أفضل دكتور لعلاج السمنة بجدة للحجز عيادة ومركز ياسر نصار 0557373131

 أفضل دكتور لعلاج السمنة بجدة هو المعالج النفسي والمختص السلوكي ياسر نصار للحجز  اون لاين اتصل الآن على رقم خدمة العملاء على الواتس اب 👈966557373131+

ان كنت تعاني من بعض الكيلوغرامات الزائدة وتبحث عن عيادة ومركز حلول للتخسيس بعيدا عن عمليات المنظار والتكميم او الحميات القاسية والحرمان من الاكل؟ عيادة الدكتور ياسر نصار تقدم لك افضل تحليل نفسي لحالتك مع امكانية  علاج السمنة دون عودة الوزن من جديد باستخدام تقنية PLWP وبرنامج طريق الرشاقة الذي يعتمدالعلاج النفسي.

 

أفضل طرق لعلاج السمنة

يجب التعامل مع البدانة والسمنة على انها مرض وليست شئ عرضي أو طبيعة جسم ، و إن لم تكن في حد ذاتها مرض فهي تسبب الكثير من الأمراض للقلب و قد تصيب صاحبها بالسكري او هشاشة العظام وقد يصبح البدناء مقعدين احياناً. من هنا يكون إتخاذ قرار تقليل الوزن واجباً و  المتابعة مع طبيب ودكتور مختص إلزامية لمجابهة مشاكل السمنة والخصول على خطة تخسيس، فكل جسم يختلف عن الأخر و كذلك الحالة الصحية والنفسية لكل شخص تنفرد عن غيره .

 


 أفضل دكتور سمنة بمدينة جدة 

ياسر نصار هو دكتور ممتاز وثقة مدير عيادة ومركز تدريب يقدم  لعملائه خطط وعلاج نفسي للتخسيس ومساعدتهم على فقدان الوزن دون عودة 👈 صاحب تقنية PLWP  وبرنامج العلاج النفسي للتخلص من الوزن، هو أول سعودي مصمم للعلاج النفسي للسمنة  ، قدم عدة دورات مرتبطة بالمجال منها: دورة نامي تنحفي ودورة طريق الرشاقة . 

يقدم حاليا دورة رشاقة اونلاين بالعلاج النفسي وتقنية plwp لمساعدة الذين يبحثون عن تقنية جديدة لعلاج السمنة عن بعد ، تريد اللمشاركة اون لاين  في دورة رشاقة؟  قم بالحجز من هذا الرابط 👈ياسر نصار

كيف تحجز لدى دكتور لعلاج السمنة

اتصل و احجز مكانك  عبر الهاتف على رقم خدمة العملاء 👈0557373131  .

ستحصل على كل المقاييس قبل الجلسة مع  وقت اضافي  يصل لساعة كاملة مجاناً خلال الجلسة الاولى لتتعرف على المدرب السلوكي ياسر نصاروتشرح له مشكلتك بكل راحة وثقة.

تريد وزن ثابت وبدون حرمان من الاكل او تقيد بنوع من الطعام ، بعد إجراء تحليل اسباب السمنة ،  يصمم لك الكتش ياسر نصار برنامج تدريبي للتخسيس خاص بك .

للحجز اتصل اون  لاين عبر الواتس اب 👈 966557373131+ 

عيادات تخسيس بجده

يعتبر مركز ياسر للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب افضل عيادات التخسيس  وفقدان الوزن بدون شروط  دايت او حصص رياضية او ادوية في جده ، تمنح برامج منفردة لكل حالة  بدون عمليات تكميم او منظار او حرمان من الاكل اواتباع ريجيم غذائي محدد.

يسعى الدكتور ياسر نصار العمري  لتطبيق تقنية PLWP التي وضعها  وطورها حصريا لعلاج السمنة والتخلص من الوزن الزائد عن طريق علاج الصحة النفسية و بطرق تساعد في التعرف على المسبب الرئيسي لزيادة الوزن سواء كانت افكار سلبية او معتقدات خاطئة.

قم بزيارة العيادة الكائن مقرها بـ 👈 69/68 أبو العباس بن عبد المطلب حي الشاطئ بجدة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.