مركز الحمية الصحية بجدة: مركز وعيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية

  مركز دايت و تخسيس والحمية الصحية بجدة ، عيادة ومركز ياسر نصار في جدة لخدمات الاستشارات النفسية و الاسرية والزوجية ، افضل مركز بيقدم برامج و تدريبات تخسيس بحيث يفقد العميل لدينا وزنه للابد بدون رجيم و حرمان .
 
  • للتواصل على رقم المركز ياسر نصار 👈 : 0557373131

اقوى برامج التخسيس والحمية الصحية بجدة ، برنامج طريق الرشاقة في مركز ياسر نصار هو افضل  علاج نفسي للسمنة حيث من خلاله يتم معالجة كل اسباب السمنة و من ثمة وضع خطة فريدة لمعالجة العميل نفسيا حتى وصوله للوزن الثابت سريعا.

تقول آمينة :
 
لقد كنت دائمًا مشغولة قليلاً وحاولت دائمًا اتباع نظام غذائي. لقد رأيت حتى اخصائي تغذية بجدة، وأنا أفهم الحمية الصحية، وأفهم كيف أقوم باطباق صحية، ومع ذلك ما زلت لا أستطيع الاستجابة ووزني لا ينقص مع الحمية . أريد حقًا إنقاص الوزن ولا أفهم لماذا لا أستطيع. آمينة، متزوجة ، 32 عامًا.
 

 
افضل مركز حمية في جدة

مركز ياسر نصار : الحمية الصحية بجدة

 
 يقدم لك مركز ياسر افضل معالجة نفسية للسمنة ، حيث يتم استدراك كل الاسباب التي تتدخل في زيادة الوزن ، قد لا يعلم الكثير من الاشخاص البدناء ان هناك مصطلح اسمه السمنة النفسية و بعض الهرومونات تزيد او تنقص لما نكون بحالة توتر .
 
مما يحعلنا و لا يهم هنا ناكل اكثر او اقل في حالة بدانة ، ان اي ارتباط برجيم قاسي سريع جدا لانقاص 20 كيلو مثلا في اسبوع ، سيجعلك تحت تاثير عدة مشاكل صحية اضافة الى عودة الوزن من جديد.
 
هذه الحلول المؤقتة : عمليات التكميم والبالون.....و كذا الانظمة الغذائية و كل انواع الحمية الغير صحية لاتزيدنا الا حرمان نفسي و جسدي .
برنامج طريق الرشاقة هو الحمية الصحية التي تحتاجينها يقدمها لك مركز ياسر نصار بجدة ، ستكونين مع افضل معالج نفسي و معالج سلوكي ، معنا ستشعرين بالجمال الداخلي و الخارجي و ستحبين نفسك كفاية لتكوني غيورة على جسدك من اي معتقدات طعام خاطئة .
 
 بالتأكيد ، في كثير من الحالات ، الإفراط في تناول الأطعمة الدهنية والسكرية ، أي الأطعمة القوية في المذاق ، يجعل من الممكن حجب المشاعر التي لا يمكن السيطرة عليها. عندما تحتاج إلى نظام الدفاع هذا ، لا شيء يمكن أن يساعدك على التخلي عنه. لكن يبدو أنك ستكتشفين كل الطرق من خلال التدريب و التمارين مع معالجك ياسر نصار بجدة ...
 

عيادة الحمية الصحية في جدة

 
ان اي مفهوم في قيود ،لا يمكن الا أن يكون نتائجه وخيمة ، عندما نفكر فقط في اتباع حمية او محاولة تخسيس بعض الكيلوغرامات فقط للمحافظة على صورتنا في المجتمع ، هذا بيعتبر خطر جسيم في حق النفس .
 
الحمية الصحية تبدأ بمعالجة كل المعتقدات و المفاهيم الخاطئة في اذذهاننا حول الانظمة الغذائية ، مركز ياسر نصار يقدم الحمية الصحية بمفهومها الصحيح بجدة .
 
حيث يتم تقديم اقوى دعم و علاج نفسي باحدث التقنيات العالمية للتخسيس .....معنا ستشعر أنك دائما بخير و ايجابي ....و أكثر ستحصل على وزن ثابت مدى الحياة .

0 تعليقات