رقم مستشار أسري ونفسي.. للحجز مركز ياسر نصار بجدة 0557373131

احصل الآن على رقم مستشار أسري ونفسي في مدينة جدة، واحجز موعدك من الآن  مع المستشار الاسري والأخصائي النفسي 👈 ياسر نصار. يمكنك التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم 0557373131، كما يمكنك التواصل أونلاين من خلال إضافة 966+ قبل الرقم.

مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب بجدة، يقدم استشارات اسية ونفسية  ودورات تدريبية للموارد البشرية والارشاد الاسري والزواجي. إذا كنت تبحث عن رقم  معالج نفسي ومستشار اسري  ثقة ومتميز فأنت هنا في المكان الصحيح.

احصل على الدعم النفسي وتعرف على أفكارك، سلوكياتك، حالتك المزاجية ومشاعرك؛ حتى تستطيع تحمل المواقف التي تمر بها من خلال اكتساب مهارات التكيف الصحي.

قبل عملية البحث عن رقم مستشار أسري ونفسي، يجب أولًا أن تقوم بالخطوات التالية:


البحث عن المعالج الأفضل: من خلال معرفة الخلفية العلمية والخبرات العملية، وفي هذا الصدد نرشح لك الأخصائي النفسي والمرشد الأسري ياسر نصار، المرخص والمعتمد من الهيئة السعودية للتخصصات الطبية، ولديه خبرة عملية 12 عامًا في العلاج النفسي والأسري.

التكلفة: قم بالبحث عن المستشار النفسي الذي يناسب قدراتك المادية، مركز ياسر نصار يقدم خدمة ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية تناسب بالمقارنة مع المراكز الاخرى.

الاستعداد النفسي: قبل بداية العلاج ناقش مخاوفك وأفكارك، وحاول أن تنفتح وتسهل الطريق عليك وعلى معالجك النفسي.

رقم معالج نفسي جدة


رقم مستشار أسري ونفسي؟

ياسر نصار ؟ يوفر طرق مختلفة للعلاج النفسي مثل ( العلاج السلوكي المعرفي، العلاج السلوكي الجدلي، العلاج النفسي الداعم، العلاج النفسي الديناميكي، وغيرها من طرق العلاج ).
يقدم استشارات نفسية زوجية اسرية ، كما يقدم جلسات قد تطول لفترة طويلة، حيث تحدد فترة العلاج وفقًا لــ ( نوع المرض، شدة الأعراض، سرعة التقدم، تاريخ المرض، وغيره من العوامل ).
يحقق درجة عالية من السرية والخصوصية للأفراد والعملاء فيما يتعلق بالمعلومات الشخصية والحديث مع المعالج النفسي.
سهولة التواصل على مدار الساعة من خلال فريق احترافي من خدمة العملاء للرد على اتصالات واستفسارات العملاء.

مركز ياسر مصار مستشار أسري ومعالج نفسي

إذا كنت تواجه مشكلة نفسية أو أسرية تتعلق بحياتك الزوجية أو مرتبطة بسلوكيات أطفالك، هذا يعني أنك في حاجة ماسة إلى زيارة أخصائي نفسي وأسري ومطور سلوكي في نفس الوقت . ياسر نصار أفضل استشاري أسري ونفسي ثقة  في مدينة جدة.


للتواصل مع مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب، يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء 0557373131. 

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير