افضل عيادة في جده للحمية | عيادة ومركز ياسر نصار بجدة 0557373131

افضل عيادة في جده للحميه ، مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية و الاسرية في جدة ، عيادة تقدم افضل تدريب للحميه والتخسيس ضمن برنامج طريق الرشاقة اقوى واحسن برامج تخسيس في جدة التي تعتمد على العلاج النفسي للسمنة لانقاص الوزن بدون قيود وبشكل طبيعي .
 
معكم افضل دكتور وطبيب تخسيس في جدة المعالج النفسي والسلوكي المرشد الاسري ومدرب المدربين ياسر نصار .
 
في عيادتنا في جده برنامج للحميه مختلف تماما بعيد كل البعد على الانظمة الغذائية والتورط في السعرات الحرارية والتمارين الرياضية .
 
في عيادة ياسر نصار برنامجًا قويًا وغنيًا للحميه و الدايت ....دعوة تخسيس بدون رجيم ولا حرمان مع انقاص للوزن سريعا و وزن ثابت مدى الحياة .
 
افضل عيادة حمية-تخسيس-دايت-في جدة
 

 افضل عيادة في جده للحميه

ياسر نصار كمعالج نفسي سلوكي محترف صمم برنامج طريق الرشاقة و تقنية pwlt حيث يوفر في عيادته ومركزه في جده تدريبًا احترافيًا غير مسبوق سيترك لك مجموعة مهارات قوية وثقة للعمل مع مخاوف الأكل الأكثر شيوعًا وإقناعًا في عصرنا - الوزن ، صورة الجسم ، الإفراط في الأكل ، الأكل بنهم ، الأكل العاطفي ، اتباع نظام غذائي لا نهاية له ، الهضم ، التعب ، المناعة ، المزاج وأكثر من ذلك بكثير.

 برنامج تخسيس في جدة

 برنامج طريق الرشاقة : هذا هو برنامجنا المبتكر للحميه والتخسيس نقدمه لعملائنا في جدة  لأي شخص يتطلع إلى تحقيق قفزة كبيرة إلى الأمام مع الطعام. إنه ملاذ احترافي بنتائج مضمونة مصمم لمساعدتك على تغيير علاقتك بالطعام عندما يتعلق الأمر بالإفراط في تناول الطعام ، ومخاوف صورة الجسم ، والنظام الغذائي اللامتناهي ، والوزن ، والتحديات الغذائية والصحية ، وغير ذلك الكثير. 
 
 إنه علاج طبيعي نفسي حقيقي  وطريقة رائعة لتنغمس في العمل القوي لعلم نفس الأكل الديناميكي وتغذية العقل والجسم التي يتم عرضها هنا لدينا في افضل عيادة في جده للحميه. 
 

 غيّر علاقتك بالطعام اليوم!

 
 يحدث التغيير الدائم والاختراق عندما نعمل على كل من الأبعاد الغذائية والنفسية للحياة. يمتلك الاثنان طريقة سحرية للتآزر لخلق تحول لا يمكن لأي منهما القيام به بمفرده.
 
 لم تعد التغذية و لا اتباع دايت وتمارين رياضية وحدها كافية لمواجهة التحديات الملحة التي نواجهها مع الطعام والوزن وصورة الجسم والإفراط في تناول الطعام وجميع مخاوفنا المتعلقة بالتمثيل الغذائي. 
 
 بدلاً من البحث عن خطة للحميه، يجب أن نحتضن تمامًا سيكولوجية الأكل - أبعاد القلب والعقل والروح لما يعنيه حقًا تغذية جسد المرء ووجوده. من هنا ، سيكون الشفاء الحقيقي من السمنة ممكنا والحصول على الوزن الثابت مضمونا .

0 تعليقات