افضل عيادات تخسيس بجده | مركز ياسر نصار 0557373131

 افضل عيادات تخسيس بجده. اتصل بنا الان على الرقم :0557373131 عيادة و مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية في جدة ، احد أحسن العيادات المتخصصة في تقديم برامج للتخسيس وانقاص الوزن دون عودة والحصول على وزن ثابت مدى الحياة ومعالجة السمنة الافة التي تهدد الصحة العامة بشكل متزايد، ضمن خطط النظر إلى أهمية المحددات الاجتماعية والبيئية والاقتصادية والجينية و النفسية . التي جعلت من البدانة وزيادة الوزن مرض الضعفاء في مجتمع الوفرة و الرفاهية .

 يهدف عنصر توفير الرعاية الصحية والنفسية لعملائنا الكرام في مركز وعيادة المدرب والمعالج والمرشد ياسر نصار في جدة و  في خطته للقضاء على زيادة الوزن ،و التي يشرف عليها ياسر نصار، إلى أن تكوين جسر لاستفادة بعلاج حقيقي بدعم نفسي روحي باحترافية للمريض وتقديم برنامج حلول للتخسيس للحصول على وزن ثابت دون رجيم ولا دايت و لا حميات ، والتي تعتبر أكثر خطورة على الصحة ربما من الوزن الزائد في حد ذاته .

و نحن لا نساند فقط  فكرة مواجهة عواقب اتباع انواع الرجيم القاسي والسريع الطبية ولكن أيضًا نريد الوصول الى رسالة أنه يجب التوقف على تطوير هذه المعتقدات الخاطئة و المستهلكة والتي هدفها فقط ربحي ، والحد من الاستعباد الفكري  للمفاهيم الخاطئة و اعطاء فرصة لاحياء المعتقدات الصحية في النظافة الغذائية والنفسية .

افضل دكتور تخسيس في جدة

 افضل عيادات تخسيس بجده ؟


  في جده يقدم لكم مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية ، أحدث الاساليب المتطورة والتقنيات القائمة على التحليل النفسي لاحتواء مشاكل السمنة وزيادة الوزن بالتنسيق مع زيادة التوعية بالنظافة العقلية و تكييف العلاج النفسي بالطاقة بهدف الوصول الى انشاء علاقة انسجام بين العميل وجسمه .


ننفرد عن باقي عيادات التخسيس بجدة و بعيدا عن عمليات التكميم تجعلك تفقد الوزن بشكل مؤقت و تقيد رغباتك تجاه الطعام ، اذا كنت تبحث فعلا على ايجاد حلول حقيقية ليست واهمة للتخسيس و التخلص من الوزن الزائد نحن نقدم لك إعادة التأهيل لكل المفاهيم ونجعلك تحب نفسك كفاية لتشعر بالاشباع العاطفي و الجمالي للنفس البشرية الذي سيقودك حتما الى تغيير معتقداتك تجاه الرجيم .

ماذا يقدم لك مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية

 يتم التأكيد بشكل خاص على دور احتواء احتياجات العملاء والاستماع الى مشاكلهم ومن ثمة تقديم التدريب والتعليم العلاجي حتى الارضاء من أجل تفكيك المسارات الخاطئة للمفاهيم المرتبطة بانقاص الوزن وإتاحة الفرصة للمرضى ليصبحوا هم مؤثرين ايجابيين في صحتهم .
 
للتخسيس : تتضمن خطة برنامج طريق الرشاقة بجدة  التي تقدمها عيادة ياسر نصار و برنامج دورة  نامي تنحفي العديد من التدابير و المفاهيم الاستثنائة المتعلقة بعلاج نفسي حقيقي لزيادة الوزن.

0 تعليقات