنية .

نحن نضع تحت تصرفكم رقم خدمة العملاء للحجز من استشارات اسرية احترافية ، سعداء ببناء علاقات اسرية نجاحة للكثير من العملاء في جده .

 بعض القضايا الأسرية والعائلية

عندما تحاول البحث عن رقم مستشار أسري لتفادي تفاقم مشاكلك الاسرية مع الزوج او مع سلوك غير مرغوب للطفل او تجاه مشكلة طارئة : موت ، دين، رسوب،عنف لفظي، عنف جسدي...... ، فأنت جقا اتخذت الاجراء الصحيح بطلب الدعم من شخص مختص يريحك من القلق الدائم تجاه مصير اسرتك .

واي حياة اسرية لا تكاد تخلو من صراعات اصبحت اشبه بالملح في الطعام ومنها :

المازنة بين الحياة والعمل:

حيث يعتبر العمل أولوية كبيرة في حياة معظم الآباء، بسبب الحاجة إلى إعالة الأسرة ماليًا، مما يخلق حالة من عدم التوازن بين الحياة والعمل، الحل في منتهى البساطة هو ترك العمل في العمل، والتركيز على العائلة عندما تكون في المنزل، وخلق بعض الأشياء المشتركة التي تفعلونها سويًا. إذا كنت في حيرة بسبب هذا الأمر، سيكون من الأفضل الاستعانة بمستشار و مرشد أو أخصائي أسري يقدم لك استشارة خاصة.


المشاكل المالية:

 تشكل المشاكل المالية ضغوطًا كبيرًا في حياة أغلب العائلات، ويمكن أن تضيف توترًا كبيرًا للأسرة، يوجد الكثير من الطرق للتعامل مع هذا الأمر، مثلاً من خلال وضع ميزانية محددة، أو ربما تغيير وجهة النظر حول المال والأشياء المادية.

انعدام الحوار:

على الرغم من وجود افراء اسرة واحدة في سقف منزل واحد الا ان الحوار في بعض الاحيان يكون معدوم بالكامل بين الاولياء والاولاد او بين الاولياء او بين الاولاد فيما بينهم . ولان الوضع هذا غير طبيعي قد لا تجد الام او الاب الحلول او طريقة لاعادة تدريب الاسرة على الحوار البناء و مشاركة الافكار و الاهتمام بالاخر . وعليه فان طلب مساعدة مستشار الاسرة و المرشد الأسري أمرة ضروري وملح لانقاذ ما يمكن انقاذه في الاسرة .

رقم مركز استشارات اسرية في جدة 


إذا كنت في جدة وتحتاج إلى عيادة او مرك لتقديم استشارات نفسية اسرية زوجية او نوع من التدريب و الارشاد ،هذا رقم مستشار أسري في جدة، مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب،للحجز تواصل على الرقم خدمة العملاء على الواتساب  +9665573737131.
 

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير