افضل طبيب سمنة في جدة للحجز مركز المعالج النفسي ياسر نصار 0557373131

افضل طبيب سمنة في جدة، ياسر نصار العمري أخصائي العلاج النفسي للسمنة ، مختص سلوكي معرفي و طبيب تخسيس غير جراحي وغير مختص ببرامج الحمية الغذائية القاسية ،ياسر مصمم ومدرب طريق الرشاقة لفقدان الوزن بلا عودة وتقنية ال plwp.

رقم خدمة العملاء اتصل من الواتس او الجوال لحجز موعد لانقاص وزنك دون عودة على الرقم 0557373131(966+).

 


أفضل عيادة سمنة وتخسيس في جدة

هل تريد تنزيل وزنك بشكل سريع وبدون رجيم ولا حرمان ؟ مركز الدكتور ياسر نصار هو اول عيادة تستخدم العلاج  النفسي للسمنة في جدة  ، تخلص معنا  من السمنة بعيداً عن  الجراحة اوالتكميم أو عمليات البالون . 

 ياسر نصار ليس طبيب سمنة جراحية  ، فلايوجد الم في طريق الرشاقة ولا حرمان من الاكل ، بل هناك فرح و سعادة باستمرار  بسبب الراحة النفسية بنزول الوزن دون تعب او إجهاد وبتكلفة قليلة.

هي اول عيادة نفسية تعالج السمنة من خلال التحليل والقياس والتدريب لمعرفة اسباب السمنة النفسية واكتشاف الافكار السلبية وراء زيادة الوزن المستمر ومن ثمة اعطاء خطة علاج للسمنة وفقا للحالة .

لاكثر معلومات حول برنامج طريق الرشاقة اوتقنية ال plwl تفضل بزيارة الموقع الخاص بدورة الرشاقة اون لاين  واحجز مكانك في متجرنا على سلة مع المدرب ياسر من هذا الرابط


 افضل طبيب سمنة في جدة

ياسر نصار قام بتدريب ما يزيد عن 250 متدرب في جدة، وضع  برنامج علاج  نفسي للسمنة طور العديد من خطط العلاج السلوكي للتخلص من الوزن الزائد ، هو صاحب دورة الرشاقة و نامي تنحفي ، طور تقنية PWLP للتخلص من البدانة مدى الحياة .

طبيب السمنة ياسر نصار بصدد تقديم دورة رشاقة اون لاين لتتعرف اكثر على البرنامج و لحجز مكان  تفضل بزيارة الصفحة yassernissar.com

افضل عيادة ومركز سمنة في جدة

هدف العيادة أن يشعر العملاء أنهم بخير في كل لحظة بحصولهم على دفعة من الطاقة الايجابية . حيث تقدم افضل برامج تخسيس واستشارات نفسية واسرية واختبارات مصممة حصريا من المعالج السوكي النفسي المعرفي ياسر نصار لتحليل اسباب السمنة .

 دون قيود في الاكل او اتباع حميات وتمارين رياضية قاسية ، بكل سرية وخصوصية وامان...معنا ستفقد كل الكيلوغرامات التي تزعجك وأنت تأكل ما تريد  .

وضع الدكتور دورة اونلاين للبحثين عن دورات تدريبية لخسارة الوزن عن بعد ، كن انت مدرب نفسك وشارك في دورة الرشاقة الان.

طريق الرشاقة يبدا بكبسة زر👈 سجل عبر الرابط التالي او اتصل بخدمة العملاء على الرقم 👈0557373131

عيادة الدكتور ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية وعلاج السمن وتخفيف الوزن بجدة.

تمتعي بالرشاقة مع خطة علاج نفسي متكاملة ، احصلي على الجسم الرشيق الذي طالما حلمت به بدون دايت  .

العيادة متواجدة بحي الشاطئ 6968 ابو العباس بن عبد المطلب في جدة.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.