عيادات إنقاص وتخفيف الوزن بجدة..للحجز للتخسيس في عيادة ياسر نصار مع طريق الرشاقة

 هل تبحث عن رقم عيادات إنقاص الوزن والتخسيس  بجدة؟ تصيبك حيرة في اختيار الوجهة المناسبة من أجل تخفيف الوزن بدون رجيم والتي تحقق لك حلمك في الرشاقة بدون تعبٍ وإرهاق؟ دعنا نقول لك أنك هنا في المكان الصحيح . مركز وعيادة ياسر نصار للاستشارات والتدريب من بين افضل العيادات في جدة التي تقدم لكم العلاج النفسي للسمنة ضمن برنامجًا مصمم خصيصا للتخسيس وإنقاص الوزن بدون رجيم! إنه برنامج " طريق الرشاقة" الرائع للدايت لانقاص وتخفيف الوزن بدون حرمان ولتنحفي بكل لحظة والى الأبد و انت مستمتعة بالاكل وبحياة طبيعية .


بادر بالحجز مع أفضل مركز وعيادة تخسيس وانقاص الوزن في جدة، لحمية صحية تناسبك ومعدة لك بشكلٍ خاص، ما عليك سوى الاتصال على الرقم التالي: 0557373131.

عيادات إنقاص الوزن بجدة


برنامج طريق الرشاقة من تخفيف الوزن الوزن بدون حرمان في جدة

لن تحتاج طبيب او دكتور تكميم او بالون او الاشتراك في الاكل الصحي و تكلفة عالية لحلول مؤقتة ؟ معنا لك برنامج طريق الرشاقة لانقاص الوزن بدون حرمن ولا رجيم .وهو من بين برامج التخسيس الحصرية التي لن تجدها أبدا في باقي عيادات إنقاص الوزن في جدة .ببساطة لانه من تصميم المعالج والاخصائي النفسي ياسر نصار. 

البرنامج قائم على دراسة سلوك الأشخاص، الذي يدفعهم إلى زيادة الوزن وعدم القدرة على التخلص منه، من خلال العلاج النفسي للسمنة بتحليل للمشاعر والعواطف المختلفة التي يمر بها الشخص والتي تلعب دورًا في زيادة الوزن والسمنة ؟ ، علميًا قد يرغمنا التهرب من بعض المشاعر مثل ( الخوف، التوتر، الاحتياج العاطفي ) إلى تناول الأكل بكميات كبيرة دون انتباه ودراية.

بتقديم عدة تمرينات وتقنيات حصرية ضمن خطة محددة لكل عميل في مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب ،للتخلص من كل الاحاسيس و ردات الفعل اللاواعية يقدم البرنامج دعما حقيقيا لانقاص الوزن وللتخسيس بدون الحاجة الى ممارسة رجيم قاسي او اتباع انظمة او عمليات مكلفة .

الهدف

الوصول الى انقاص الوزن المناسب بشكل ثابت ، بدون رجيم أو حرمان، من خلال تقنيات فعالة تعتمد على العلاج النفسي للسمنة، ومعرفة الأسباب غير المباشرة التي تؤدي إلى اكتساب الوزن.

مميزات البرنامج

  •  إنقاص الوزن بدون قيود كالحرمان من بعض الأطعمة التي تحب تناولها، والقيام بفترة رجيم أو دايت تسلب حريتك وتجعلك أسيرًا من أجل الحصول على إنقاص الوزن والتخسيس المطلوب. البرنامج يحقق المعادلة الصعبة ( تخسيس+ بدون حرمان أو قيود )، إذا كنت في حاجة لذلك تواصل فورًا مع افضل عيادات التخسيس وإنقاص الوزن بجده ( مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب في جدة ).
  •  تكلفة مادية منخفضة مقارنة بطرق التخسيس المختلفة مثل الرجيم، الرياضة، وعمليات تكميم المعدة التي تتطلب مبالغ باهظة.
  •  فقدان الوزن بشكلٍ سريع بدون حرمان أو حمية تؤثر على صحتك الجسدية والنفسية.
  •  ثبات الوزن وعدم عودة الوزن المفقود، مثلما يحدث في بعض طرق التخسيس الأخرى مثل الرجيم والرياضة.
  •  لا توجد أعراض جانبية كالشعور بالصداع والإرهاق الذي يسببه الرجيم وممارسة الرياضة، بالإضافة إلى عدم الشعور بالألم الذي يسببه عمليات تكميم المعدة.
  •  الشعور بالراحة والسعادة النفسية بسبب النزل السريع في الوزن الذي يحققه برنامج " طريق الرشاقة" بالإضافة إلى عدم وجود أعباء نفسية مثل الإحساس بالجوع والحرمان والرغبة الشديدة في تناول بعض الأكلات.

افضل عيادات إنقاص الوزن بجدة

عيادة ياسر نصار واحدة من افضل مراكز التخسيس في جدة ، انه لا يقدم لك أبدا الحلول المؤقتة للسمنة ، بل يأخذ بيدك من خبرته كمرشد ومدرب ومعالج واخصائي نفسي الى حيث ستشعرين بآمان اولا مع نفسك تجاه جسمك لتحبيه كفاية ومن ثمة يدربك من خلال تقنيات رائعة وتمارين ستريحك نفسيا وليس جسديا لتحصلي على وزن ثابت مدى الحياة .

أنت معنا ستنحفين كل يوم دون حاجة لنظام غذائي وبكل لحظة سترين الجمال الداخلي والخارجي فيك .

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.