مستشار أسري معتمد وثقة مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة

موعدك الان مع أفضل مستشار أسري معتمد في جدة،👈 ياسر نصار احصل على جلسات واستشارات اسرية في علاقتك الأسرية والشخصية مع الأخصائي واستشاري العلاقات الزوجية والأسرية ياسر نصار. يمكنك الاستفسار والحجز لدى افضل مستشار معتمد ومرشد اسري ثقه في جدة عبر الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 0557373131، أو التواصل أونلاين عبر الواتس من خلال إضافة 966+ قبل الرقم .



يوفر مركز ياسر نصار استشارات أسرية للمتزوجين فيما يخص علاقتهما بأطفالهما وكيفية بناء علاقة صحية مع الأبناء وافراد الاسرة الواحدة ، واستشارات ودورات تدريبية للعلاج المعرفي لتعديل السلوكيات الخاطئة داخل الاسرة، كذلك استشارات خاصة حول علاقة الزوجين التي قد تتعرض لبعض المشاكل، بسبب الكثير من العوامل والأمور مثل ( الحالة المادية، أساليب التربة، تدخلات الأهل، عمل الزوجة، وغيرها الكثير من المشاكل ).


استشارات اسرية جدة

مستشار أسري معتمد في جدة


ياسر نصار أفضل أخصائي ومعالج أسري معتمد وثقة في مدينة جدة، ساهم في ايجاد حلول فعالة للاسر ، وأخذ بيد الكثير من الحالات على مدار 12 عامًا من الخبرة كمستشار اسري ومرشد  في تقديم الاستشارات الخاصة والعلاج النفسي المعرفي والسلوكي والدعم الأسري.

إذا كنت تواجه مشاكل أسرية مع شريكك أو تخص علاقتك بأطفالك، أو ربما مشكلة تخص أحد أفراد العائلة تتعلق بسلوكياته وقدراته على التواصل،او تجد صعوبة في التواصل واتخاذ قرار صحيح بشأن المسائل المرتبطة بالاسرة والعائلة ، لا تتردد في التواصل معنا والحصول على الدعم في الوقت المناسب.

متي تكون في حاجة فعلية الى استشارة أسرية؟


عندما تمر الأسرة بمرحلة معينة تحتاج أن تتخذ قرارًا مصيريًا، ولا تستطيع أن تصل إلى نتيجة سليمة وقرار صحيح.

عندما يوجد مشكلة بين أحد أفراد الأسرة واستمرت فترة طويلة دون القدرة على حلها.

إذا أصبحت العلاقة بين أفراد الأسرة سيئة، وكل طرف مستاء من الآخر، بطريقة تعكر صفو العائلة باستمرار، هنا يجب تدخل مستشار أسري معتمد.

عندما يحتاج أحد أفراد الأسرة إلى تدخل مختص واستشاري، مثلُا إذا كان يعاني من عدم قدرة على التواصل مع الآخرين، التعرض للضغوط، الفشل الدراسي، التعرض لصدمة، صراع الأخوة، وغيرها من المشكلات.

في حالة تصارع الوالدين على كيفية إدارة الأسرة وتربية الأولاد.

في حالة انتهاء كل طرق الصلح أو الحل حتى بتدخل كبار العائلة.



افضل استشارات اسرية مع المستشار الاسري ياسر نصار معتمد وثقة


إذا كنت متواجد في جدة وتبحث عن مستشار اسري معتمد ، وكنت أنت أو عائلتك تمر بإحدى هذه المشكلات السابقة أو غيرها من الضغوطات الاسرية ، فنحن هنا في مركز المستشار الأسري ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة، كل ثقة في تقديم الدعم الكامل والاستشارات الاسرية العملية التي تضعكم  في الطريق الصحيح.

للتواصل مع مركز ياسر نصار، اتصل على الرقم 0557373131.


إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير