استشاري علاقات اسرية جدة.. للحجز مركز ياسر نصار مرشد ومستشار اسري 05573737131

أفضل استشاري علاقات اسرية جدة، مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب، يقدم استشارات خاصة حول المشاكل التي تمر بها العلاقة الاسرية، مثل الطلاق العاطفي، الخيانة الزوجية، والعنف الأسري. للحجز من داخل جدة، تواصل على رقم خدمة العملاء 05573737131.

تمر العلاقات في الكثير من الأحيان بمنعطف صعب، يختبر مدى متانة العلاقة وقدرتها على الاستمرار، في الغالب تصل إلى نقطة تكون الحاجة فيها ضرورية إلى معالج أو مستشار ومرشد لديه الخبرة في حل مشاكل العلاقات الاسرية، يكون بمثابة مرشد العلاقة، الذي يأخذها إلى مسارها الصحيح مرة أخرى.


رقم مستشار اسري ثقه

رقم استشاري علاقات اسرية جدة


يعد ياسر نصار أفضل استشاري ومرشد اسري ثقه بجدة، يمتلك مركز وعيادة متخصصة في دعم العلاقات الأسرية، حيث يقدم استشارات نفسية وأسرية لكل من يجد صعوبة في التواصل مع الطرف الآخر.

ويمكنكم الحجز على رقم خدمة العملاء واتس اب : +9665573737131


يعتبر أفضل معالج أسري ومدرب للمستشارين بجدة، حيث يقدم استشارات وبرامج الإرشاد الزوجي والإشباع على درجة عالية من المهارة والخدمة الاحترافية، التي تضمن خصوصية الأفراد والعملاء.


قدم العلاج لأكثر من 10 آلاف شخص، من خلال جلسات خاصة، تلقوا فيها أفضل دعم وشحنات إيجابية؛ حولتهم إلى أشخاص ناجحين نفسيًا، أسريًا، واجتماعيًا.


بعض المشاكل الأسرية المتداولة وطرق حلها:


1ـ المسافة بسبب العمل أو لأسباب أخرى، يمكن أن تشكل ضغوطًا على العلاقة، حاول أن تخلق الوقت الذي يجب أن تقضيه مع أسرتك، وإن لم تتمكن من ذلك يوجد الكثير من الطرق التي تخبرهم بها أنك معهم دائمًا حتى وإن بعدت المسافات، مثل إجراء محادثة فيديو ليلية. على الطرف الآخر كي لا يشعر بهذه المسافة أن يخلق لنفسه هوايات تشغله وتملأ فراغه.


2ـ  الجدول المزدحم، تعاني معظم الأسر من عدم وجود وقت بسبب وجود أطفالٍ ومدارس، وهنا ينصحاستشاري علاقات أسرية جدة، بتفريغ يوم أو ليلة للزوجين يحصلون فيها على بعض الراحة.


3ـ الخلافات حول الأبوة والأمومة، دائمًا ما تحدث الخلافات حول أساليب الأبوة، وهو أمر شائع في معظم الأسر، وهنا يجب أن نتعلم التسوية وأن يربى الطفل على القيمتين، وليس من خلال القيم التي يحتفظ بها أحد الوالدين.


مركز استشارات علاقات أسرية في جدة


نحن في مركز الاستشاري الاسري ياسر نصار في جدة، نقدم لك أفضل الحلول المناسبة لمشاكلك الأسرية والزوجية، على يد أفضل معالج، مرشد، أخصائي علاقات أسرية ونفسية في مدينة جدة.

 ياسر نصار مستشار أسري ونفسي، يمنحك جلسات خاصة تبوح فيها بمشكلتك دون خوف أو حرج،نحن نضمن لكم احتواء ضغوطاتكم و حالتكم النفسية باحترام للوصول بكم الى حلول مبنية على اسس علاج نفسي وارشادي وتدريبي .


للحجز والتواصل بادر بالاتصال على رقم خدمة العملاء بجدة 05573737131

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.