عيادات تخسيس في جدة مركز ياسر نصار لحلول الحمية والدايت بجدة

 مركز ياسر نصار بجدة افضل و احسن عيادات نحافة و تخسيس ، يمكنك التواصل معنا مباشرة على الرقم 0534147474 للحصول على خطتك الفريدة للحمية الطبيعية بدون رجيم و دايت ولا حرمان ،في جدة متواجدون لنقدم الدعم و الحلول الحقيقية لكل من يريد تخسيس حقيقي و وزن ثابت مدى الحياة .

اذا كنت في حيرة تجاه حلول عمليات التكميم والبالون و الانظمة الغذائية الصارمة مثل الكيتو دايت و رجيم الصوم واللقيمات و كذلك دوكان.... و اضرارها و اعراضها الغير صحية على المدى القصير و البعيد عليك ،و التي قد لا تأتيك بالنتائج المرجوة ، نحن هنا افضل دكتور طبيب معالج نفسي للسمنة في جدة .

 

مدرب خاص للتخسيس-شخصي

 نقوم بتقديم خدمات استثنائئية لعملائنا على حد سواء رجالا ونساء ، من خلال معرفة تحليل لاسباب السمنة ومعالجتها سلوكيا بالتدريب النفسي على طريقتنا ضمن برنامج مخصص لهذا الغرض و هو طريق الرشاقة . سنقوم بإجراء تقييمات شخصية ، و نقدم لك تمارين وتقنيات فريدة مخصصة للدايت وتخسيس الوزن الزائد  .

تواصل مع عيادات تخسيس في جدة بدل اتباع رجيم صارم ؟

مع برنامج طريق الرشاقة المقدم في عيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية بجدة  ،تدور فلسفة برنامج العلاج النفسي للسمنة حول 3 محاوراساسية : سلوك الأكل والعواطف والجسد. يهدف العمل على تعديل سلوك الأكل إلى مساعدتنا على استعادة الثقة في أحاسيس الأكل لدينا.

 يتعلق الأمر بتعلم التعرف على احاسيس الجوع والشبع ، ولكن أيضًا استعادة متعة الأكل. من خلال الاستماع إلى احتياجاتك ،التي ستجعلك تأكل أقل بشكل تلقائي دون قيود . 

 و من أجل هذا ، يجب علينا أيضًا إزالة جميع الأسباب الأخرى للسمنة خاصة النفسية منها لدينا لتناول الطعام دون جوع ، والعواطف هنا في الاعتبار ، وتعلم كيفية إدارتها بشكل مختلف ، على سبيل المثال من خلال ممارسة تمارين التنفس بوعي كامل.

  أخيرًا ، يعرض البرنامج إعادة اكتشاف متعة الاعتناء بنفسك . من خلال تمارين وتقنيات مدروسة ستتعلمها ضمن الدورة وفي الجلسات الخاصة بخطتك للتخسيس .

 هل هو برنامج طبي ؟ أم علاج نفسي؟

يقدم عيادة ياسر نصار في جدة و هي افضل عيادات تخسيس ، علاج نفسي للسمنة ، فيرتكز معظم العمل المقترح على تعديل سلوك الأكل و ادارة الاحاسيس و المشاعر تجاه الطعام و الحالة النفسية. 

 إنه ليس علاجًا طبيًا ، بل تدريبًا احترافي. يتعلق الأمر بالوصول للقدرة على عدم تناول الطعام تحت تأثير المشاعر .

 

 

 ما هي أنواع التحديات والتمارين المقدمة في برنامج طريق الرشاقة ؟


جميع التدريبات والتحديات المقدمة لدينا ،قابلة للتحقيق على أساس يومي و شهري و سنوي و مدى الحياة.حصولك على وزن ثابت وتخسيس كل الكيلوغرامات المزعجة لك بعد الاشتراك في برنامجنا هو أمر مضمون مليون بالمائة ونحن نراهن على ذلك  .

لن تكون معنا مرتبط بحساب السعرات الحرارية  و لا مقيد بنوع من الشوربات والاكلات الممنوعة او المسموحة ، تستطيع الاكل كما تريد و تنحف متى تريد ، برنامجنا ببساطة هو اقوى و افضل برنامج مقدم بشكل تنافسي من عيادات التخسيس و النحافة في جدة .

0 تعليقات