اخصائي نفسي بجدة احجز لدى المعالج النفسي ياسر نصار في جدة واسعد قلبك

اذا كنت مرهقا نفسيا ومتواجد بجدة ؟ فإنه الوقت المثالي لزيارة اخصائي نفسي،اتصل الآن على مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب، لحجز موعدك مع أفضل معالج نفسي واستشاري أسري في جدة. يمكنك الاتصال بخدمة العملاء أو الحجز أونلاين عبر الواتساب على الرقم +966557373131.

هل أصبحت الضغوطات تحاوطك من كل اتجاه وفي كل مكان، لدرجة أثقلت داخلك وتجعلك تتنفس بصعوبة، كأن الكون كله فوق صدرك؟ حسنًا، إنه إنذار بالخطر، يخبرك أن تتحرك فورًا وتحل المشكلة قبل أن تتفاقم.


هل تريد الحصول على الدعم على يد أفضل اخصائي و طبيب نفسي سلوكي في مدينة جدة؟ لا تعرف وجهتك؟ وتبحث عن الأنسب لحالتك؟  حسنًا نحن هنا في مركز وعيادة ياسر نصار؛ هنا لنساعدك على حل مشاكلك، نرافقك، ونشاركك ألمك النفسي، والأهم أننا نعمل كي نخلصك منه، ونعيد إليك حياتك الطبيعية من جديد.

افضل طبيب نفسي سلوكي بجدة

ياسر نصار :اخصائي نفسي بجدة

لا تترد في الاتصال بنا مهما كان ما تعيشه من مرضٍ نفسي، ومهما بلغت خطورته؛ فلا شيء يدعوا للقلق، الخجل أو الخوف. المشكلة النفسية التي تمر بها، هناك الآلاف مثلك حول العالم  يتشاركونها معك، أنت لست الوحيد الذي يتألم، لكنك فقط من يعيش ألمه وحيدًا.


لا شيء أصعب من أن تعيش الألم والوحدة معًا، لذلك نحن هنا كاخصائي نفسي سلوكي و مدرب ومرشد من أجلك، لدعمك، ومشاركتك رحلة التعافي للوصول الى الراحة النفسية ، نستمع إليك بطريقة احترافية، دون إصدار أحكام، تذكر دائمًا أننا معك لا عليك لتكون باحسن حال .


كيف تعرف أنك في حاجة إلى دعمٍ نفسي وللحجز لدى اخصائي ؟

  • إذا كنت تعيش في حالة اضطراب بعد صدمة عشتها، مثل وفاة عزيز، أو فراق صديق.
  •  عندما تتعرض لخيانة زوجية، أو تعيش ما يعرف بالطلاق العاطفي في علاقتك مع شريكك.
  •  أو ربما تعيش فراغًا عاطفيًا، يجعلك تشعر بوحدة قاتلة تؤثر على سلوكياتك وتعاملك مع الآخرين.
  •  عندما تتعرض لضغوطات عملية او اجتماعية تثقل صدرك، تجعلك تبحث عن اخصائي نفسي بجدة.
  •  إذا كنت تعاني من بعض السلوكيات التي تسبب لك ازعاجًا وتؤثر على نفسيتك.
  •  عدم قدرتك على التواصل وبناء علاقات اجتماعية.
  •  شعورك بعدم الثقة في شخصيتك، وأنك غير مقبول اجتماعيًا.

مركز استشارات نفسية في جدة

في عيادة مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة، أيًا كان ما تعايشه أو تشعر به، تأكد أننا هنا قادرين على مساعدتك بالعلاج النفسي و التدريب على تخطي ازماتك بتقنيات و تمارين احترافية لتكون نفسيا بخير.. بادر  بالتواصل معنا والحجز عبر رقم خدمة العملاء 0557373131.

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير