استشارات الحياة الزوجية في جدة للحجز مركز ياسر نصار ثقة واحترافية 0557373131

استشارات الحياة الزوجية في جدة؟ ثقة ،احترام مشاعر وجلسات استشارات للعملاء بمنتهى الاحترافية، هذا ما يوفره لك مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب  و الحياة الزوجية  بجده.


للحجز والاستعلام من داخل جدة، تواصل معنا على الرقم  0557373131

 لقد أصبحت الحاجة إلى استشارات الحياة الزوجية ضرورة من أجل استمرار العلاقة الزوجية التي يشوبها بعض الاختلافات واللاتفاهم بين الطرفين ، والتي تؤدي بها مسارات الحياة إلى مناطق مظلمة؛ مثل الخيانة الزوجية، والطلاق العاطفي.

كل هذه المعطيات السيئة لعلاقة اسرية غير سوية تصب في منحنى خطير اسباببها بالغالب تكون مرتبطة بالمعتقدات والمفاهيم الخاطئة المتوارثة ، قد يصل إلى نهايتها مؤثرا بذلك على نفسية الطرفين وكذلك الاولاد ، هنا يلعب المستشارأو الأخصائي أو المرشد الأسري دورًا مهمًا لانقاذ العلاقة ببناء جسور المودة في التعامل وفق الحياة الزوجية الناجحة .


مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجده، أفضل مركز وعيادة استشارات زوجية في مدينة جدة، يضمن لك خدمة احترافية قائمة على سياسة خصوصية العملاء وفق جلسات دعم بالعلاج النفسي و التدريبي والارشاد البناء الاسري لبناء علاقات اسرية زوجية خالية من المشاكل.

استشارات زوجية جدة

متى تحتاج الى استشارات في الحياة الزوجية ؟

توجد بعض الأشياء التي يعني حدوثها أن الحياة الزوجية في خطر، ويجب الحصول على استشارات عاجلا، منها التالي:


الطلاق العاطفي

يعرف الطلاق العاطفي بأنه انتهاء المشاعر على الرغم من استمرار الزواج ووجود الزوجين تحت سقف واحد، لكن لكل منهما حياته التي يجهلها الآخر، فكل طرفٍ يعيش مشاكله ويواجه أزماته النفسية دون اللجوء إلى الطرف الآخر، كأنهما غريبان يجمعهما منزل مشترك.


هذا الوضع يحتم اللجوء إلى مدرب أو معالج متخصص في تقديم استشارات زوجية، كل ما عليك الاتصال على رقم المركز أو العيادة الخاصة بالأخصائي الذي وقع اختيارك عليه، مثل مركز ياسر نصار العمري للعملاء في  جدة.

الخيانة الزوجية

تعد الخيانة من أخطر الأشياء التي تتعرض لها الحياة الزوجية ، والتي تترك أثرًا وجرحًا عميقًا قد لا يندمل إذا لم يتم التعامل معه بشكلٍ علمي يعتمد على تلقي الدعم النفسي والمساعدة من مرشد العلاقة الزوجية، الذي يقدم استشارات خاصة، فيما يعرف بـ " استشارات الحياة الزوجية"، ويكون من خلال بناء برنامج معتمد على تقنية مصممة ومخطط لها بشكلٍ خاص في فترة زمنية معينة، حتى تخطي الأزمة الزوجية والأسرية.


وتتعدد أسباب الخيانة الزوجية، ولكل علاقة الظروف الخاصة بها، لكن توجد أسباب عامة هي:

  • الاحتياج العاطفي: قد يؤدي انتهاء اللهفة والحب والمشاعر التي كانت في بداية العلاقة إلى حدوث فراغ عاطفي؛ يشبعه أحد الطرفين بالبحث عنه في الخارج، ومن هنا تقع الخيانة بسبب هذا الخلل العاطفي.
  • عدم الاشباع : ربما تكون العلاقة الحميمية بين الزوجين تمر بفترة فطور وملل، أو تكون الحاجة البيولوجية لدى أحد الطرفين قوية، مما يولد شعور الفضول في الخوض في تجارب جديدة يطلق عليها غالبا الرغبات السادية .
  • التقدم بالعمر: يمر الرجال خاصة بفترة تعرف بأزمة منتصف العمر، حيث يشعرون أن العمر يجري بهم ويحاولون اثبات عكس ذلك من خلال البحث عن تجارب جديدة؛ تثبت أنه ما زال بخير.

مركز ياسر نصار استشارت لحياة زوجية أفضل 

 عندما تصل الى نقطة الصفر ، وعندما تلوح بوادر انعدام القدرة على التجمل ، ياسر نصار العمري يأخذ بيدك يراعي نفسيتك يحلل كل الحاجات التي تريدها و التي لا تريدها في محاولة لفهمك لتقديم افضل الحلول لك من خلال جلسات احترافية تخرج اثرا ربما من الطفولة لا زال يتحكم في مشاعيرك أو ربما موقف أو كلمة أفقدتك ثقتك بنفسك .

نحن هنا ياسر نصار في جدة  سنسعد قلبك من خلال استشارات الحياة الزوجية  الأكثر قدرة على احتواء مشاكلك .

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير