اخصائي نفسي ومستشار اسري جده للحجز مركز ياسر نصار العمري 0557373131

هل تحتاج اخصائي نفسي ومستشار اسري في جده ؟ مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية  يقدم لك استشارات اسرية مع افضل اخصائي يجمع بين العلاج النفسي السلوكي المعرفي والارشاد الاسري في جدة.

اتصل واحجز من خلال الجوال على رقم خدمة العملاء👈 0557373131  ويمكنك الحجز أيضا اون لاين عبر الواتس👈966557373131+ . 

مركز الإستشارات النفسية والاسرية والتدريب ياسر نصار العمري  في جدة ،يقدم إستشارات ونصائح لكل عميل يبحث عن حلول لمشاكله  النفسية والاسرية والزوجية ،  ياسر نصار العمري  اخصائي نفسي ومستشار أسري ومدرب ومعالج معرفي سلوكي باخلاق مهنية عالية .




لماذا تحتاج الاعلاقات الاسرية اخصائي نفسي ومستشار اسري 

 بالغالب في مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب ،نستقبل الكثير من العملاء قبل الالتزام بالزواج ، أو إنجاب طفل ، أو لاحقًا بعد الزواج ، عندما يشعرون أن شيئًا ما بينهما ينكسر .

 يأتون للحديث ، لمحاولة الفهم وحل المشكلة والتدريب.حيث وصل بهم المطاف الى اتخاذ اجراء الحصول على استشاراة نفسية واسرية. 

وقد عانى البعض من معاناة آبائهم لتمسكهم لهذه اللحظة بمعتقدات خاطئة مؤلمة. عن الانفصال ،عن الانثى، عن الادوار...... أحيانًا تصل الامور الى العنف سواء اللفظي او الجسدي ، أو على العكس من ذلك ، لقد سئم الكثير من الازواج قضاء بقية حياتهم محبوسين في حياة زائفة كزوجين.

بالحقيقة عملائنا لا يريدون هذه الحياة البائسة لا لأنفسهم أو لا لأطفالهم. إن المجيء الى مركز الاخصائي النفسي والمستشار الاسري ياسر نصار العمري في جده للاستشارات ، بالنسبة لهم هو الشهادة على الأهمية التي يعلقونها على عودة علاقتهم العائلية سوية  .

هنا يساعدك الاخصائي الاسري من خلال الاستشارات وبالغالب تتضمن كذلك اختبارات وتمارين تقييم على تجاوز الصعوبات بالقياس واستعادة الحوار .

عندما تمر بأزمة في حياتك كزوجين ، كعائلة ، وبشكل أعم ، عندما تواجه صعوبة لا يمكنك التغلب عليها بمفردك. يمكن أن تكون أزمة تتعلق بمشاكل التواصل بين الزوجين ، أو الصعوبات الجنسية ، أو الخيانة الزوجية ، أو قدوم طفل ، أو تعليم الأطفال ، أو النزاعات الأسرية ، أو مخاوف من المال ، أو فترة بطالة يجب مواجهتها ، أو تفكك ، المرض ، أو الفجيعة للتغلب عليها

انت بحاجة الى اخصائي نفسي

 
كما توفر جلسات الإستشارات النفسية والأسرية التي يقدمها المعالج النفسي  ياسر نصار فرصة لك ولكل افراد اسرتك  لحل المشاكل التي تقف امام احساسك بالوئام والترابط الاسري المطلوب.

أنت ترغب في مقابلة أخصائي ومعالج نفسي ومستشار اسري في جده لإيجاد حلول لمشكلة تواجهك ؟ يمكنك حجز موعد على الجوال  👈0557373131 او من خلال التواصل على رقم  الواتساب 👈0966557373131+

 

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.