دكتور نفسي للمشاكل الزوجية للحجز مركز ياسر نصار للاستشارات في جدة

في جدة ؟عندما تتشابه ايامك مع شريك حياتك ، ستحتاج حتما الى دكتور نفسي للمشاكل الزوجية ، عندما تسقط السكينة والمودة في العلاقة، ليطفو الطلاق العاطفي.... ،هنا عليك التواصل مع افضل دكتور معالج نفسي سلوكي ليعزز علاقتك الاسرية من جديد. ولو تسأل من يقدم افضل استشارات ؟ طبعا انه مستشار الزواج 👈ياسر نصار العمري بجده .

لحجز استشارات خاصة عن المشاكل في العلاقات الزوجية والاسرية  في مركز ياسر نصار فقط اتصل على رقم خدمة العملاء👈:0557373131 .


يمكنك زيارتنا مباشرة الآن ..جده - حي الشاطئ - شارع العباس بن عبد المطلب ٦٩٦٨ رقم هاتف +٩٦٦٥٥٧٣٧٣١٣١.

 


كما يمكن لعملائنا الاستفادة مجانا من اختباراتنا الحصرية المرتبطة بمشاكل الزواج وتجريبتها من هنا :👈 اختبارات شخصية من تصميم ياسر نصار.

لماذا تحتاج دكتورللمشاكل الزوجية


من الاشياء الاكثر الاما في علاقة زوجية ، ان يكون لديك الشعور بانه عليك الرضى فقط خوفا من ردة فعل المجتمع......نحن نقدم لك استشارات زوجية ستقنعك بأنه عليك أن تفعل ما يريحك نفسيا وما يشعرك حقا بالسعادة.

عندما تتفاقم المشاكل الزوجية بين الطرفين ومنها : الطلاق العاطفي، الخيانة الزوجية، انعدام الحوار، عدم التوافق الثقافي،الفتور الجنسي، اختلافات حول تربية الاولاد وادارة المنزل.......وأهمها تجاهل ميولات الطرف الاخر وعدم تقبله ومحاولة تغيره ليشبهنا.

نحن ؟ لنقل الاغلبية نفتقد للثقافة الزوجية المطلوبة ،لهذا ستحتاج الى دكتور كوتش ثقة ومعتمد يدربك سحر الالفة والذكاء العاطفي و كيف تتقبل الاخر وتحاوره.....

وحيث لا شيء في حياتنا الزوجية خاضع للثبات المشاعر والاحساسيس متغيرة كذلك مع التغير الفيزيولوجي والحاجة البيولوجية..... نحن مجبرون على التعامل بالذكاء العاطفي تجاه اي حالة نفسية او عرضية تواجه العلاقة الزوجية.

مركز استشارات زوجية في جدة


في جده يعتبر مركز ياسر نصار العمري للاستشارات النفسية والاسرية والزوجية افضل عيادة تقدم حلول وتدريبات للتخلص من كل المشاكل الزوجية على يد دكتور استشاري اسري وزواج.

لم
من المهم لك مراجعة مركز ياسر نصار المختص بتقديم استشارات زوجية إلى جانب الاستشارات الأسرية والخضوع لعلاج نفسي وتدريب يمكنك من التعامل مع هذه المشاكل.


ماذا يقدم لك مركز ياسر نصار بجدة؟

  • ساعة إضافية مجانية عند حجز أول جلسة تستفيض من خلالها في شرح مشكلتك.
  • تقييم المشكلة وجوانب نفسيتك وحوار مفتوح.
  • خصوصية مطلقة وسرية الجلسات كأسلوب معتمد للمركز.
  • متابعة أثناء العلاج وما بعده والوقوف على تطورات المشكلة.
  • دورات في التنمية البشرية والذاتية يجريها الدكتور ياسر لتعزيز شخصيتك.

 

لحجز استشارة زوجية خاصة في جدة اونلاين على رقم خدمة العملاء 👈: 966557373131+

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.