عيادة تخسيس جدة انحفي بدون رجيم مع برنامج طريق الرشاقة

اتصل بالرقم 0557373131 الان على عيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية و الزوجية في جدة وتعرف على افضل برنامج تخسيس مقدم من الدكتور المعالج النفسي ياسر نصار ، بدون رجيم وبدون حرمان و بعيدا عن عمليات التكميم والبالون المضرة للصحة ،انقاص الوزن معنا حقيقة ستحصل عليها مدى الحياة ، عيادتنا و برنامجنا طريق الرشاقة هو برنامج تدريبي وعلاج نفسي للسمنه بيعطيك نتائج مستدامة مدى الحياة .

افضل دكتور وعيادة تخسيس بجده

في جدة و لديك رغبة في انقاص وزنك تبحث عن برامج حمية ودايت كيفية انقاص الوزن و عمل رجيم بدون حرمان و سئمت من استرجاع الوزن في كل مرة تقوم بها باتباع نظام غذائي مثل : الكيتو دايت ، رجيم اللقيمات، رجيم الماء...الخ ، نحن هنا لدينا شغف حقيقي بالطعام الصحي والطبيعي والعلاج النفسي لزيادة الوزن ،كمرجع حقيقي للتخسيس والتخلص من الوزن الزائد ، تعاونا وقدمنا خدماتنا  لعملائنا الكرام في جدة ، من خلال مساعدتهم على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن من أجل الحفاظ على جمالهم الروحي اولا  و تمرير مفاهيم الثقة بالنفس حب الذات ومعتقدات جديدة نفسية يجب ادراكها لتحبي جسمك كفاية .
افضل دكتور تخسيس جدة


مركز وعيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والزوجية في جدة . متخصصة ايضا في الحمية الصحية الدايت وتقدم برنامج تخسيس فريد من نوعه لعملائها بجده .

رجيم بدون حرمان

بعيدا عن الطرق الكلاسيكية للتخسيس و للحميه التي تزيد من وزنك وتجعلك في حرمان وتبعية فكرية خاطئة تجاه الطعام ، تقدم عيادة ياسر نصار مجموعة من الحلول النفسية والعملية في اتباع رجيم صحي يبدأ اولا بتغيير المعتقدات ، مدربك الخاص كوتش تخسيس ورجيم  لأولئك الذين يجدون صعوبة في اتباع نظام غذائي صحي حقيقي بدون رجيم .تم تصميم برنامج طريقة الرشاقة  لاستبعاد كل المسببات النفسية لزيادة الوزن  مع الحفاظ على نظام غذائي صحي فريد لا يضاهى........

0 تعليقات