استشارات نفسية وزوجية جدة ..عيادة ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية والتدريب

متواجد في جدة وتريد الحصول على استشارات نفسية وزوجية؛ من أجل استشارة خاصة في العلاقة الزوجية، التي تمر ببعض المشاكل مثل الطلاق العاطفي أوعن الخيانة الزوجية.

 تمر الآن بمرحلة نفسية قاسية ولديك مشاكل بحجم السماء ؟، تريد البوح لكنك لا تعرف كيف تفعل ذلك؛ لأنك لا تستطيع التعبير عن مشاعرك بسهولة. يتطلب حل المشكلة بعض من الجرأة وبذل الجهد، كي تتخلص تمامًا من عوائق قد تنهي حياتك الزوجية.


 تعد الخطوة الأولى لحل المشكلة النفسية والزوجية، البحث عن مركز، أو عيادة خاصة بتقديم استشارات من طرف مدرب أو أخصائي تحصل منه على استشارة من مختص في مجاله حتى تخرج بحلول واقعية .


نرشح لك بجدة أفضل دكتور استشارات نفسية وزوجية ، مع مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب، لتجد خدمة احترافية قائمة على احترام وحماية لخصوصية الأفراد والعملاء.


تواصل معنا من داخل جدة على الرقم 0557373131.

استشارات نفسية وزوجية

لماذا عليك الحصول على استشارات نفسية وزوجية

يعد الطلاق العاطفي والخيانة أكثر شيء مدمر قد يحدث للإنسان، عندما تكتشف أن شريكك قام بخدعك، هذا الشخص الذي تحبه وتؤمن به، كنت تثق بأنه يحبك، وتعتقد أنك تعرفه. في يوم وليلة تكتشف أن حياتك لم تعد كما كانت وتكون في حالة نفسية ، فالخيانة أسوء شيء، خاصة إذا كانت من شخصٍ اعتدت أن تسمع منه كلمات حب.


هل من الممكن أن تثق في هذا الشخص مرة أخرى؟ هل ستصدق كل ما يقوله بعد ذلك؟
في هذه المرحلة يجب أن تكون صادقًا مع نفسك، وتطرح بعض الأسئلة مثل ماذا تريد؟ ماذا تحتاج؟ هل هذه المشكلة عابرة أم مستمرة؟ هل كنت عادة تتلقى كل ما تريده من العلاقة؟ 

 أنت هنا حقا في حاجة إلى استشارات نفسية وزوجية حتى تريح بالك بالكامل؟

البعض لا يستطيع الاستمرار في العلاقة الزوجية ، بعد افتقاد عنصر الثقة والمصداقية ويقررون الرحيل، بينما البعض الآخر تجبره بعض الحسابات على الاستمرار، مثل العواقب المالية والعاطفية والاولاد.


في هذه المرحلة يجب أن تكون صادقًا مع نفسك تمامًا، وتطرح أسئلة أخرى مثل  ما تأثير ذلك عليك؟ ماذا سيكون التأثير على أطفالك؟ هل أنت على استعداد لقلب حياتك رأسًا على عقب؟ هل لديك القدرة على المحاولة من أجل استعادة الثقة مرة أخرى؟


قبل أن تقرر  ما تفعله، يجب عليك الحصول على مساعدة في هذا الشأن،حجز وطلب الدعم في شكل استشارات نفسية وزوجية، لأن هذه الفترة هي الأكثر حرجًا في حياتك، وأي قرار تتخذه سيؤثر على عائلتك بشكلٍ كامل طيلة الحياة. 

مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والزوجية 

ياسر نصار يقدم بعيادته ومركز في جده افضل خدمات احترافية في مجال الاستشارات النفسية الاسرية وكذلك الزوجية .

كونه مرشد ومدرب و معالج نفسي يجعله مهيء بالكامل لاستيعاب الاسباب التي جعلتك في هذه الحالة من اليأس .

سيساعدك ياسر نصار في تخطي ازماتك الزوجية و النفسية بكل آمان ومصداقية ، نحن نراهن على أن كل ريال ستنفقه معنا سيعود عليك بالراحة والايجابية مدى الحياة .

لحجز استشارة نفسية أو زوجية يمكنكم التواصل على ارقام الواتس اب كذلك لخدمة العملاء :
+966557373131

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.