احسن دكتور تخسيس في جدة مع ياسر نصار احجز موعد الان 0557373131

مع👈 ياسر نصار افضل و احسن دكتور تخسيس في جدة ، ستجدين طريقك نحو انقاص الوزن بلا عودة و التخلص من السمنه للابد ، مركزنا افضل عيادة و مركز للدايت وللحميه بجدة ، نقدم لك احسن حلول عملية نفسية حقيقية ستجعلك تفقد الوزن الزائد الذي يريقك باحترافية بدون رجيم وبدون حرمان .

تواصل معنا واحجز موعدك : 0557373131

نقدم جملة من البرامج والدورات الخاصة بعلاج السمنة فلكل المنضمين لدورة نامي تنحفي مثلا حكايا وقصص نجاح للرجيم الحقيقي . احسن دكتور تخسيس و طبيب معالج بيقدم علاج نفسي للسمنه و للحميه في جدة .

سيكون العميل معنا بالنهاية قادر على تحديد المشاعر السلبية التي يمر بها والتي تسبب له السمنة النفسية وسيتعرف على اسبابها واعراضها و سيتدرب على عملية اقصاء وترحيل هذه المفاهيم والمعتقدات الخاطئة .
افضل دكتور تخسيس في جدة


برامجنا المقترحة في مركز ياسر للاستشارات النفسية والاسرية ثرية جدا ، يشتمل برنامج طريق الرشاقة على سبيل المثال المصمم من طرف ياسر نصار و تقنية PWLT على العديد من التدريبات والتمارين و التقنيات الحصرية التي ستعجبك حتما نذكر منها :
  • تمارين التناغم مع الجوع.
  • تمارين التنفس الواعي.
  • تماريع التعرف على الاحساس بالشبع.
  • تقنية تنظيف الدرج .
  • تقنية تغيير السار.
  • ..........الخ.

احسن دكتور تخسيس في جدة

نحن هنا ضد اتباع اي نظام غذائي قاسي وحميات سريعة او اي عمليات جراحية للتخسيس التكميم البالون ....الذي قد يفقدك 20 كيلوغرامًا ثم بعد التوقف تستعيدين الوزن الزائد مع بونس الضرر  الصحي على المدى البعيد .

حجز موعد في مركز ياسر نصار للتخسيس ولقاء مع أخصائي معالج نفسي ومدرب سلوكي سيجعلك تدرك أن جسدك كان مرسى للمشاعر السلبية والنفسية المحطمة اجتماعيا و اسريا لهذا انت بدين و تعاني من السمنة .

عليك ان تكون جاهز مع احسن دكتور تخسيس في جدة ، قبل ان تزداد صعوبة تحويل هذه المشاعر.

افضل دكتور تخسيس في جدة

ياسر نصار يقدم لك علاج نفسي للتخسيس ولانقاص الوزن بدون رجيم وبدون حرمان ، العلاج المقدم يتطلب تطهيرًا عميقا للنفس المرهقة من رفض شكلها و سيؤتي بثماره ليجعل منك شخص بوزن ثابت و نفسية ايجابية جدا .

تاكد عزيزنا العميل انه بمجرد الحجز في مركز ياسر نصار فانت طرقت على الباب الصحيح .

بعد عدة جلسات وتدريبات ، ستتخلص من اللقب دب او دبة وهذا الجسد الغير متناسق الذي كان يحمل عشرين كيلو زائدة .

عن طريق ملء الثقة بالنفس ، لم يعد المرء بحاجة للتوسع خارجيًا لمعرفة الحميات و طرق التخسيس الملتوية. "نحن لا نغير طرقتك للنظر لنظامك الغذائي فحسب ، بل أيضًا نعلم الطريقة التي تتعايش في العالم".


بعد تلقي العلاج النفسي للسمنه في مركز افضل واحسن طبيب ودطتور نفسي للتخسيس ، الان مريم تحب جسدها بكل علامات التمدد والطيات فيه، واكتشف أنوثتها وجنسها ، وتعرف الآن كيف تضع نظرة متطفلة عن بعد.

0 تعليقات