رقم جوّال دكتور نفسي اتصل الآن مركز المعالج ياسر نصار العمري في جدة

هل تريد رقم جوال دكتور ومعالج نفسي؟ لانك تستيقظ كل يوم بعتمة الافكارالسلبية؟نفسيتك مرهقة ممن هم حولك: الزوج ، الاولاد،الحبيب...او تجاه تحقيق رغباتك المتعاقدة مع الفشل كل مرة؟.

 في جدة وتأمل في حياة برؤية جديدة ، تريد ان تكون في حالة من الجرأة تجاه طموحاتك وأفكارك . الك حاجة الى ان تكون ناجحا ومستقر نفسيا ؟ هل أنت مستعد للحجز عند افضل دكتور معالج نفسي سلوكي ومعرفي بجده ؟

حسنا ؟يمكنك فعل ذلك بالاتصال على رقم جوال خدمة العملاء على :  او اونلاين بالواتس على :
0557373131


ياسر نصار العمري اخصائي نفسي واستشاري اسري ومعالج سلوكي معرفي بجدة ،يقدم في مركزه اجود انواع خدمات الاستشارات النفسية والاسرية والزوجية وكذلك يقدم برنامجه الحصري للعلاج النفسي للسمنة طريق الرشاقة .

 


لماذا رقم جوّال الدكتور النفسي ياسر نصار العمري ؟

ياسر نصار افضل دكتور وطبيب ومعالج نفسي سلوكي ثقة ومعتمد، في عيادته ومركزه المتواجد في جدة  يقدّم علاجه الحصري من حيثالتقنيات والتمارين والاختبارات والتدريب كونه كوتش ممتاز ومدرب خاص بكل محبة وخبرة .

 ستلاحظ الدقة والاهتمام الكبير بجوانب مشكلتك، الراحة في الكلام..الجو الهادئ للحوار والثقة المتبادلة بالطبع.
 

لزيارة مركز ياسر نصار في جدة السعودية :حيّ الشاطئ شارع العباس بن عبد المطلب 6968 ..

 مركز وعيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية

يمكنك الاستفاضة عن مشكلتك بثقة واطمئنان بسبب سياسة الخصوصية المميزة التي يتمتع بها المركز وزد عليها أسلوب التعامل الراقي والاهتمام الكبير بالمريض فأنت أولوية المركز وعلاجك غايته.



أكثر من ألف شخص خضعوا للعلاج النفسي واستشارات نفسية تدريبية في عيادة ومركز ياسر نصار النفسية  وانطلقوا بحياتهم مجددا ..كن واحدا منهم واتصل برقم جوال دكتور نفسي من الآن .


إذا كنت مريضا نفسيا فكيف ستعلم؟ لا بد لك إذا شعرت ببوادر وهن العزيمة أو لم تستطع مقاومة مشاعرك السلبية تجاه أمر ما أن تطلب استشارة نفسية من معالج نفسي معتمد في جدة.


كما يجري الدكتور ياسر في جده والسعودية عدّة دورات في عدّة مجالات نفسية تمكنك من امتلاك مفاتيح التعامل مع الأزمات الشخصية والنفسية.

افضل معالج نفسي سلوكي في جدة


لأن أي معالج نفسي يعلم بأن علم النفس يؤمن بأنّ السعادة الحقيقية تأتي من تحديد جوانب القوة في سلوكنا ومن التخلص من عللنا المستعصية وتنمية ايجابياتنا لاستخدامها بشكل صحيح في جوانب حياتنا.

اول علاج يطرح بكل تأكيد من افضل معالج نفسي سلوكي في جدة ياسر نصار هو دراسة وتحليل اسباب الحالة التي أنت فيها مهما كانت : السمنة ، الوسواس القهري، رفض شكلك، القلق، الرهاب الاجتماعي، الخوف، الاكتئاب.........

ابدأ الآن واختبر نفسك بواسطة الاختبارات الحصرية التي وضعها المستشار النفسي ياسر نصار بناء على أحدث الطرق في علم النفس واحصل على نتائج حقيقية من هنا قبل حجز جلستك معه
0557373131.

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.