افضل مركز دايت في جده سنتر ياسر نصار اتصل الان 0557373131

افضل مركز دايت و تخسيس في جده ، مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية هو دايت سنتر متخصص في العلاج النفسي للسمنة ، يتم تقديم برامج للحميه الطبيعية دون اعراض جانبية بتقنيات عالمية.

يرافقك افضل معالج دكتور وطبيب تخسيس في جده ياسر نصار، عيادة ياسر توفر طرق دايت بدون رجيم وبيضمن لعملائه نتائج حقيقية و وزن ثابت مدى الحياة .

ان تحديد و معالجة الأسباب الغير واضحة للسمنه ، والحفاظ على الحالة الصحية و النفسية العامة هو أهم ما في مسار العلاج الذي يقدمه احسن سنتر دايت في جده مركز ياسر نصار.

تم تصميم برنامج طريق الرشاقة و كل الدورات التي ترتبط بانقاص الوزن و تقنية pwlt التي نقدمها لعملائنا بجده ،خصيصا بأهدافًا نأكد على ضمان تحقيقها ضمن جدولًا زمنيًا ومنهجية بقدرما هي سلسة هي دقيقة و مدروسة جدا في تحدي لاثبات الذات .
عيادات تخسيس في جده


افضل مركز دايت في جده ؟

في جميع الدورات والبرامج التي يقدمها مركز ياسر نصار للحميه والدايت في جده ، يدور المنهج الاساسي لدينا في الإدارة النفسية للسمنة و يشتمل :

  • علاج نفسي للسمنه

غالبًا ما يكون الدعم النفسي للسمنة مهملاً غالبًا لصالح النظام الغذائي أو الرياضة ،بالرغم من أنه يلعب دورًا رئيسيًا في علاج هذا المرض.

في 80 ٪ من الحالات ، يعاني المرضى من اضطرابات الأكل القهري التي يجب العناية بها من أجل التحكم في الاحساس بالشبع والجوع.


في الواقع ، يمكن أن يؤدي حدث صادم مثل الاعتداء أو الموت أو التمزق إلى اضطراب شديد في الأكل (مثل الشره المرضي) إذا لم يتم علاجه.

لذلك من الضروري تقديم علاج نفسي للسمنه بعيدا عن الدايت وعمليات التكميم والبالون من أجل إخراج الشخص من الحلقة المفرغة من إدمان الطعام.


كجزء من الرعاية في مركز دايت سنتر ياسر نصار في جده المتخصص لفقدان الوزن والعلاج النفسي والاسري وتعديل السلوك ، يرافقك افضل طبيب ودكتور ومعالج نفسي للسمنه من أجل السماح للعملاء بالتغلب على انسدادهم وقبول أنفسهم.

  • بدون رجيم

ليس من المستغرب أن الغذاء هو مجال التدخل الأول لانقاص الوزن. لأن مكافحة السمنة تخضع لإعادة تأهيل تهدف إلى تغييرات دائمة في عادات الأكل السيئة و طرق التعامل مع الاحساس بالجوع.

في مركز ياسر للدايت في جده هنا ليس هناك تخسيس من خلال تطبيق نظام غذائي للحرمان ، بل ستتعلم كيفية تناول الطعام المتوازن والمتنوع .

لذلك سيكون المريض بالسمنة خاصة النفسية منها  قادرًا على التحكم في تناول السعرات الحرارية والتخلص من عاداته الغذائية السيئة مع خلال تمارين و تقنيات ندربه عليها خصيصا ليصبح قادرا على التناغم و التعايش مع الاحساس بالشبع و الجوع.

  • بدون رياضة

من قال إن فقدان الوزن يعني بالضرورة النشاط الرياضي. هذا هو السبب في أن الإشراف الطبي يشمل الممارسة اليومية للنشاط البدني .

تكمن الفكرة في التعود على إجهاد المهام اليومية مثل صعود الدرج بدلاً من المصعد أو المشي بدلاً من ركوب وسائل النقل العام.

جنبا إلى جنب مع إعادة التوازن الغذائي ، يجب أن يمكّن النشاط البدني المرضى البدناء من تعويض استهلاكهم من السعرات الحرارية وتعزيز عملية التمثيل الغذائي دون افراط.

لهذا قد تمارس الرياضة لشهور كنوع من دايت و ضمن خطة تخسيس باتباع بعض التمارين القاسية ، ولكن بالنهاية تجد نفسك مرهقا دون فائدة و فور توقفك يتم استيعادة الوزن اضعاف.

في حين ان بعض التقنيات والتمارين التي ستتدرب عليها في مركزنا و التي تعتمد فقط على تقنية التنفس و الهدوء و التناغم ، تمكنك من انقاص الوزن بدون رجيم في علاقة تكاملية مع الطاقة التي بداخلك سترتقي اليها بينك وبين نفسك .

كيف تختار مركز دايت الخاص بك؟


لضمان نجاح عملية فقدان الوزن بدون رجيم و الحصول على وزن ثابت مدى الحياة، من الأفضل اختيار مركز الدايت الخاص بك بعناية.

في جده هناك مثلا عدة عيادات مختصة للحميه و في علاج زيادة الوزن. ومع ذلك ، لا يتم توفير العلاج النفسي للسمنه في كل المراكز.

نحن نقدم لك افضل برنامج للتخسيس بدون رجيم طريق الرشاقة ،تقنيات و تمارين دايت استثنائية واحترافية فقط في مركز ياسر نصار للاستشارات المفسية والاسرية في جده.

0 تعليقات