خطة علاج معرفي سلوكي للاكتئاب مع متخصص العلاج النفسي السلوكي ياسر نصار

  انت مقيم بجدة وتبحث عن خطة علاج معرفي سلوكي للاكتئاب ،اذا كنت شخص انطوائي تميل للوحدة تشعر بحزن داخلي وتجد صعوبة في التأقلم خارج اطار غرفتك؟فانت فعلا  تحتاج متخصص معالج نفسي سلوكي معرفي  لتعود للحياة الطبيعية  من جديد.

 مركز الدكتور ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب  بجده يقدم لك برنامج وخطة علاج سلوكي معرفي يساعدك في التعرف على افضل نمط يمكنك اتباعه للتخلص من الاكتئاب والخروج للحياة مجدداً.

اتصل الان بخدمة العملاء على الرقم 0557373131

 

جدة -معالج-نفسي-سلوكي-معرفي-في جدة

ماهو العلاج السلوكي المعرفي ؟    

ان العلاج السلوكي المعرفي (CBT) هو نوع شائع من العلاج بالكلام والتدريب بالتقنيات والتمرينات، أنت تتواصل مع معالج نفسي أو معالج سلوكي بطريقة منظمة ، وتحضر عددًا محدودًا من الجلسات،يتفاوت من حالة لاخرى بحسب طريقة تواصل الفرد مع الاخصائي النفسي.

وفي مركز استشارات ياسر نصار   ستساعدك خطة العلاج السلوكي المعرفي للاكتئاب الذي تعاني منه على إدراك سبل التخلص من التفكير السلبي والمعتقدات الخاطئة حتى تتمكن من عرض المواقف الصعبة بشكل أكثر وضوحًا والاستجابة لها بطريقة أكثر فعالية.

المشاكل التي يمكن حلها بالعلاج المعرفي السلوكي:

 
في مركز تدريب ياسر نصار يمكن أن يكون العلاج المعرفي السلوكي أداة مفيدة للغاية .

يقدم الاخصائي النفسي والمرشد الاسري وكذا المختص في العلاج المعرفي ياسر نصار  دعم لكل من يعني من مشاكل نفسية واجتماعية اواسرية وزوجية.

  فهو افضل متخصص علاج سلوكي معرفي بجده ، يعالج  اضطرابات الصحة العقلية ، مثل الاكتئاب واضطراب ما بعد الصدمة أو اضطراب الأكل.

 ولكن ليس كل من يستفيد من العلاج المعرفي السلوكي يعاني من حالة مرضية. يمكن أن يكون العلاج المعرفي السلوكي أداة فعالة لمساعدة أي شخص على تعلم كيفية إدارة مواقف الحياة المجهدة بشكل أفضل .

تواصل مع مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب بجدة اون لاين على رقم الواتساب 966557373131+واحجز خطة علاج معرفي سلوكي للاكتئاب مع افضل اخصائي نفسي سلوكي في مجال عمله .

سيستمع لك الطبيب ويخلصك من هواجسك   ،العلاج المعرفي السلوكي هو أداة مفيدة لمواجهة التحديات العاطفية. على سبيل المثال ، قد يساعدك:

  •      إدارة أعراض المرض العقلي
  •      منع انتكاس أعراض المرض العقلي
  •      عالج مرضًا عقليًا عندما لا تكون الأدوية خيارًا جيدًا
  •      تعلم تقنيات للتعامل مع مواقف الحياة العصيبة
  •      حدد طرق إدارة المشاعر
  •      حل النزاعات في العلاقات وتعلم طرق أفضل للتواصل
  •      تعامل مع الحزن أو الخسارة
  •      تغلب على الصدمات العاطفية المتعلقة بالإساءة أو العنف
  •      التعامل مع مرض طبي
  •      إدارة الأعراض الجسدية المزمنة

تشمل الاضطرابات التي قد تتحسن مع العلاج المعرفي السلوكي ما يلي:


يستقبل مركز الدكتور ياسر نصار حلات نفسية تبحث عن حلول تعاني من الكآبة او اضطرابات القلق ، الرهاب ،اضطراب ما بعد الصدمة، اضطرابات النوم ،اضطرابات الاكل ،اضطراب الوسواس القهري ...تكون جلسات العلاج فردية وبانتظام مع صاحب المشكلة حتى يصل للحل.


في بعض الحالات ، يكون العلاج المعرفي السلوكي للاكتئاب أكثر فاعلية عندما يستمر التدريب لمدة طويلة وبشكل منظم.

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير