أفضل مركز دايت في جدة عيادة ياسر نصار للحميه والتخسيس بجده

تحبث عن مركز دايت تخسيس حميه بجدة؟لديك ما لا يقل عن 10 كيلو من الوزن الزائد، وتريد افضل مركز دايت وتخسيس في جدة ، ليس لديك الرغبة في اتباع رجيم لأن كل نظام غذائي كان فاشل معك. حسنا عيادة ومركز ياسر نصار للاستشارات الاسرية والنفسية في جدة يقدم لك احسن حلول تخسيس و عمل دايت بدون رجيم ، بجده مركزنا يقدم علاج نفسي حقيقي لكل من يبحث فعلا عن كلينيك و سنتر دايت من أجل حل لانقاص الوزن بدون رجيم وحرمان؟

أفضل مركز دايت في جدة

اولا دعنا نقول لك ، انه من الجيد أنك لا تريد اتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن لان ما يقدمه مركز ياسر نصار بجدة لعملائه ليس دايت ونوع تخسيس عادي ، ولأننا نعلم ان كل انواع الدايت والحميات لا تعمل بمرور الوقت. عادة ما تسمح لك بفقدان الوزن مؤقتًا ، ولكن 9 من كل 10 أشخاص يستعيدون الوزن المفقود  ،و غالبًا مع وزن إضافي. هذا يسمى تأثير اليويو ، وهو أكثر كارثية على المدى الطويل من الحفاظ على وزنك.

فاننا نقدم لك برنامج ودورة طريق الرشاقة من تصميم ياسر نصار هي تمرينات وتقنيات احترافية ، تدريب على كل الاحاسيس و معالجة لكل الاسباب التي جعلتك تعاني من السمنة ، ببساطة برنامجنا هو اسرع رجيم لكل من يريد ان ينحف متى يريد و و يأكل ما يشاء.
سنتر-كلينيك-دايت-تخسيس-عيادات-عيادة-مراكز-بجده-بجدة-في جدة

احسن عيادة ومركز تخسيس و دايت بجده

ماذا تفعل بعد ذلك؟ لسوء الحظ ، لا يوجد حل بسيط وفعال بمرور الوقت. للحصول على نتائج دائمة و وزن ثابت ، لهذا الحجز عند افضل معالج نفسي للسمنه و الاشتراك بدورة طريق الرشاقة من الضروري للقيام بعمل متعمق ، لإعادة بناء علاقة ثقة بين الطعام والنفس ،و بين الجسد والنفس.


 عزيزنا العميل عليك أن تعلم أنه في أغلب الأحيان ، يتعلق الأمر أيضًا بالتدريب وبتعلم إدارة عواطفك بشكل أفضل ، من أجل التوقف عن تحويل علاقتك والصعوبات العاطفية إلى صعوبات في الأكل.

عيادة ومركز ياسر نصار في جدة يقدم لكم احسن دايت و افضل تخسيس و اسرع رجيم .
تواصل معنا و نحن نتشرف بتقديم جميع خدماتنا لعملائنا الكرام بجده .

0 تعليقات