أفضل دكتور لانقاص الوزن جدة للحجز مركز ياسر نصار العمري 0557373131

أفضل دكتور لانقاص الوزن جدة ،  ياسر نصار العمري معالج نفسي وسلوكي للسمنة وافضل دكتور وطبيب للتخلص من الوزن الزائد بجده ، احجز موعدك فوراً عبر الجوال  👈0557373131

 ياسر نصار احسن دكتور لانقاص الوزن و التخسيس في جدة يشهد له الكثيرين من  عملائه ، مركز الدكتور ياسر هو طريقك نحو الرشاقة .

  افضل عيادة لانقاص الوزن ولعلاج السمنة دون جراحة ولا نظام غذائي للدايت وتقديم خطط للحمية كبرنامج طريق الرشاقة وتقنيةال plwp لكل عملائها  بجدة ، يقدم  الاستشاري والمدرب ياسر نصار حلول العلاج النفسي  لانقاص الوزن  الزائد  بدون عمليات او رجيم.


للاستعلام والحجز من الواتس اب 👈 966557373131+ 

يقدم مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية، مجموع برامج ودورات خاصة بعلاج السمنة وكيفية التخلص من الوزن الزائد دون عودة، كما تستطيع التعرف على برامج علاج السمنة عن قرب من الرابط .

في مركزالاستشارات  ستجد حلول فعالة لفقدان الوزن دون حرمان ، يعد الدكتور ياسر نصار  من افضل اطباء انقاص الوزن الذين يعتمدون على العلاج النفسي السلوكي المعرفي للسمنة والتحكم في حالات الافراط في الاكل وتحديد اسباب البدانة التي تعاني منها.
فيساعدك  في التعرف على السبب الحقيقي وراء زيادة وزنك المستمر، حيث يقوم بتحليل نفسي لاسباب السمنة ليخلصك من المشاعر السلبية ويجد حلول لاقاف الافكار والمعتقدات الخاطئة التيت تدور بداخلك. 

 


أفضل برنامج لانقاص الوزن 

 
البرامج المتبعة داخل مركز الاستشارات كثيرة كالعلاج السلوكي المعرفي، تقديم دورات ناجحة ابرزها دورة طريق الرشاقة المقدم من طرف ياسر نصار،  تقنية PlWp  التي وضعها الدكتور وطورها من اجل عملائه ، لتتعرف على البرنامج اكثر قم بزيارة الصفحة من هنا البرنامج يحتوي على العديد من التمارين والخطط التي تساعدك منها

  • -تمارين التنفس الواعي
  • -التعرف على الاحساس بالشبع
  • -تقنية تنظيف الدرج
  • -تقنية تغيير المسار
  • -تقنية التناغم مع الجوع
  • ...........................الخ.

أفضل دكتور لانقاص الوزن جدة

 الدكتور لا ينصح  باتباع نظام غذائي معين او حميات سريعة ولا حتى عمليات التكميم  او البالون وغيرها.....لان هذا قد يفقدك بعض الوزن بسرعة  ليعود وزنك بسرعة حين التوقف عن الريجيم القاسي والحرمان من الاكل مع امكانية الضرر على صحتك الجسدية والنفسية معاً.
حجز موعد في عيادة الدكتور ياسر للتخسيس و تواصلك مع معالج نفسي ومختص يساعدك على التعرف على الافكار و المشاعر التي اكسبتك البدانة من خلال التحليل النفسي لاسباب السمنة.

زيارتك لدكتور تخسيس ليساعدك في التخلص من مشاعر الاحباط والفشل ستحسن من اداء وظائف جسمك ومشاعرك وتصحح  عادات الاكل الخاطئة لديك .  

ابحث عن دكتور لإنقاص الوزن

يقدم لك الدكتور ياسر نصار في عيادته الموجودة 👈 حي الشاطئ 6968 شارع ابو العباس بن عبد المطلب جدة افضل طرق لانقاص الوزن بدون رجيم او حرمان .

  يضع برنامج خاص بك لاصلاح مشاعرك المرهقة وتحويل السلبيات لإيجابيات كي تحب شكلك وتتمتع بحياة مستقرة ولا تهرب من الوقوف امام المرآة مجدداً، مع الكتش ياسر نصار  تسيطرة على شهيتك لتبدأ  العلاج  تواصل مع خدمة العملاء واحجز موعد عبر الهاتف 👈0557373131

احسن مركز وعيادة لانقاص الوزن جدة

حجزك لاول جلسة هو بداية صحيحة للتخلص من الوزن الزائد والى الابد، معه ستجد طريقك نحو الافضل لجسمك وروحك معاً.


سيرافقك ويقدم لك كل الدعم النفسي  من اجل تعزيز ثقتك في نفسك والتعرف على احتياجات جسمك من جديد ، لتتقبل شكلك اولاً ثم تحاول تحسينه 👈مع افضل مركز وعيادة نفسية للتخلص من السمنة وانقاص الوزن في مدينة جدة انت في امان.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.