أخصائي علاج معرفي سلوكي ياسر نصار في جدة للحجز 0557373131

 تقيم في جدة وتبحث عن  أخصائي علاج معرفي سلوكي ؟ وحتى تتواصل مع افضل متخصص ومعالج سلوكي معرفي بجده للوسواس القهري ، للاكتئاب والرهاب الاجتماعي....ولتنجو من هواجسك وتسعد من جديد،يمكنك حجز خطة علاج وجلسات في مركز ياسر نصار للإستشارات النفسية والاسرية والتدريب.

 يقدم المركز جملة إستشارات اسرية ونفسية وزوجية وخدمات التدريب والارشاد والعلاج المعرفي السلوكي .

 اتصل الان واحجز موعدك الاول واستفد من خبرة 12 سنة من العمل  للطبيب واخصائي العلاج النفسي ياسر نصار.

للحجز اونلاين والاستعلام بالواتس اب اتصل برقم خدمة العملاء : 0557373131 

الدكتور ياسر نصار أخصائي في العلاج السلوكي المعرفي (CBT) الذي يعد نوع من العلاج النفسي التدريبي يساعد الناس على تعلم كيفية تحديد وتغيير أنماط التفكير المدمرة أو المزعجة التي لها تأثير سلبي على السلوك والعواطف.



اخصائي علاج معرفي سلوكي:

 
يركزالطبيب الاخصائي ياسر نصارعلى تغيير الأفكار السلبية التلقائية التي يمكن أن تساهم في تفاقم الصعوبات العاطفية والاكتئاب والقلق،فكل الأفكار السلبية العفوية لها تأثير ضار على الحالة المزاجية والصحية .

من خلال جلسات العلاج المعرفي السلوكي وخطط التدريب التي ستتلقاها داخل مركز الاستشارات النفسية سيتم تحديد هذه الأفكار وتحديها واستبدالها بأفكار وتمرينات وتقنيات تدريبية ملائمة لحالتك النفسية والمرضية حتى تشعر بانك احسن.

لتتعرف اكثر على خدمات المركز اتصل من المويايل او عبر الواتساب على رقم الخدمة 966557373131+

لاتؤجل موعدك الاول اذا كنت تشعر انك لست بخير فيجب استشارت معالج نفسي او اخصائي نفسي له خبرة في ما يخالج النفس البشرية من وساوس وافكار،كل هذا واكثر فالطبيب يقدم جلسات استشارات زوجية ونفسية واسرية مع جلسات تدريب على اعلى مستوى .

متخصص في علاج معرفي سلوكي بجدة

 
يعتمد علاج المختص المعرفي السلوكي المدرب ياسر نصار في مركز استشاراته بجدة  على عدة مبادئ أساسية.

فبعض المشكلات النفسية تستند جزئيًا ، إلى طرق تفكير خاطئة أو غير مفيدة،كما تستند مشكلات نفسية اخرى إلى الأنماط المكتسبة للسلوك غير المفيد،مع جلسات العلاج المعرفي السلوكي يمكن للأشخاص الذين يعانون من مشاكل نفسية أن يتعلموا طرقًا أفضل للتعامل معهم ، وبالتالي تخفيف أعراضهم ويصبحوا أكثر فاعلية في حياتهم الاجتماعية بعد العلاج.

فوائد اخصائي علاج سلوكي معرفي في حيات كل منا :

يُستخدم العلاج السلوكي المعرفي لعلاج مجموعة واسعة من القضايا. غالبًا ما يكون هو النوع المفضل من العلاج النفسي لبعض الاشخاص لأنه يمكن أن يساعدك بسرعة في التعرف على تحديات معينة والتعامل معها. يتطلب عمومًا جلسات أقل من أنواع العلاج الأخرى ويتم إجراؤه بطريقة منظمة.فكلنا اليوم بحاجة لاعادة التفكير في طريقة تعاملنا مع انفسنا قبل تعاملنا مع الاخرين.

 

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير