افضل مراكز في جده للحمية | عيادة ومركز ياسر نصار حمية وتخسيس 0557373131

تبحث عن افضل مراكز في جده للحمية و دايت سنتر في جده ؟حسنا مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية ، يقدم لك افضل برامج تخسيس وخطط حمية بجدة ، للحجز على 0557373131 ،مع المدرب والمعالج النفسي للسمنة .

 برنامج طريق الرشاقة تخسيس و تقنيات للحمية بدون رجيم ولا حرمان ، وزن  ثابت مدى الحياة ،يمكنكم دائما الاستفادة من طلب عروضنا الخاصة بالتقدم الى عيادة و مركز  ياسر نصار في جده.

 

افضل مراكز في جده للحمية؟

لفقدان الوزن بشكل مستدام ،و بعيدا عن اتخاذ قرارات حمية او اي عملية تكميم أو البالون....التي لا فائدة منها و لا يمكن تحملها ، يجب أن نتعلم الاستماع إلى أجسامنا ومراعاة قدراتها وحدودها. 

هذا مايسمى تقديم علاج نفسي للسمنة  ، و ياسر نصار هو افضل دكتور طبيب معالج نفسي سلوكي مصمم تقنية pwlt للتخسيس وانقاص الوزن .

 في مركز وسنتر دايت ياسر نصار للحمية سيتم تحليل كل اسباب السمنة لتثبيت الوزن مدى الحياة لدى العملاء من دون أي قيود ولا حرمان.

ان اضطرابات صورة الجسم لديك تعطي تدني في احترام الذات ، وعدم الرضا الجمالي ،....... إلخ و تأثر على سلوك الأكل لديك.

 

افضل مركز دايت في جدة

ما الذي تقدمه لك عيادة ياسر نصار ياسر جده 

  لكل مشترك في برنامج طريق الرشاقة  ، تحديات وفقا للخطة المخصصة له ،سيتم تدريبك بتقنيات و تمارين مناسبة لك احترافية عالمية لمساعدتك في التغلب على الصعوبات التي تواجهها بعيدا عن اي حمية و جدول سعرات.


 في عيادة ياسر نصار واحدة من افضل مراكز في جده للحمية ، ستتعلم استعادة مشاعر الاسترخاء والقوة والمرونة عن طريق التدريب في جلسات مخصصة لك فقط.

  باختصار بعد الاشتراك في مركزنا في جدة ، ستكون متاحا للتحدي بقوة في مواجهة أحاسيسك الجسدية الأساسية من أجل تجنب انزلاق الطعام ، وهو أحد تداعيات التوتر.

0 تعليقات