عيادات تخفيف الوزن بجدة.. للحجز في برنامج طريق الرشاقة مركز ياسر نصار 0557373131

احجز موعدك الآن مع أفضل عيادات تخفيف الوزن بجدة، مركز وعيادة 👈 ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب في جدة، يقدم👈 طريق الرشاقة أفضل البرامج التدريبية والنفسية لتخفيف الوزن والحصول على وزن مثالي وقوام نحيف مدى الحياة .


 للاستفسار والحجز، اتصل على خدمة العملاء عبر الرقم 0557373131، كما يمكنك التواصل معنا أونلاين عبر الواتس بإضافة الرقم 966+.


وداعًا للسمنة المفرطة والعمليات المكلفة والمؤلمة لإنقاص وتخفيف الوزن، مع برنامج طريق الرشاقة لم يعد هناك حاجة للعمليات الجراحية، التمارين الرياضية الشاقة، الرجيم والحرمان من الأكلات الشهية والمفضلة.

عيادات انقاص الوزن جدة


مركز ياسر نصار هو افضل عيادات تخفيف الوزن بجدة

مركز وعيادة ياسر نصار في مدينة جدة، يوفر لك أفضل الطرق للحصول على الوزن المناسب، بدون مشقة أو إرهاق، من خلال العلاج النفسي للسمنة وبرنامج "طريق الرشاقة" الذي يعالج السلوك النفسي وراء اكتساب الوزن، ومعرفة السلوكيات الخاطئة والمشاعر التي تؤدي إلى تناول الأكل دون إدراك. 


يحتاج السلوك البشري إلى دراسة وتعمق للوقوف على الأسباب الكامنة وراءه، ثم تعديله وتغيره للأفضل، هذه هي الاستراتيجية التي نعمل بناءً عليها وانطلاقًا منها تم وضع برنامج طريق الرشاقة، الذي أثبتت التجارب فعاليته في إنقاص وتخفيف الوزن والحصول على وزن ثابت ومثالي.

عيادة ياسر نصار بجدة

توفر لك أفضل أخصائي للعلاج النفسي للسمنة في مدينة جدة، والذي عالج مئات الأشخاص وساعدهم في الوصول إلى الوزن المناسب، من خلال مركزه الذي يعد من أفضل عيادات تخفيف الوزن بجدة.


الاعتماد على العلاج السلوكي المعرفي لتحليل الشخص وسلوكياته ووضع خطة علاج متكاملة تناسبه وتحقق له الهدف.


خبرة طويلة تصل إلى أكثر من 12 سنة في مجال العلاج النفسي للسمنة وتحقيق نتائج واقعية غيرت حياة الكثير من الأشخاص للأفضل.


توفير أسعار جيدة وتكلفة منخفضة مقارنة مع الطرق الأخرى لإنقاص الوزن والتي تتطلب مبالغ طائلة مثل عمليات تكميم المعدة وتغير المسار، أو الرجيم الذي يتطلب نظامًا غذائيًا خاصًا.
تعزيز الشعور بالراحة والسعادة والمرور بتجربة رائعة دون ضغوطات أو حرمان.
الحصول على الوزن المثالي في أقل وقت ممكن والتخلص من الوزن الزائد خلال فترة قصيرة.


ضمان ثبات الوزن طيلة الحياة والتمتع برشاقة وجاذبية دائمة وعدم العودة إلى اكتساب الوزن من جديد.

افضل عيادات انقاص الوزن جدة

تخلص من الوزن الزائد وانطلق بصحتك نحو الأفضل، نحن هنا من أجلك على مدار الساعة لا تتردد في التواصل معنا.


مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب من بين افضل العيادات للتخسيس و تخفيف الوزن في جدة لكل من يبحث عن دايت وحمية بدون رجيم و لا حرمان، للحجز والتواصل، اتصل بنا عبر الرقم 0557373131.
 

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.