رقم استشاري علاقات زوجية.. للحجز مركز ياسر نصار بجدة 0557373131

احصل الآن على رقم أفضل استشاري علاقات زوجية، وحدد موعدك الأول بمركز ياسر نصار للاستشارات الزوجية والنفسية والأسرية والتدريب بجدة. يمكنك حجز استشارات زوجية والاستفسار من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء 0557373131، أو التواصل أونلاين عبر الواتس بإضافة 966+ قبل الرقم.

هل يمر زواجك بفترة سيئة قد تؤدي به إلى الانتهاء، لكن ما زال لديك أمل ورغبة في إنقاذه؟

هل تعتقد أن الأمر صعب وأنه لم يعد هناك حل لعودة الطمأنينة والراحة إلى زواجك؟
تبحث عن رقم استشاري علاقات زوجية لإنقاذ زواجك وإحياء السعادة من جديد؟
حسنًا، تأكد أننا هنا من أجلك، لن نتركك حتى تستعيد حياتك من جديد وتعيش السعادة والحياة الزوجية الرائعة والهادئة التي تتطلع إليها.

 قدمنا المساعدة للآلاف غيرك وتغيرت حياتهم نحو الأفضل. لا تتردد وتواصل معنا أنت أيضًا، وانقذ علاقتك الزوجية في الوقت المناسب.



مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة

كن على الموعد مع أفضل معالج، أخصائي، واستشاري علاقات زوجية في جدة، واحصل على استشارات خاصة حول الحياة الزوجية والمشاكل التي تواجهها في علاقتك مع الشريك. 


يمر الزواج دائمًا بفترات صعبة؛ بسبب الكثير من العوامل والمؤثرات مثل الظروف المادية، الضغوط الاجتماعية، الأطفال، والمسؤوليات الكثيرة التي تؤثر أحيانًا بالسلب على العلاقة بين الزوجين.


الكثير من العلاقات تنتهي، بسبب قلة وعي الطرفين وتدخل الأصدقاء والعائلة؛ الذين عادة ما يتسببون في تفاقم المشكلة وليس حلها.


احصل على رقم استشاري علاقات زوجية وانقذ زواجك معأفضل معالج ومرشد متخصص في الاستشارات الزوجية والأسرية بجدة.

متى يجب الذهاب إلى استشاري علاقات زوجية؟

الطلاق العاطفي: عندما تنتهي المشاعر بين الزوجين ويصيب الفتور علاقتهم، بحيث ينقطع بينهم التواصل العاطفي وتنتهي لغة الحب المتبادل، ثم يصبح لكل منهم حياته المنفصلة داخل بيت واحد. 


الخيانة الزوجية: سبب شائع لانتهاء الزواج في العالم كله، رغم اختلاف الثقافات يترك هذا الأمر أثرًا نفسيًا سيئًا على الطرفين.


العادات السيئة: أحيانًا يكون أحد الزوجين لديه طباع وسلوكيات تسبب الإزعاج للطرف الآخر، مثل تعاطي المخدرات، البخل، العصبية.


العنف الأسري: غالبًا ما تتعرض المرأة خاصة في المجتمعات العربية للتعنيف اللفظي أو الجسدي، الذي يترك أثره عليها ويجعلها في حاجة إلى الدعم النفسي.

رقم استشارات علاقات زوجية

مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة يرحب بك على مدار الساعة، يمكنك التواصل معنا على الرقم 0557373131
 

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.