أفضل دكتور تخسيس في جدة للاستعلام والحجز مركز ياسر نصار جده 0557373131

 أفضل دكتور تخسيس لفقدان وانقاص الوزن دون دايت ولا رجيم قاسي في جدة هو المعالج النفسي دكتور ياسر نصار مدير مركز للاستشارات النفسية والاسرية بجده ، للإستعلام و الحجز اتصل على رقم خدمة العملاء من اي جوال 👈 0557373131

معما تقدمه برامج ياسر نصار في خطوات بسيطة  لن تبقى على رصيف السمنة بل ستلتحق بطريق الرشاقة ، ان كنت تشعربعدم الرضى عن شكلك و انك بحاجة الى افضل دكتور تخسيس لفقدان الوزن الى الآبد ؟ عيادة الدكتور ياسر نصار العمري ، تستقبلك وترافقك مع افضل حلول للتخسيس بدون حرمان.

يقدم مركز ياسر نصار حالياً دورة تدريب  لعلاج السمنة اون لاين ، للحجز و للتعرف اكثر عن هذا البرنامج  تفضل  بزيارة الموقع  👈 من هنا  .


 

دكتور تخسيس وعلاج السمنة

ياسر نصار هو أفضل دكتور تخسيس في جدة مرخص كأول سعودي للعلاج النفسي للسمنة وصاحب تقنية PLWP لانقاص الوزن عن طريق العلاج النفسي ، كما تقدم لك العيادة  خطة علاج لمحاربة اسباب الوزن الزائد والافراط في الاكل.

 يضمن لك الدكتور ياسر وزن ثابت ومستقر بعد دورة الرشاقة ، لذا فان خطوتك الاولى  لتودع كل الضغوطات والمشكلات التي يسببها لك الوزن الزائد  هو حظور التدريب ، لتتعرف على البرنامج قم بزيارة الرابط

تقدم باجراء تحليل نفسي لاسباب السمنة ، يدرس الحالة التي تعاني منها وفق معايير معينة تكون خاصة بكل حالة بمفردها، ياسر نصار يحلل نفسيتك و يعطيك خطط لتغيير سلوكك واعادة حبك لذاتك من جديد.

برنامج الرشاقة للتخسيس

زيارة دكتور تخسيس في جدة ثقة ومؤهل حقا ليخلصك من مشكلتك دون استرداد الوزن المفقود لاحقا ،ستكون  نقطة تحول في حياتك و شعورك بالجمال والرضى والثقة بالنفس .

فقط عبر التسجيل في برنامج رشاقة يمكنك البدء بخطة تخسيس اون لاين مع أفضل معالج سمنة في جدة ، ستتغلب على كل مشاعرك السلبية مثل👇

- مشاعر الاحباط التي تعود لك مع عودة الوزن الزائد.  

- الخوف من الريجيم القاسي  والحرمان من اكلك المفضل.

-حالات الاكتئاب التي ترافقك .

-الانطواء والابتعاد عن الاصدقاء والاسرة بسبب السمنة

- مشاعر عدم الرضا عن شكلك ووزنك المفرط .

-.................

عيادة تخسيس  وعلاج السمنة

انتشرت في الاونة الاخيرة الكثير من عيادات التخسيس التي تساعد على فقدان الوزن دون عمليات جراحية او تكميم ولا منظار، تعتبر عيادة ياسر نصار بجدة من أول عيادات التخسيس عن طريق العلاج النفسي و تشجيع تخفيف الوزن بدون حرمان من الاكل، فالمركز يستقبل عملائه منذ2009 والى غاية اليوم يفتخر بتعافيهم وتزكيتهم لمركزه.

كما وضع  الدكتور ياسر برنامج الرشاقة الناجج جداً،وقدم عدة دورات منها دورة  نامي تنحفي الذي ساعد الكثيرات من النساء على فقدان الوزن .

للاستعلام اتصل بخدمة العملاء من الواتس اب عبر الرقم نفسه👈 966557373131+

او عنوان العيادة👈 6968 ابو العباس بن عبد المطلب حي الشاطئ جدة

 

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.