افضل عيادة تخسيس في جدة كلينيك ياسر نصار لنحت الجسم 0557373131

افضل واحسن عيادة تخسيس و لإنقاص الوزن دون اتباع دايت في جدة ، clinic ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية يقدم خدماته بجدة لكل من يبحث عن حمية وتخسيس بدون رجيم وحرمان، ،المعالج النفسي للسمنة وخبير مدرب شخصي في جدة للتخسيس .

انه لا يكفي أبدا تناول كميات أقل من الطعام للحصول على وزن ثابت و التخلص من الكيلوغرامات الزائدة ، يجب عدم إرغام نفسك أو حتى التفكير في الأمر. الحل هو في علاج نفسي : تتعلم  من خلاله الاستماع إلى أحاسيسك الغذائية ، و كيفية التوقف عن الأكل حسب مشاعرك بعد التدريب على عدة تقنيات وتمارين .

هذا ما يقدمة لك مركز ياسر نصار بجدة افضل عيادة تخسيس -Slimming- ، برامج و دورات مميزة احترافية بنتائج مضمونة، لكل من يريد نحت الجسم بالطاقة الايجابية و  الاستمتاع بفقدان الوزن دون رجيم ولا حرمان و دون تفكير في عمليات التكميم و البالون ......الخ.

افضل عيادة تخسيس بجدة

افضل عيادات تخسيس في جدة

 كيف يمكنني انقاص الوزن دون رجيم ؟ لم يعد الأمر بالصعوبة ولا التعقيد الذي يشغلك ، بفضل برنامج طريق الرشاقة و تقنية pwlt الذي طوره المعالج النفسي للسمنة والمدرب والمرشد الاسري ستتخلص من الوزن الزائد بلا عودة .

 برنامج طريق الرشاقة وعدة دورات مقدمة في مركز ياسر هي برامج وتقنيات مصممة لمساعدة الأشخاص الذين يبحثون عن عيادات تخسيس في جدة و يريدون إنقاص الوزن دون اتباع نظام غذائي.

  هذا البرنامج مستوحى من العلاجات السلوكية والمعرفية (CBT) لإعادة تأهيل سلوك الأكل ومعرفة المشاعر .و من الواضح أنه مضاد للنظام الغذائي: لانه في طريق الرشاقة لا توجد أطعمة محظورة ولا يوجد سعرات حرارية يمكن حسابها.

 هذا التدريب والبرنامج بجدة وعدة دورات اخرى قام بها ياسر نصار مثل :دورة نامي تنحفي و دورة الذكاء في النظام الغذائي بجدة هي موجهة لجميع العملاء ، رجالاً ونساءً ، الذيم هم غير راضين عن انففسهم و أجسامهم ونظامهم الغذائي الحالي . 

 سواء اعتقدوا أنهم يعانون من زيادة الوزن بمقدار 5 أو 25 كيلوغرامًا ، فإن المعاناة المتعلقة بوزنهم أو مشكلة سلوكهم الغذائي لا يمكن قياسها على نطاق واسع.

 عيادة تخسيس في جدة

كلينيك ياسر نصار هي افضل عيادة تخسيس في جدة مع برنامج طريق الرشاقة ، الهدف هو معرفة وزنك المتوازن من خلال تحليل و قياس اسباب الوزن الزائد. ليس الناس أو المدربون هم من يقررون مقدار الوزن الذي يجب بلوغه لتصبح رشيقا، بل نحن نترك الحرية للجسد نفسه. 

 فالوزن المتوازن ليس هو الوزن الذي تمت برمجتنا من أجله من خلال الحميات او نظرات الناس الينا لكن : إنه الوزن  الثابت الذي نستقر عنده عندما يصبح سلوكنا الغذائي صحيًا وطبيعيًا .

و هذا ما سوف تصل اليه في عيادة ياسر نصار ، تخسيس بدون رجيم وحرمان ، من دون اي قيود ، ستصل معنا لجسم مثالي بشكل طبيعي بعد معالجة اسباب السمنة التي انت فيها ، ثم تقديم التدريب على التمارين و التقنيات  التي ستشعرك بانك افضل نفسيا لينتقل هذا الشعور بالراحة تلقائيا لجسمك .

0 تعليقات