استشاري علاقات عاطفية للحجزالمستشار والمعالج النفسي ياسر نصار بجدة 0557373131

 ألك علاقة عاطفية مؤلمة ؟ هل تحتاج الى رقم استشاري علاقات ومشاكل عاطفية و زوجية ؟ هل يصعب عليك اتخاذ القرار الصحيح ، في جدة هل تعلم انه في مركز👈 ياسر نصار للاستشارات الاسرية والنفسية والتدريب بجده، ستحصل على نوع من الاثراء الداخلي الذي سيجعلك تتفاجيء بقدراتك في الذكاء العاطفي وسحر الألفة .

هل أحاسيسك تحوم حول انتهاء الامر بينكما  ،هل تشعر انك  لم تعد تحب طرفك الاخر أو العكس ، هل تفكر في تركه بينما لا تريد جعله يعاني أو تخشى على اولادك من فكرة الطلاق .

 هل تحتاج الى الانفصال بلطف .حسنا حقا لا توجد وصفة معجزة، لكن هناك حلول لكل شيء ستجعلك تشعر انك افضل فلا تستعجل .

مثلا يمكنك اخذ استشارات نفسية واسرية وزوجية من اخصائي او مرشد او معالج نفسي لترتاح نفسيا . 



رقم استشاري علاقات عاطفية 

أي علاقة عاطفية او زوجية فيها احتمال مليون في المائة ان تمر بنكسة الطلاق العاطفي او الفتور الروحي ولو مرة واحدة في العمر ، لهذا لا تستعجل ودع المعالج النفسي ياسر نصار بجده افضل استشاري علاقات عاطفية وزوجية واسرية يأخذ بيدك من خلال العلاج النفسي السلوكي المعرفي الى بر الامان .

رسكلة الحياة العاطفية والزوجية

في جدة : هل تريد استشارات عن الخيانة ؟ هل تبحث عن استشارات عاطفية والحياة الزوجية  خاصة ؟ هل تعاني من الطلاق العاطفي ؟ من التعنيف اللفظي؟ من احتقارك لذاتك...................

 نحن نعلم بالكامل أنه شعور مزعج للغاية عند الاحساس بأن حالتنا النفسية والصحية تتدهور تدريجيا ، و أنه سيتعين علينا أن نتحمل هذه المشاعر السيئة من اجل اشخاص لا يستحقونها.

 لا نعلم كم عدد الذين في حياتنا خانوا بلا سبب؟  وكم عدد الذين من حولنا تركوا دون كلمة ، دون تفسير؟ ان أسوأ شيء في العلاقة العاطفية او الزوجية هو المغادرة أو الطعن في المشاعر دون قول أي شيء، فلا يمكن مثلا تخيل مشاعر امرأة تدرك أن زوجها يخونها .

 . الأمر متروك لكل فرد لتقييم إلى أي مدى يمكن أن يكون مستعدًا لتحمل البقاء وحده دون علاقة عاطفية - وبالتالي بمعنى ما ، للتضحية بنفسه - وإلى أي مدى يمكن للآخر أن يتحمل هذا التمزق في مرحلة ما من حياته بالفعل. حياة صعبة.

 مركز استشارات زوجية وعاطفية 

مع ياسر نصار استشاري علاقات عاطفية وزوجيو واسرية ونفسية ، يمكنك اعادة تصحيح وتنشيط بعض الافكار والمعتقدات التي تجعل منك اشخص غير ـ، سعيد ، ستتعلم كيف تكون سعيدا من أجل نفسك الاول ، تطوير الذات البشرية مهم جدا ، وتدريبها على سلوكات صحية وثقافة حوار و احترام متبادلة للاختلاف في الاخر ، مهم جدا لتكون العلاقة الزوجية او العاطفية طبيعية وسوية  . 

عيادة ومركز ياسر نصار العمري فير جدة نقدم لكم افضل خدمات استشارات نفسية وزوجية واسرية .

يمكنكم التواصل معنا على رقم خدمة العملاء 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.