رقم استشاري علاقات زوجية للحجز مركز وعيادة ياسر نصار بجدة 0557373131

في جدة وتبحث عن رقم استشاري علاقات زوجية لحجز موعد من اجل استشارات في العلاقات الزوجية. يمكنكم الإتصال علي رقم خدمة العملاء:0557373131 لمركز الاستشاري الاسري والمعالج النفسي ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب بجده .

يقدم الاخصائي  ياسر نصار حلول خدماته الاحترافية المتمثلة في الاستشارات النفسية الاسرية والزوجية لكل العملاء الذين يعانون من مشاكل طارئة علي حياتهم الزوجية.

 ياسر نصار اخصائي اسري وزواج متخصص في التدريب وتعديل السلوك وكونه يجمع بين عدة تخصصات النفسية والاجتماعية والسلوكية ومقدم عدة دورات مثل:دورة تاهيل المقبلين على الزواج ،دورة الاشباع الزواجي وكذا دورة تدريب المدربين...... يجعل منه افضل استشاري في مجال العلاقات الزوجية والاسرية.

 

رقم-استشارات-استشاري-جدة-مركز-عيادة-استشارة-واتساب-واتس اب

رقم استشاري علاقات زوجية ، هو طريقك لحل مشاكلك الزوجية

بالرغم من أن يوم الزفاف يحمل وعدًا بكل الأماني الساطعة البراقة، لكن لا يوجد زواج بدون نقاط قاتمة بسبب بعض المشاكل. عندما يضعف ويتوقف التواصل والحوار مع الاخر، يمكن أن تستقر مشاعر الشك وانعدام الثقة والأذى على كلا الزوجين. فيكون هذا هو الوقت المناسب للتواصل والبحث عن رقم استشاري علاقات زوجية لتلقى المشورة الزوجية الناجحة.

على غرار دورة تأهيل المقبلين على الزواج ........يقوم ياسر نصار،افضل استشاري علاقات ومشاكل اسرية وزوجية معتمد بجدة، بتوجيه الزوجين في تحديد المشاكل التي تواجهم بكل دقة. وكيفية حل الخلافات الزوجية مهما كان مستواها بشكل أفضل وإنقاذ الزواج بشكل فعال.

من خلال قراءة الاسباب النفسية والاجتماعية الخفية للمشكل في جلسات يتم تحديدها ضمن مسار زمني يناسب حجم الازمة ، وبتدخل تقنيات تدريب عالية الجودة و التخلص من المعتقدات الخاطئة ستتمكن بالنهاية من تحقيق حياتك الزوجية والاسرية المستدامة بدافع الحب والاحترام لمشاعر اللاخر.

 

دور استشاري العلاقات الزوجية

استشاري العلاقات الزوجية يمكنه أن يقدم الاستشارات الزوجية النافعة  لكل من الأفراد والأزواج. في بعض الأحيان، تطلب المرأة المشورة بمفردها لأن زوجها يرفض حضور الاجتماعات. أو أنها تريد النصيحة بشأنه دون أن يسمع زوجها المحادثات. وهنا يأتي دور الطبيب الاستشاري لتقديم يد العون في جو آمن وباحترام الخصوصية للافراد.

أما عندما يستنتج الزوجان معًا أن الزواج على حافة الخطر، فيقرران حضور الجلسات معًا من أجل فهم أفضل للأسباب الحقيقية التي أدت بهم إلى الخلاف.

 عندما يأتي الزوجان لتلقي استشارة معًا فهذا إقرار منهم باللإحتياج للمساعدة. فإن وظيفة استشاري العلاقات الزوجية هي فك شفرة الاسيباب المؤدية لتدهور الحالة بين الطرفين .

 وهنا يأتي دور المعالج النفسي ومدرب المدربين الاسريين ياسر نصار استشاري علاقات زوجية  في جدة، حيث يقدم الحلول التطبيقية والتدريبة الكفيلة بجعل الزوجين يتفقان على القواعد والحدود من أجل إعادة الزواج إلى المسار الصحيح.

مركز استشارات زوجية جدة

إذا وصلت بكم المشاكل والمشاحنات في العلاقات الزوجية لطريق مسدود، هنا افضل اجراء هو تدخل الطرف الثالث و هو بالغالب يكون المستشار الاسري و استشاري الزواج  .

فيمكنكم عملائنا الكرام رجال ونساء  التواصل للحجز علي رقم خدمة العملاء لمركز وعيادة ياسر ناصر للاستشارات النفسية والاسرية علي  الواتس آب :  966557373131+

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير