مركز استشارات زوجية لحجز استشارة في مركز ياسر نصار بجدة على الرقم: 0557373131

متواجدون في جدة نحن مركز استشارات زوجية و نفسية واسرية ، جد مسرورين بتقديم خدمات احترافية لعملائنا الكرام من أجل الوصول بهم الى نقطة التوافق الروحي والجسدي  ؟ للحجز على الرقم 0557373131 أو الواتس اب +9665573733131.

 أنت الان بموقع الويب الخاص بمركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة، أفضل عيادة تستجيب الى رغبتك في استشارات خاصة بالعلاقة الزوجية.

مركز وعيادة استشارات زوجية جدة 

 نقدم لك في مركزنا بجده العلاج النفسي والتدريب السلوكي بعد التعرف دائما على الاسباب الخفية بالباطن الداخلي و الخارجية كالتعنيف والتجريح و التمر.....او ما شابه  ، التي جعلتك تعاني مع الاخر .

استشارت زوجية بجدة من أجل حلول صحيحة ومستدامة لأنها غير مؤقتة أو ترتيبات منسوخة نضعها بالتسواي لكل العملاء .

نحن نشعر بالولاء لكم فكل عميل لدينا هو مشروع بناء آمل و وزرع للسعادة لتخليصه من كل ازماته ومشاكله في الحياة الزوجية.


للتواصل والحجز مع مركز استشارات زوجية في مدينة جدة.. ، وحجز جلسة خاصة، يقدم لك فيها الأخصائي والمعالج الأسري ياسر نصار استشارة خاصة؛ لحل المشاكل التي تمر بها في علاقتك الزوجية.

استشارات زوجية جدة

6 نصائح واقعية للزواج متداولة قد تخفف عنك مشاكلك الزوجية 

الى حين التواصل مع أقرب مركز أو عيادة لك في المدينة التي أنت فيها ، من أجل استشارات زوجية ، هناك بعض النقاط في شكل نصائح يمكن أن تقدم لك استغاثة لو انتبهت اليها وجعلتها محل اهتمام وهي :

  •  وسائل التواصل الاجتماعي ليست منصة لتقديم استشارة علاقات زوجية حقيقية، إنها أكثر وسيلة للحصول على آراء هدامة تعرض العلاقة الزوجية للخطر والمشاكل، فمعظم أصدقائك على الفيس بوك هم أشخاص ربما تكون صادفتهم مرة أو اثنين، في العمل أو في اجتماعات العائلة، هؤلاء لا يعرفون شيء عن زواجك، لذا من فضلك لا تضع حياتك الزوجية على طبقٍ مكشوف أمام الغرباء، الفيس بوك ليس مركز استشارات زوجية.
  •  تخلى عن هاتفك من أجل علاقتك، فأنت ليس في علاقة ثلاثية، اترك الهاتف وركز على الشخص الذي تريد قضاء حياتك معه.
  •  لا تلمس هاتف شريك ( زوجك، زوجتك ) الخصوصية حق مقدس للجميع، لا تعني أبدًا أنه يوجد شيء مخفي. إذا كنت غير مرتاح وترتاب في وضع شريكك، تحدث معه مباشرة، فالثقة في الزواج لا يجب أن نتخلى عنها.
  •  التواصل والحوار والاحتواء هو المفتاح لإنقاذ زواجك، كما يقول أخصائي العلاقات الأسرية، فشريكك ليس لديه قوى خارقة من أجل قراءة أفكارك، فلا يمكن له معرفة ما يدور في رأسك إذا لم تتحدث. تحدث، تواصل، وعبر عن نفسك، كما يمكنك الاستعانة بمستشار زواج يدربك على فعل ذلك، أو الذهاب إلى مركز استشارات زوجية بجدة، مثل مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب في جدة، الذي يقدم لك استشارة خاصة تتوافق مع مشكلتك.


  •  توجد معلومة شائعة ومتوارثة من الجدات " لا تذهب إلى السرير غاضبًا" ما يعني أنه مهما كانت المشكلة يجب أن تنساها وتتصرف بسعادة ليلًا، يعتقدون أن هذا الحل، لكن الأمر ليس كذلك، أحيانًا يكون صحي أن نعيش الغضب حتى يزول دون أن نضغط على أنفسنا.
  • تعلم ثقافة أن تجيد قول " أسف" لشريكك عندما تخطأ، تخلى عن الأنا، ولا تضع كبريائك فوق مشاعر الطرف الآخر.  

رقم مركز استشارات زوجية 

عيادة ياسر نصار العمري للاستشارات النفسية والاسرية ةوالتدريب بجدة ، افضل مركز لتقديم الدعم لكل من يعانون من المشاكل النفسية والزوجية و الاسرية .

مع المعالج النفسي و المرشد الاسري و المدرب ياسر نصار ستحصلون على افضل استشارة بمقاييس عالمية .

بامكانكم الحجز على رقم الخدمة :
0557373131

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.