استشارات علاقات زوجية جدة..للحجز مركز ياسر نصار..لحلول المشاكل الزوجية 055737313

 هل تبحث عن مركز استشارات علاقات زوجية في جدة؛لحل مشاكلك العائلية والأسرية بشكل نهائي والبدء في حياة سعيدة ؟ للحجز مركز وعيادة ياسر نصار مستشار العلاقات الأسرية والزوجية بجدة، يقدم لك أفضل استشارة من أجل الخروج من المواقف الصعبة التي تعيشها وجلسات خاصة لجعل علاقتك سوية .


استشارات زوجية و جلسات نكون معك فيها خطوة بخطوة، نستمع اليك و الى الطرف الثاني لو اقتضى الامر أو كانت موافقة بينكما ، لنصل في النهاية لنتيجة ترضيك وتحقق لك الهدف من زيارتنا.في جده  إذا كنت في حاجة إلى معالج أو استشاري علاقات و مشاكل زواج، بادر بالتواصل معنا عبر الرقم 055737313.

استشارات علاقات زوجية جدة


لماذا تحتاج الى استشاري أو مستشار علاقات زوجية؟

مستشار العلاقات الزوجية والأسرية هو خبير ومدرب حاصل على دراسة أكاديمية وشهادات عملية، تؤهله وتمكنه من القدرة على فهم وتحليل المشاكل والمواقف التي تحدث في الزواج والعلاقات الأسرية، من خلال جلسات يتم فيها الوقوف على المسببات الرئيسية التي أدت إلى ظهور هذه المشاكل الزوجية ، ومن ثمّ إطلاع الطرفين عليها والوصول معًا إلى حلول علمية صحيحة تناسب الحالة وترضي جميع الأطراف.

متى نحتاج إلى أخصائي علاقات زوجية وأسرية؟

 عندما تكون مقبلًا على الزواج، من الأفضل الحصول على بعض الخبرات عن طريق الذهاب إلى أخصائي أسري ومستشار علاقات زوجية؛ يجنبك ذلك الوقوع في مشاكل يقع فيها معظم المتزوجين حديثًا ، ولهذا الغرض تحديدا قدم ياسر نصار دورة تأهيل المقبلين على الزواج .

 في حالة مرور فترة طويلة على الزواج، وتعرض العلاقة للفطور والملل؛ هنا يجب الذهاب فورً إلى معالج والحصول على استشارات علاقات زوجية جدة؛ تساعد في تجديد العلاقة وانتعاشها من جديد.
 

 وجود مشاكل معينة تؤدي إلى تدهور العلاقة مثل عدم القدرة على التواصل بشكلٍ صحيح، الغضب المستمر في التعامل، الخيانة الزوجية، أو ربما تعاطي الزوج لموادٍ ممنوعة، وغيرها الكثير من المشاكل التي تتواجد في معظم العلاقات.

للحجز في جدة  جلسات استشارات علاقات زوجية ؟

 جلسات نقاش تحضر فيها وحيدًا أو مع الشريك في العلاقة. 

معالجة سلوكية ونفسية وتدريب لاسباب الازمة  في العلاقة.

 التحدث بكل صراحة دون خجل، نحن نساعدك في ذلك.

نحترم خصوصية العملاء بالكامل . 

مسار زمني للاستشارات قصير او طويل يحدده طبيعة المشكل .

 استمرار الجلسات لفترة قد تكون قصيرة من أجل استشارة زوجية عابرة، وربما تكون طويلة إذا كانت المشكلة كبيرة وتحتاج الوقت من أجل التخلص منها نهائيًا بالإضافة إلى التغيير والتطوير للأفضل.

 الحصول على التوجيهات وربما الواجبات من قبل عيادة استشارات علاقات زوجية جدة، و التي يتم تطبيقها بعد العودة إلى المنزل، مثل مشاركة الطرف الآخر في عملٍ معين وقضاء الوقت معه.

نقدم لك ضمانات على فاعلية كل خدماتنا الاحترافية سواء للتدريب للتخسيس او للاستشارات النفسية الاسرية والزوجية .

اذا كنت في جدة وتبحث عن استشارات علاقات ومشاكل زوجية خاصة ، مركز وعيادة ياسر نصار بجده في خدمتكم للحجز اتصل :055737313.

إرسال تعليق

0 تعليقات

advertise

Slider Parnert

Subscribe Text

حقق حلمك في أن تشعر بأنك بخير