أفضل دكتور استشارات زوجية في جدة للحجز مركز ياسر نصار 0557373131

من هو أفضل دكتور استشارات زوجية في جدة؟ كيف أصل إليه؟ وهل يوفر لي الخصوصية والسرية التامة؟ وهل ساخرج بحلول واقعية لمشكلتي ؟

حسنا ؟ أفضل دكتور استشاري علاقات زوجية واسرية بجدة والسعودية هو ياسر نصار العمري .. يمكنكم زيارتنا والتواصل معنا للحجز والاستعلام 0557373131.

هل يمر زواجك بفترة صعبة، وتبحث عن استشاري، مدرب، أو أخصائي أسري؛ من أجل الحصول على استشارة خاصة عن الخيانة الزوجية او الطلاق العاطفي ربما ؟  لإنقاذ الحياة الزوجية من خلال اللجوء إلى مرشد ومعالج جيد بإحدى العيادات أو المراكز الخاصة بالحياة الزوجية في جده؟ أنت هنا على الطريق الصحيح، لقد خطوت أول خطوة نحو حل المشكلة بوصولك الى هذه المعلومات تحديدا .


 نحن نرشح لك أفضل دكتور استشارات زوجية في مدينة جدة،مع مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والأسرية والتدريب، ستحظى بتقديم خدمة احترافية؛ مع ضمان خصوصية الأفراد والعملاء.


للحجز والاستعلام يمكنك الاتصال على الرقم 0557373131.

أفضل دكتور استشارات زوجية

 لماذا ياسر نصار هو أفضل دكتور استشارات زوجية ؟

شعارنا

 تقديم استشارات خاصة بالحياة الأسرية والمشاكل الزوجية بأسعارٍ معقولة وبخصوصية تامة؛ حتي يستطيع أي شخص يعاني من مشاكل في علاقته الزوجية، الحصول على المساعدة في أي وقتٍ وبدون عائق بجده.

هدفنا

 الوقوف على نقاط المشكلة من خلال إعطائك الفرصة للتعبير عن نفسك وما تشعر به، من خلال جلسة منفردة خاصة بك، أو مع شريكك.


الاستماع إليك بشفافية وحيادية تامة، تسمح لك بالتعبير بكل حرية ومصداقية من غير الشعور بالخجل من إصدار أحكام مسبقة، نحن هنا لنستمع إليك لا للحكم عليك.
ضمان سرية لا متناهية لكل شيء يخص علاقتك الزوجية؛ بطريقة تجعلك تبوح دون خوف.


تقديم الحلول وطرق العلاج على يد أفضل دكتور استشارات زوجية في جدة.
إعطاءك الحلول الأنسب لك ؛ تسهل عليك حل مشاكل الحياة الزوجية الخاصة بك.

أسباب تجعلك في حاجة لاستشارات زوجية ؟

يوفر بيئة آمنة للتواصل


يعد التواجد في بيئة آمنة أمرًا بالغ الأهمية للتعبير عن مشارعك العميقة، فالشعور بالأمان  يجعلك تعبر عن شعورك بصدق.

إعطاء حلول طويلة المدى


نقدم لك حلول بمثابة إسعافات أولية، وبعد ذلك نقدم الحلول التي تعالج المشكلة على المدى البعيد، وذلك من خلال علاج الاسباب النفسية والخفية للمشكل التي أنت فيها التي يقدمها أفضل دكتور استشارات زوجية، فهو يطرح تدريبات ومفاهيم صحيحة تبني عليها علاقتك مع الاخر وستغير طريقة تفكيرك للافضل .

ترميم الثقة وبناء جسر التواصل


دائمًا يكون صعبًا التحدث عن الاستياء من العلاقة، نحن ندربك على ذلك دون الدخول في معركة مع الطرف الآخر، نوفر لك المكان، التركيز، التعلّم، والدعم الذي تحتاجه حتى تتمكن من معالجة مشكلتك.

إعادة بناء التفاهم والحب


يمكن دائمًا إعادة بناء العلاقة، عليك فقط أن تستعد لبذل الجهد من خلال تنفيد الواجبات التي قد تكون، التخطيط لليلة تكون موعد خاص، كتابة ملاحظة جيدة، أو ربما التعبيرعن شيء تحبه بالطرف الآخر.
 

نحن في مركز ياسر نصار للاستشارات النفسية والاسرية أفضل دكتور استشارات زوجية ،يرافقني فريق عمل متكامل فضلا من الله تتلخص أوليات مهمتنا في جعل عملائنا يشعرون بأنهم أفضل  حقا بعد جلساتنا وانهم قادرين بعد ذلك على مواصلة مشوارهم في الحياة بكل ايجابية وهدوء وراحة بال ورضى.............اسعد قلبك معنا .

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير