افضل دكتور استشارات زوجية في جدة للحجز مركز ياسر نصار بجده 0557373131

مع كثرة تعقيدات الحياة، ازدادت معها  بالتوازي المشاكل والخلافات في العلاقات الزوجية، لذلك يبدو البحث والحاجة الى افضل دكتور استشارات زوجية خاصة في جدة اصبح من الامور الواردة في أذهان الكثير من المرهقين نفسيا من هذه المشاكل الزوجية : الخيانة، الطلاق العاطفي، الفتور الجنسي، انعدام الحوار......... .

رقم خدمة العملاء للحجز : 966557373131+

يعتبر دكتور ياسر نصار من أحسن المعالجين النفسيين والاسريين في مجال الإستشارات الزوجية بجده.يقدم في مركزه خدمات احترافية مرتبطة بكل ما له علاقة بتقديم استشارات زوجية ونفسية  في جدة، دعونا نبحث في الأسباب الحقيقة لهذه الحاجة.

افضل-دكتور-استشارات زوجية-استشاراة-جدة-بجده-في جدة-رقم-مركز-عيادة


موروثات خاطئة تسبب المشاكل في العلاقات الزوجية

من العبارات المتوارثة لاجيال في مجتمعنا العربي مثلا: أن الخلافات الزوجية مثلها مثل  "الفلفل والملح والبهارات في الأطعمة". وغيرها من المقولات والعادات الموروثة التي تعطي خلفية خاطئة بديلة عن التوافق و الذكاء في العلاقات الزوجية.


سرعان ما تتحول المشاكل الزوجية والخلافات إلى سم قاتل يقتل العلاقات الزوجية بسرعة البرق.لذلك هنا يأتي دور اخصائي استشارات زوجية او معالج المشكلات الزوجية. وعند الوصول لهذه النقطة فنحن نتحدث عن افضل دكتور استشارات زوجية في جده، دكتور ياسر نصار.


لماذا تحتاج الى تدخل افضل دكتور استشارات زوجية ؟


لا يمكن حصر المشاكل الزوجية في مفاهيم محددة لانه لكل شخص تركيبته النفسية الخاصة به و ليس لكل الازواج نفس الظروف و لا نفس طريقة التفكير لهذا نحن كمستشار اسري وزواج ومعالج نفسي نضع لكل عميل خطة خاصة به فقط حيث من خلال هذه الجلسات والتدريب يخرج بالنهاية بحلول صممت خصيصا لمشكلته هو فقط .

وتعد الأنانية في المشاعر والعطاء وعدم تقبل الاخر كما هو ومحاولة تغييره على مزاجنا هى السبب الرئيسي المشترك وراء أغلب المشاكل الزوجية الخاصة، سواء كانت من الزوجة أو من طرف الزوج.

من النصائح الواردة التي قد تستند اليها والتي ستلقاها كتوجيهات اولية لاغلب الازواج الى حين الحجز لدى افضل دكتور استشارات زوجية في جدة لتحليل المشكل الذي تعاني منه بالضبط عليك ربما اتخاذ هذه الاجراءات البسيطة المساعدة:


  • يجب طرح العناد والشعور بالغضب والمرارة جانبًا في محاولة لخلق حوار حقيقي بين الزوجين.يقدم دكتور ياسر نصار افضل اخصائي استشارات زوجية في جده بعض النصائح من واقع خبرته لتحسين التواصل بين الزوجين، ولتجنب تطور مشاكل الزواج وتمزق العلاقات:

  • يُفضل أن لا تكون الزوجة عدوانية مهاجمة، ولا تكون شديدة اللوم ولا تصرخ. كل تلك التصرفات لن تحل مشكلة بل ينتج عنها فقط استفزاز الطرف الآخر.

  • لا يجب أن يكون رد الزوجة الصمت التام وعدم النقاش في المشكلة فهما ليسا حلًّا سليمًا للمشكلة.بل يجب عليهما النقاش والتوصل لحل للمشكلة، فربما بالصمت التامتزيد المشكلة وتزيد الترسبات داخل كل من الطرفين.

  • أقول للزوجة كوني صادقة مع نفسك أولًا وتعرفي على حقيقة مشاعرك.من ثم اطلبي من زوجك القيام بذلك أيضًا، لأن هذا يسهل لكما النقاش والتفاهم والوصول لحلول للمشاكل الزوجية.

  • اقول للزوج اسمح لها ولنفسك ببعض الخصوصية والحرية.بمعنى أن يمارس كل منكما نشاطاته الخاصة ويقابل أصدقاءه. فهذا يعزز ثقة كل طرف بنفسة وبالطرف الآخر.

  • يجب علي الزوجين إختيار الوقت المناسب للنقاش والكلام في أي مشكلة خاصة، وإذا لم توجد هذه الحكمة،فلا تترددا في طلب استشارة خاصة مع استشاري علاقات زوجية متمكن وخبير.

  • من الهام أن لا تتناقشا في خلاف بينكما أو تتشاجرا أمام الأطفال، ولا تسمحا بعلواصواتكم بأن يصل إليهم.
    لا تظهرا خلافاتكما أمام الأسرة والمعارف، ويفضل الذهاب لإستشارة دكتور استشارات زوجية.

 مركز ياسر نصار للاشتشارات النفسية والاسرية والتدريب بجدة يضع تحت تصرفكم رقم خدمة العملاء للتواصل وللحجز على رقم الواتس اب : 966557373131+

ياسر نصار العمري افضل دكتور استشارات زوجية واسرية في جدة والسعودية .

إرسال تعليق

0 تعليقات

Slider Parnert

Subscribe Text

استشارات نفسية اسرية زوجية مع افضل اخصائي ومستشار ومعالج نفسي ومدرب سلوكي معرفي حقق حلمك في السعادة.