رقم مركز تخسيس في جدة عيادة ياسر نصار مع برنامج طريق الرشاقة

055 737 3131 هو رقم مركز تخسيس في جدة بادارة المعالج النفسي للسمنة ياسر نصار ، تعرف على افضل برنامج للتخسيس وانقاص الوزن بدون حرمان ولا رجيم  طريق الرشاقة هو السبيل للوزن الثابت مدى الحياة دون الحاجة الى الانظمة الغذائية القاسية ولا الى عمليات البلون والتكميم ، برعاية مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب بجدة .

 رقم مركز تخسيس في جدة

باقل التكاليف المادية وبصفر اضرار معنوية وصحية ؟ لكل من يريد نحت الجسم بالكريستال وفقدان الوزن بالطاقة واسترجاع رشاقة الجسم و لكل من يريد تخسيس الوزن الزائد الذي يرهقه نفسيا مع نفسه واجتماعيا مع تنمر المحيطين والملاحظات الرديئة......مع برنامج طريق الرشاقة..... نضع تحت تصرقكم رقم خدمة العملاء للحجز  على :055 737 3131

رقك دكتور تخسيس-مركز-عيادة-في جدة-بجدة

برنامج طريق الرشاقة 

من تصميم المعالج النفسي والمدرب السلوكي ياسر نصار تم تجسيد فكرة برنامج طريق الرشاقة لكل الباحثين عن حلول وزن ثابت مدى الحياة باقل التكاليف .

يعتمد برنامج طريق الرشاقة على افضل تقنيات و تمارين نفسية في العالم لانقاص الوزن تدريجيا مع احساس كبير بالسعادة والرضى .

ان العلاج النفسي للسمنة وتحديدا برنامج طريق الرشاقة يقوم بجلب كل الاسباب التي جعلتك شخص بدين و من ثمة دراستها وتحليلها للخروج بحلول ناجحة .

من يعتقد ان زيادة الوزن مرتبطة فقط بالاكل هذا تفكير خاطيء فنحن كلنا معروضون حتى ان ناكل لنكونا بدينين بسبب اكتئاب او عدم ثقة بالنفس او لعوامل نفسية .

ان ردة الفعل التي يعكسها الجسم والنفس ذكية جدا للدفاع عنه لهذا نحن نضع لكم اقوى طريقة لتحقيق وزن ثابت من خلال برنامج طريق الرشاقة .

ضمانات عدة نضعها لكل عملائنا فيهمنا فعلا ان يشعروا انهم دائما بخير .

وحتى نقرب لكل الباحثين عن رقم مركز او عيادة تخسيس في جدة  خدماتنا الاستثنائية نضع تحت تصرفهم رقم خدمة العملاء  للحجز وتحديد موعد الواتس اب واتساب :+966 55 737 3131

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير