عيادة استشارات زوجية في جدة.. للحجز مركز ياسر نصار للعلاقات الأسرية والزوجية 05573737131

أفضل عيادة استشارات زوجية في جدة، مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب، للحجز بادر بالاتصال على الرقم 055737313. خدمة استشارة خاصة احترافية ستنال رضاك، وتخلصك من كل المشاكل في العلاقات الزوجية لتشعر بالسعادة.


هدفنا في عيادة ياسر نصار بجدة اسعاد جميع العملاء باحتوائهم بالعلاج النفسي و الارشادي لتقديم حلول مشاكل لعلاقتك الزوجية والأسرية بشكل فعال ، ورؤيتنا الوصول إلى مفتاح السعادة والاستقرار الذي تبحث عنه. نعدك بالوصول، ونطالبك بالسعي، الحل لا يأتيك وأنت جالس، فالأبواب المغلقة لا تفتح من تلقاء نفسها، فبذل الجهد بفهم الاخر؛ وتغيير المعتقدات الخاطئة يعني حتمية الوصول الى شيء اسمه السكينة بين روحين تعلقا ببعضهما.

مركز استشارات زوجية بجده

يعتبر مركز ياسر نصار للعلاقات النفسية والأسرية والتدريب، أفضل عيادة استشارات زوجية بجدة، حيث يقدم استشارات خاصة وجلسات علاج نفسي رائع، يحضرها الطرفين، أو أحدهما؛ وفق خطة العلاج التي يضعها مرشد وأخصائي العلاقات الاسرية والزوجية المعالج النفسي ياسر نصار العمري.


هل تتساءل دائمًا حول الطريقة الصحيحة في التعامل مع زوجتك، وترى أنه يحدث سوء فهمٍ وعدم قدرة على التواصل الجيد، مما يولد مشاكل في العلاقة الزوجية، تصل أحيانًا إلى الحد الذي لابد فيه من الذهاب إلى استشاري علاقات حياتية وزوجية، من أجل الحصول على استشارة خاصة؛ تمكنك من معرفة الطريقة الصحيحة في التعامل مع زوجتك.

 

عيادة استشارات زوجية

عيادة استشارات زوجية في جدة

يعد مركز ياسر نصار أفضل عيادة استشارات زوجية في مدينة جدة، يوفر لك أفضل مرشد، معالج، أخصائي، واستشاري علاقات زوجية، يعطيك استشارات خاصة، ويتابع معك خطوةٍ بخطوة، حتى تصل إلى الحلول المناسبة لمشكلتك الزوجية والأسرية.

صراعات يومية تحتاج حجز استشارة زوجية في افضل عيادة   ؟


طبيعية تفكير الرجال والنساء مختلفة بالكامل ، أو على الأقل هذا ما يزعمه جون غراي مؤلف كتاب " الرجال من المريخ والنساء من الزهرة" الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز، لذا نحن في عيادتنا نقدم استشارات في طريقة التعامل مع الطرف الاخر حسب طبيعته العقلية والبيولوجية .

ان الوصول الى نقطة التفاهم و الابداع في طريقة الحوار مع الاخر تحتاج دراية وثقافة وتدريب كذلك للسلوك و عملية تنقيح للمعتقدات الخاطئة تجاه الاخر.

هذه الاخيرة موروث خاطيء جعل عنترة الرجل التي تربى عليها من الصغر في كثير المرات السبب وراء كل البؤس الذي تشعر به امرأة ، ان اسعاد الطرف الاخر يعود عليك بالسعادة هذه المعادلة الناجحة يمكنك انت ايضا الوصول اليها .

ان الذكاء في تقبل الطرف الاخر كما هو بعيوبه بسلوكاته برغباته و هواياته كذلك ، هو طريق صحيح للتعايش بذكاء مع الاخر و لا يعتبر ابدا تنازل .

اذا كنت غير قادر على ايجاد حلول لمشاكلك النفسية تحاه العلاقة الزوجية وتبحث عن عيادة استشارات زوجية في جده لتبني ثقتك من جديد بنفسك اولا قبل الطرف الاخر .

مركز ياسر نصار يقدم لك افضل استشارة ستغير حياتك مليون درجة للاحسن نفسيا وعمليا واجتماعيا واسريا .

للحجز يمكنكم التواصل على رقم خدمة العملاء على الواتس اب ايضا : 9665573737131+

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير