عيادة استشارات زوجية في جدة..للحجز مركز ياسر نصار استشاري العلاقات الزوجية الأسرية والنفسية

هل أنت تقيم في جدة ؟ وتبحث عن عيادة تقدم خدمة استشارات زوجية لأنك لا تستطيع التفاهم أو الوصول إلى نقطة مشتركة لحل المشاكل الزوجية مع طرفك الآخر!عيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة كلها ثقه في خدمتكم ، للحجز تواصل معنا على الرقم: 0557373131.

عيادة استشارات زوجية ؟

 لقد أصبح ضروريًا في هذا العصر زيارة عيادة استشارات زوجية من وقتٍ لآخر ومقابلة أخصائي زواج ومعالج أو استشاري علاقات زوجية وأسرية؛ من أجل الحصول على استشارات  خاصة عملية لحل مشاكل الزواج، خاصة المتزوجين حديثًا، الذين يتعرضون في أول سنوات الزواج لأحداثٍ ومشاكل تتطلب الذهاب إلى استشاري علاقات زوجية ؛للوقوف على أسباب الخلاف وعدم القدرة على التواصل. 

 

عيادة استشارات زوجية

من هو ياسر نصار؟

 صاحب مركز وعيادة استشارات نفسية زوجية واسرية وللتدريب في جدة،كذلك يقدم حلول العلاج النفسي للسمنة و هو استشاري واخصائي علاقات زوجية ومرشد ومدرب أسري معتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، ومدرب معتمد من المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني.

 خبرة سنوات طويلة في طرق التدريب والعلاج النفسي، عالج أكثر من 10 آلاف شخص.  

قام ياسر بتقديم العديد من الدورات لعملائه منها / دورة نامي تنحفي ،دورة طريق الرشاقة،  دورة الذكاء الغذائي ، دورة تأهيل المقبلين على الزواج ، دورة الاشباع العاطفي، دورة تدريب المدربين الاسريين ......................الخ.

 رئيس قسم التدريب بقطاع شمال غرب، بالصحة العامة بجدة.

استشارات زوجية جدة

 نقدم لك أفضل معالج نفسي، أسري، ومدرب استشاري في جدة  والسعودية من أجل مساعدتك في تخطي أزمتك النفسية، وذلك من خلال جلسات تعتمد على أسلوب علمي حديث وطرق فعالة ومبتكرة.

 نمنحك تجربة عيادة استشارات زوجية فريدة لكل العملاء من الاستقبال الى احتواء المشكلة التي قدمت من أجلها ، فمركز ياسر نصار للاستشارات الزوجية، يقدم لك الحل الأنسب لمشاكل الزواج، من خلال برامج الإرشاد النفسي والزواجي وحل مشاكل العلاقات الخاصة عن طريق استشارة صحيحة.

 نوفر لك أفضل أخصائي تعديل سلوك وتطوير ذات بجدة، حيث يقدم المركز برامج تدريبية ودروس للتنمية البشرية والذاتية. إذا كان لديك طفل أو مراهق يعاني من اضطرابات سلوكية؛ فنحن نقدم لك الخدمة المناسبة ومساعدتك في ضبط سلوكه، من خلال برنامج بجودة عالمية وطرق مبتكرة أثبتت التجارب السابقة فعاليتها.


 نقدم لك  أفضل مركز وعيادة استشارات زوجية بجدة، فيما يخص طرق معالجة وحل المشاكل الزوجية والأسرية، التي تواجه أغلب الأسر والمتزوجين. 

كما يوفر المعالج النفسي للسمنة ( ياسر نصار ) والذي يعد خبير في علاج اسباب السمنة بتقنيات حصرية، وفي هذا الصدد أطلق برنامجه  " طريق الرشاقة" الذي يهدف إلى إنقاص الوزن بدون حمية مفرطة أو اعتماد رجيم قاسي يحرمك من تناول الأطعمة المفضلة.

لخدمة العملاء للحجز والاستفسار يمكنكم التواصل بارقام عيادة ومركز ياسر نصار على الرقم : 0557373131.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.